من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالأحداثالتسجيلدخول
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون ## 3 طرق لتجميل الأنف ## عابرون عائدون ## حفظ البيض في باب الثلاجة يفسد طهيه.. والسبب ## عابرون عائدون ## “تحضيرات فلسطينية لمقاضاة بريطانيا بسبب “وعد بلفور عابرون عائدون ## أزمة كبيرة تواجه الحمير بسبب الطلب الكبير على جلودها عابرون عائدون ## اكتشاف كهف ضخم تحت سطح القمر ##
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا
** عابرون عائدون **
دراسة: جنينك يستطيع التعرف على الوجوه وهو لا زال ببطنك!.
** عابرون عائدون **

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 بالصور -الملك من رام الله : سأعمل مع اوباما لحل القضية الفلسطينية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2370
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 58

مُساهمةموضوع: بالصور -الملك من رام الله : سأعمل مع اوباما لحل القضية الفلسطينية   الجمعة ديسمبر 07, 2012 2:34 am

بالصور -الملك من رام الله : سأعمل مع اوباما لحل القضية الفلسطينية



اكد الملك عبدالله الثانى، دعم الاردن الكامل ووقوفه إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين ومساندته لهم فى سعيهم لتحقيق تطلعاتهم فى إقامة دولتهم المستقلة، والكاملة السيادة على ترابهم الوطنى.

وعبر الملك عبد الله الثانى مجددًا عن تهانيه، والشعب الأردنى للأشقاء الفلسطينيين، وقيادتهم بالإنجاز المتمثل بصدور قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة منح فلسطين صفة دولة مراقب غير عضو فى الأمم المتحدة، والذى وصفه بالقرار التاريخى، الذى يعكس مدى اهتمام المجتمع الدولى بالقضية الفلسطينية وبإيجاد حل عادل ودائم لها استنادا إلى حل الدولتين.

وذكر بيان صادر عن الديوان الملكى الهاشمى، أن الملك أكد- خلال زيارة رسمية قام بها إلى رام الله اليوم، الخميس، التقى خلالها رئيس دولة فلسطين، رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية محمود عباس- أن هذا القرار التاريخى يشكل أرضية صلبة نحو تحقيق تطلعات الشعب الفلسطينى فى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، من خلال المفاوضات المباشرة، والتى تعالج جميع قضايا الوضع النهائى، ما يشكل مصلحة أردنية عليا.

وشدد الملك عبدالله الثانى، خلال اجتماعه بالرئيس أبو مازن، فى مقر الرئاسة الفلسطينية بمدينة رام الله، بحضور رئيس الوزراء الأردنى الدكتور عبدالله النسور، على أن الأردن سيستمر فى دعم جهود السلطة الوطنية الفلسطينية فى المحافل الدولية والهادفة إلى تحقيق آمال الشعب الفلسطينى فى نيل استقلاله وإقامة دولته المستقلة على حدود 4 يونيه 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

ولفت إلى أنه سيعمل سويا مع الرئيس الأمريكى باراك أوباما فور بدء فترة رئاسته الثانية، وصولا إلى انخراط أمريكى سريع وجدى فى عملية السلام، وفقًا لحل الدولتين، الذى يحظى بإجماع دولى، ويعد السبيل الوحيد لحل الصراع الفلسطينى- الإسرائيلى.

واتفق الملك والرئيس الفلسطينى حسب البيان- على إدامة التنسيق والتشاور للبناء على هذا الإنجاز المهم بهدف إعادة الزخم إلى العملية السلمية، وصولا إلى تحقيق السلام العادل والشامل، وعبرا عن إدانتهما ورفضهما لقرار الحكومة الإسرائيلية الأخير ببناء 3 آلاف وحدة استيطانية فى الأراضى الفلسطينية، والذى يشكل تحديًا لإرادة المجتمع الدولى، ويعرقل مساعى تحقيق السلام، ويخالف القانون والشرعية الدولية، ويعرض التواصل الجغرافى للدولة الفلسطينية للخطر.








جراسا نيوز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
 
بالصور -الملك من رام الله : سأعمل مع اوباما لحل القضية الفلسطينية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: اثالثــــــــــــــــة عشـــــر الأردن :: اردنيـــــــــــــــــــا ت-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: