من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالأحداثالتسجيلدخول
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون ## 3 طرق لتجميل الأنف ## عابرون عائدون ## حفظ البيض في باب الثلاجة يفسد طهيه.. والسبب ## عابرون عائدون ## “تحضيرات فلسطينية لمقاضاة بريطانيا بسبب “وعد بلفور عابرون عائدون ## أزمة كبيرة تواجه الحمير بسبب الطلب الكبير على جلودها عابرون عائدون ## اكتشاف كهف ضخم تحت سطح القمر ##
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا
** عابرون عائدون **
دراسة: جنينك يستطيع التعرف على الوجوه وهو لا زال ببطنك!.
** عابرون عائدون **

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 غياب( الإخوان).. وإجماع على رفض الكونفدرالية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2367
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 58

مُساهمةموضوع: غياب( الإخوان).. وإجماع على رفض الكونفدرالية   السبت يناير 05, 2013 3:03 pm


غياب( الإخوان).. وإجماع على رفض الكونفدرالية



غابت قوى الحراك وجماعة الإخوان المسلمين، عن "جمعة مستمرون" في الذكرى الثانية على انطلاق الحراك الأردني المطالب بالإصلاح السياسي ومحاربة الفساد. في ما حضر بقوة هتاف ضد الكنفدرالية من قبل المئات الذين شاركوا امس في اعتصام "الحسيني".
وانخفضت أعداد المشاركين في المسيرات الأسبوعية إلى بضع مئات في عدد من محافظات المملكة.
وتحت شعار ' مستمرون' رفع المئات من الحراكات الشبابية والشعبية من مختلف المحافظات شعارات منها: "سنبقى مستمرون".. "لا تراجع"، إضافة إلى شعارات تندد بالكونفدرالية مع الدولة الفلسطينية.
وألقى نشطاء من الحراك كلمات اكدوا فيها :' أن الشعب الأردني قال كلمته منذ عامين ضد "الظلم والاستبداد وبيع مقدرات الوطن وسياسة تكميم الأفواه"
وشهد الاعتصام تواجدا لأعضاء تجمع الولاء والانتماء للوطن وقائد الوطن، فيما قامت الأجهزة الأمنية بتشكيل طوق أمني محيط بمكان الاعتصام.
وأكدت الحراكات الشعبية في السلط ومعان والكرك والطفيلة واربد استمرارها في حراكها السلمي إلى أن تتحقق جميع مطالبها من إصلاحات اقتصادية وسياسية شاملة ومحاربة حقيقية للفساد واسترداد أموال الدولة المنهوبة.
وفي الوقت الذي أجمعت فيه حراكات الطفيلة ومعان والسلط على تسمية فعالية امس بـ"جمعة مستمرون" تعبيرا عن استمرار الحراك السلمي المنادي بالإصلاح نظم حراك اربد مسيرة الرفض 13 التي دعت بشكل مباشر لمقاطعة الانتخابات مثلما دعا حراك الكرك لذلك وسط تأكيد وقوفه على مسافة واحدة بين المشاركين بها والمقاطعين لها.

انخفضت اعداد المشاركين في المسيرات والاعتصامات الاسبوعية الى بضع مئات. وتحت شعار 'مستمرون' هتف المئات من الحراكات الشبابية والشعبية من مختلف المحافظات امام ساحة المسجد الحسيني ضد الانتخابات التي وبحسب رأي بعض المشاركين ستدفع المشهد السياسي الى المزيد من التأزيم .
ويأتي الاعتصام بمناسبة الذكرى الثانية على انطلاق الحراك الاردني المطالب بالإصلاح السياسي ومحاربة الفساد.
ورفع المشاركون شعارات منها: “سنبقى مستمرون”.. “لا تراجع”، إضافة إلى شعارات تندد بالكونفدرالية مع الدولة الفلسطينية.
وطالب المشاركون في الاعتصام بإطلاق سراح المعتقلين من اعضاء الحراكات ومحاربة الفساد وتحقيق العدالة الاجتماعية ومحاربة المسؤولين عن الفساد.
والقى الناشط هشام الحيصة كلمة أكد فيها :" ان الشعب الاردني قال كلمته التي خرجت شرارتها من ذيبان نيابة عن كل الاردنيين التي خرجت في 7-1-2011 لتقول لا للظلم والاستبداد وبيع الوطن وسياسة تكميم الافواه".
والقى محمد العياصرة كلمة باسم المعتقلين الذين أفرج عنهم مؤخرا قال فيها "نقول لحماة الديار الانسان اغلى ما نملك ونقول للنواب القادمين اين كرامة الانسان"
وشهد الاعتصام تواجدا لأعضاء تجمع الولاء والانتماء للوطن وقائد الوطن، في حين قامت الأجهزة الأمنية بتشكيل طوق أمني محيط بمكان الاعتصام.


المصدر العرب اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
 
غياب( الإخوان).. وإجماع على رفض الكونفدرالية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: اثالثــــــــــــــــة عشـــــر الأردن :: اردنيـــــــــــــــــــا ت-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: