من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالأحداثالتسجيلدخول
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون ## 3 طرق لتجميل الأنف ## عابرون عائدون ## حفظ البيض في باب الثلاجة يفسد طهيه.. والسبب ## عابرون عائدون ## “تحضيرات فلسطينية لمقاضاة بريطانيا بسبب “وعد بلفور عابرون عائدون ## أزمة كبيرة تواجه الحمير بسبب الطلب الكبير على جلودها عابرون عائدون ## اكتشاف كهف ضخم تحت سطح القمر ##
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا
** عابرون عائدون **
دراسة: جنينك يستطيع التعرف على الوجوه وهو لا زال ببطنك!.
** عابرون عائدون **

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 تمارين رياضية عامة لتخسيس وفرد جميع عضلات الجسم //

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2366
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 58

مُساهمةموضوع: تمارين رياضية عامة لتخسيس وفرد جميع عضلات الجسم //    الخميس مايو 10, 2012 7:09 pm

تمارين رياضية عامة لتخسيس وفرد جميع عضلات الجسم



بسم الله الرحمن الرحيم
*
*

أن قوة الجسم في السبب الرئيسي الموصل إليه هو الرياضة، فعلى المرأة أن تمارس نوعا من أنواع الرياضة المناسبة لحالتها وظروفها تقوي بواسطتها جسمها وتحفظ بها صحتها، وتقي بواسطتها الأمراض الم


ختلفة أو تخفف من حدتها.

وفيما يلي أضع للمرأة غير الحامل سبعة تمارين رياضية تستفيد منها في تقوية جسمها، وتفيدها أيضًا كرياضة تمارسها من أجل حرق السعرات الحرارية الزائدة، ومن أجل تخفيف الوزن.

التمرين الأول لعامة الجسم
القفز العادي أو قفز الحبل أو الجري في المكان لمدة دقيقة في البداية. ثم بعد مدة زيادة عدد الدقائق تدريجيًا على قدر الاستطاعة.

التمرين الثاني لليدين
1- وضع الاستعداد
2- خفض اليدين
3- وضع الكفين والركبتين على الأرض مع رفع الساقين لأعلى والتمدد بخط مستقيم.
4- ثني اليدين وخفض الجسم لغاية ملامسة الأرض.
5- فرد اليدين ورفع الجسم. (عشر مرات).
ثم زيادة العدد تدريجيًا على قدر الاستطاعة. ويمكن زيادة الحمل في هذا التمرين بوضع القدمين على الأرض والاستناد عليهما بدلاً من الركبتين.

التمرين الثالث للبطن
1- وضع الاستعداد
2- الجلوس ولمس القدمين
3- الاستلقاء على الظهر واليدان للخلف مع ثني الرجلين.
4- الجلوس بشد اليدين في الهواء ولمس القدمين.
5- العودة إلى وضع الاستعداد. (10 مرات). ثم زيادة العدد تدريجيا على قدر الاستطاعة.

التمرين الرابع للبطن
1- وضع الاستعداد
2- رفع الرجلين
3- الاستلقاء على الظهر واليدان بجانب الجسم مع رفع الرأس عن الأرض.
4- رفع الرجلين في الهواء.
5- خفض الرجلين. (8 – 10 مرات). ثم زيادة العدد إلى عشرين مرة.

التمرين الخامس للظهر
1- وضع الاستعداد
2- رفع الجذع
3- الاستلقاء على البطن واليدان بجانب الجسم.
4- رفع الجذع للأعلى مع اليدين.
5- خفض الجذع إلى الأرض. (10 مرات).

التمرين السادس للظهر
1- وضع الاستعداد
2- رفع الرجلين
3- الاستلقاء على البطن واليدان تحت الجبهة.
4- رفع الرجلين للأعلى.
5- خفض الرجلين إلى الأرض. (10 مرات).

التمرين السابع للرجلين
1- وضع الاستعداد
2- ثني الرجلين
3- الوقوف وتشبيك أصابع اليدين خلف الرأس.
4- ثني الرجلين .





5-فرد الرجلين والوقوف. (10 مرات). ثم زيادة العدد تدريجيًا على قدر الاستطاعة.


رعـــــــــااكم الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
 
تمارين رياضية عامة لتخسيس وفرد جميع عضلات الجسم //
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: الرابعـــة :: المنتدى الأول :: ريــــــاضـــــــــــــة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: