عـابـــــــرون عـائــــــــــدون

من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخول  
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون ## 3 طرق لتجميل الأنف ## عابرون عائدون ## حفظ البيض في باب الثلاجة يفسد طهيه.. والسبب ## عابرون عائدون ## “تحضيرات فلسطينية لمقاضاة بريطانيا بسبب “وعد بلفور عابرون عائدون ## أزمة كبيرة تواجه الحمير بسبب الطلب الكبير على جلودها عابرون عائدون ## اكتشاف كهف ضخم تحت سطح القمر ##
** بيومٍ واحد.. هكذا تتخلص من النفخة * ** نتنياهو قلق من زوال "إسرائيل".. لماذ؟
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 لماذا يتوقف الجهاز التناسلي عن العمل فجأة ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2327
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 58

مُساهمةموضوع: لماذا يتوقف الجهاز التناسلي عن العمل فجأة ؟   الأحد أكتوبر 06, 2013 3:04 pm

لماذا يتوقف الجهاز التناسلي عن العمل فجأة ؟


إنها أكثر الحالات كآبة التي يمكن أن تصيب الرجل. لماذا يحدث هذا الإحراج ولماذا يسمح به الجسد أصلا؟ وما الذي يجري داخل الجسد خلال حدوث خلل في عملية الانتصاب، وكيف يمكن تجنب كل ذلك؟

توجد أنواع كثيرة من الخلل الانتصابي، وعلى الرغم من أن الرجال يخلطون عادة بينه وبين القذف المبكر أو على العكس، عدم القدرة عليه، فان الأخصائيين لا يُدرجون معه سوى أنواع الخلل التي تمنع حدوث الانتصاب بهدف تحقيق الممارسة الجنسية. هذا يعني أن الانتصاب غير كامل، أو أنه غير كاف، وفي بعض الحالات يحدث، لكنه يفشل بعد فترة قصيرة من ذلك.



أسباب مختلفة

وكما تختلف أنواع الخلل في عملية الانتصاب، تختلف أيضا أسبابها. عند المراهقين والشباب تكون تلك في غالب الأحيان مرتبطة بعوائق نفسية مثل حالات الضيق والتوتر.

وعند أصحاب العمر المتوسط تكون الأسباب مرتبطة بالإفراط في العمل، التوتر، بالإضافة لطريقة الحياة غير الملائمة.

وهناك أشياء أخرى تؤثر مثل التدخين والسمنة.

أما عند الرجال الكبار في السن، فتكون مرتبطة بالدرجة الأساسية بضيق الشرايين الذي يكون أمرا متعارفا عليه في السن المتأخرة.



أسلوب الحياة

أسلوب الحياة يمكن أن يكون عاملا أساسيا في جعل الرجل عاجزا جنسيا. فالتدخين والكحول والطعام المليء بالمواد الغذائية المدهنة أو غير الصحية تكون عوامل مساهمة في تضييق الشرايين بشكل ملحوظ.

لقد أثبت أكثر من بحث علمي بأن التدخين يضيّق الشرايين، ما يتسبب بعملية تدفق أقل من الدماء التي تمر باتجاه مراكز الانتصاب. وللدهون تبعات مدمرة أيضا، لا سيما في منطقة البطن. وقد أظهرت البحوث أن السمنة تؤثر بشكل بارز على العملية الجنسية. فالسمنة لا تؤدي فقط لتراكم الطبقات الدهنية في الشرايين، بل كذلك لإتلاف الجدران الداخلية للشرايين، وهو ما يؤدي لضخ كمية أقل من الدماء التي يتم نقلها إلى مركز الانتصاب.

تضييق الشرايين يتم أيضا بسبب التوتر الفائض. بالمناسبة، لقد اكتشف العلماء بأن التوتر الناجم عن الإفراط في العمل يكون سببا لكل عاشر خلل انتصابي وكل خامس فقدان للشهية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
 
لماذا يتوقف الجهاز التناسلي عن العمل فجأة ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: القفص الذهبي :: ( الحيــــــــاة الــــزوجيـــــــة حـــــــــب وزواج )-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: