من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالأحداثالتسجيلدخول
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون ## 3 طرق لتجميل الأنف ## عابرون عائدون ## حفظ البيض في باب الثلاجة يفسد طهيه.. والسبب ## عابرون عائدون ## “تحضيرات فلسطينية لمقاضاة بريطانيا بسبب “وعد بلفور عابرون عائدون ## أزمة كبيرة تواجه الحمير بسبب الطلب الكبير على جلودها عابرون عائدون ## اكتشاف كهف ضخم تحت سطح القمر ##
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا
** عابرون عائدون **
دراسة: جنينك يستطيع التعرف على الوجوه وهو لا زال ببطنك!.
** عابرون عائدون **

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 كيف تكبح شهيتك في المناسبات؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALKBABE
Admin
avatar

عدد المساهمات : 279
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/04/2012

مُساهمةموضوع: كيف تكبح شهيتك في المناسبات؟   الأربعاء ديسمبر 04, 2013 3:26 pm

كيف تكبح شهيتك في المناسبات؟

للتقليل من السعرات الحرارية يفضل وضع سلة فواكه في متناول اليد

في أوقات المناسبات -كالحفلات والولائم والأعراس- يزداد نهم الكثيرين لتناول الوجبات الدسمة والحلوى، وفي الوقت نفسه يقل معدل ممارستهم للأنشطة البدنية بسبب سوء الطقس، الأمر الذي يؤدي بطبيعة الحال إلى زيادة الوزن.

ولكبح جماح الشهية خلال هذا الوقت من العام، أوصت الصيدلانية الألمانية إريكا فينك باحتساء كوب كبير من الماء قبل تناول الوجبات، إذ يساعد ذلك على الشعور بالشبع سريعا أثناء تناول الطعام.

ولتقليل السعرات الحرارية قدر الإمكان نصحت فينك، وهي رئيسة الغرفة الاتحادية للصيادلة بمدينة فرانكفورت الألمانية، بوضع سلة فواكه بالقرب من متناول اليد دائما، فبينما يصل عدد السعرات الحرارية في بعض ألواح الشوكولاتة إلى 250 سعرا حراريا تحتوي ثمرة يوسفي صغيرة على أربعين فقط.

وتوصي الصيدلانية أيضا بتحديد فاصل زمني يقدر بثلاث ساعات بين مرات تناول الطعام على مدار اليوم، على أن يتم استعمال منبه لهذا الغرض حتى يتسنى للمرء التحكم بصورة أفضل في معدل تناوله للطعام والوجبات البينية.

وخلال هذه الفواصل الزمنية تنصح فينك بممارسة المشي السريع في الهواء الطلق لحرق السعرات الحرارية، موضحة أن معدل الحرق يتراوح بين 250 و300 سعر حراري في الساعة الواحدة.



المصدر: الألمانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف تكبح شهيتك في المناسبات؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: الاولى :: نصــــــــا ئــــــــــح طبيـــــــــــــــــة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: