من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالأحداثالتسجيلدخول
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون ## 3 طرق لتجميل الأنف ## عابرون عائدون ## حفظ البيض في باب الثلاجة يفسد طهيه.. والسبب ## عابرون عائدون ## “تحضيرات فلسطينية لمقاضاة بريطانيا بسبب “وعد بلفور عابرون عائدون ## أزمة كبيرة تواجه الحمير بسبب الطلب الكبير على جلودها عابرون عائدون ## اكتشاف كهف ضخم تحت سطح القمر ##
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا
** عابرون عائدون **
دراسة: جنينك يستطيع التعرف على الوجوه وهو لا زال ببطنك!.
** عابرون عائدون **

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 ماكس فاكتور تكشف عن الماسكارا الحلم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2357
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 58

مُساهمةموضوع: ماكس فاكتور تكشف عن الماسكارا الحلم   الأربعاء مارس 12, 2014 5:45 pm

ماكس فاكتور تكشف عن الماسكارا الحلم


كشفت ’ماكس فاكتور‘ (Max Factor)، العلامة الرائدة في مجال الماكياج، عن ماسكارا (Clump Defy Volumising) الجديدة، التي تسمح لك بإشباع رموش عينيك بالماسكارا بوضع طبقة تلو الأخرى لتحصلي على حجم إضافي يعادل 200% مقارنة بحجمها الأصلي*، وذلك دون المساومة على المظهر، إذ تضمن عدم التكتل وظهور الرموش منفصلة عن بعضها البعض.
وقد نجحت العلامة بتحقيق ذلك بفضل الفرشاة الجديدة المبتكرة (Anti Clumps Brush) التي اعتمدت فيها تقنيات متطورة، وهي تعد الأولى من نوعها في تاريخ ’ماكس فاكتور‘. وقد جرى تصميم الفرشاة بطريقة انسيابية ومسافات متساوية بين الشعيرات، وتتصف هذه الشعيرات بمتانتها لضمان التخلص من أي تكتلات قبل تشكلها. وتقوم شعيرات الفرشاة باحتضان كل شعرة من الرموش لتغطيتها بالماسكارا جيداً لتبدو كثيفة، وفي نفس الوقت ضمان عدم التصاقها ببعضها البعض وبقاء كل واحدة منها منفردة.
وقالت جويل مردينيان، المدير الإبداعية الإقليمية في ’ماكس فاكتور‘: "إن (Clump Defy Volumising) ماسكارا ثورية بكل معنى الكلمة، ويجب على كل سيدة أن تستعملها، حيث أن التركيبة المتطورة تضمن دوامها لفترة طويلة وتساعد على التمتع برموش كثيفة وسميكة. فضلاً عن ذلك، فهي مقاومة للتلطخ وتضمن بقاء الرموش منفصلة عن بعضها، وفي نفس الوقت التمتع بمظهر ملفت للإعجاب. ولا شك أنها ستكون الماسكارا الأبرز للتمتع برموش مثالية دون عناء".
وتضطر السيدات في الوقت الراهن للمساومة على الحجم والكثافة، حيث يعانين من التكتل والتصاق الرموش مع زيادة الطبقات، لذا يلجأن لاستعمال كل ما هو متاح بين أيديهن لتفريق الرموش عن بعضها. وبفضل ماسكارا (Clump Defy Volumising) بات التكتل أمراً من الماضي، وستغدو الرموش محددة ومنفصلة وكثيفة بشكل نموذجي لم تعهده السيدات من قبل، وهذا أمر هام لأن لكل شعرة أهميتها.
وقالت بات ماكغراث، مديرة التصميم الإبداعي الدولية في ’ماكس فاكتور‘: "يجدر بالسيدات ألا يساومن على ظهور رموشهن بمظهر جيد، ولم يعد عليهن المساومة أبداً بفضل ماسكارا (Clump Defy Volumising) الجديدة، التي تضمن لهن الحصول على رموش كثيفة ومحدد بعدة لمسات بسيطة".
كيف تعمل إذاً الفرشاة الجديدة المبتكرة (Anti Clumps Brush)؟
منطقة التجميع: تتضمن الفرشاة منطقة خاصة لتجميع الماسكارا وإشباع الرموش بكمية وافرة منها.
شعيرات موزعة بدقة: المسافة بين الشعيرات أصغر من متوسط حجم كتل الماسكارا، ما يمنع التكتلات من التشكل على الفرشاة والالتصاق بالشعيرات، ويتيح وضع أكثر من طبقة دون أي تكتل. كما تضمن الفرشاة تحديد وفصل الرموش عن بعضها البعض.
تصميم يحتضن الرموش: تحتضن المنطقة المنحنية من الفرشاة الرموش لتضمن لها كثافة نموذجية.
وأضافت ماكغراث: "هذه الماسكارا الجديدة مذهلة. يمكنك وضع قدر ما تشائين من الطبقات دون أي تكتلات، بفضل الفرشاة المتطورة المبتكرة، ما يجعل من اقتنائها ضرورة لكل سيدة للحصول على الرموش التي تحلم بها".
وأضافت ماكغراث: "هذه الماسكارا الجديدة مذهلة. يمكنك وضع قدر ما تشائين من الطبقات دون أي تكتلات، بفضل الفرشاة المتطورة المبتكرة، ما يجعل من اقتنائها ضرورة لكل سيدة للحصول على الرموش التي تحلم بها".
وتعمل الفرشاة المبتكرة (Anti Clumps Brush) بشكل متكامل مع تركيبة ماسكارا (Clump Defy Volumising) الجديدة التي تتميز بعناصر تضمن الكثافة مكونة من مواد ذات أساس شمعي وطيني للحصول على الحجم المرغوب. وتحتوي هذه التركيبة على نظام خاص يجعل الماسكارا تستقر ببطء على الرموش مشكلة طبقة مرنة ويتيح العمل على استكمال إطلالة الرموش لوضع قدر ما نشاء من طبقات حتى نحصل على الحجم المرغوب. وبفضل عدم تشكل أية تكتلات، بإمكان السيدة إعادة وضع الماسكارا للعمل على تشكيل الإطلالة المسائية".


المصدر : MSN Arabia
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
 
ماكس فاكتور تكشف عن الماسكارا الحلم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: الاولى :: صحـــــــــــة و جمــــــــــــال ورشـاقـــــــــة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: