من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالأحداثالتسجيلدخول
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون ## 3 طرق لتجميل الأنف ## عابرون عائدون ## حفظ البيض في باب الثلاجة يفسد طهيه.. والسبب ## عابرون عائدون ## “تحضيرات فلسطينية لمقاضاة بريطانيا بسبب “وعد بلفور عابرون عائدون ## أزمة كبيرة تواجه الحمير بسبب الطلب الكبير على جلودها عابرون عائدون ## اكتشاف كهف ضخم تحت سطح القمر ##
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا
** عابرون عائدون **
دراسة: جنينك يستطيع التعرف على الوجوه وهو لا زال ببطنك!.
** عابرون عائدون **

شاطر | 
 

 كتاب الدولة اليهودية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2365
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 58

مُساهمةموضوع: كتاب الدولة اليهودية    الإثنين مايو 14, 2012 2:54 pm

كتـــــاب الدولــــــــــــة اليهوديــــــــــــــة :ـ


وقد ألف هرتزل كتاب سماه اليهودية ونشر عام 1896م وحــاول فيــه إن يثبت الدليل على إن اليهود يمثلون أمـة متميزة ، وان مشكلتهم قومية يجب إن تحــل كبقية مشاكل القوميات المضطهــدة ، وكانت أفكار هرتزل هي التي طورت حركة الصهيونية إلـــى حركـــة سياسية ذات طابع عالمـي وأصبح هرتزل المنظم الفعلي للحركـــــة الصهيونية .
المؤتمر الصهيوني الأول في مدينة بال السويسرية :ــ

وفي 29 آب عام 1897م اجتمع حولي 200 يهودي صهيوني فـي مدينة بال السويسرية أول مؤتمر للحركة الصهيونية لوضــع أول ميثاق للحركة الصهيونية .
وكان القرار الرئيسي للمؤتمر هو إن هدف الصهيونية هــــو إقامة وطن قومي لليهود في فلسطين يضمنه القانون العام .
وحدد المؤتمر الخطوات اللازمة لتحقيق هذا الهدف كما يلي :ــ
1ـ إنشاء مستعمرات زراعية وعمرانية في فلسطين بأسلوب علمي .
2ـ تنظيم جماعات اليهود بواسطة منشآت محليــــــة ودولية تتمشى مـــــع قوانين البلاد التي يعشون فيها .
3ـ تقوية الروح القومية اليهودية ، وشعــور اليهود بشخصيتهم وإشعال الحماس في صدورهم .
4ـ الإقدام على خطوات جديدة للاستفادة مــن تنافس الـــدول ومساعدتـهـا في تحقيق هدف الصهيونية .
5ـ اقر المؤتمر شكل الصهيونية ، والنشيد القومي الصهيوني .
وفي ختام المؤتمر قال هرتزل : أنشأنا وطن يضمنه القانـــون العـــــام( ويعني وطن في فلسطين ) .

السلطان عبد الحميد واليهود :ــ
وفي عام 1901م قام هرتزل زعيم الحركة الصهيونية العالميـة ويرافقه ايمانويل قرة صو زعيم الأقلية اليهودية التركية ، والحاخـام ليفي موشيه حاخام اليهود في تركيا ، بزيارة كانت الأولــى مــــن نوعهــا للسلطان عبد الحميد لإقناعه بالسماح لليهود بالهجرة إلــــى فلسطين ،فما كان من السلطان عبدا لحميد إلا إن رفض رفضا قاطعا مجرد مناقشــة الوفد اليهودي في ذلك الأمر .
ولكن اليهود لم يقطعوا الأمل ، وزين لهم شيطانهم إن الضائقـــــة المالية التي كانت تمر بتا الدولة العثمانية قد تكون المدخل الـــــــذي يستطيعون من خلاله الوصول إلى هدفهم فـــي انتزاع موافقــــة السلطان عبد الحميد عــلى السماح لليهود بالهجرة إلـــى فلسطين ، فعادوا يلتمسون السماح لوفدهـم بمقابلة السلطان ، فلما تمــــت المقابلة عرض هرتزل على الخليفة رشوة مالية ضخمة تحـت ستـار تقديم العون للدولة العثمانية ، مقابل السمــــاح لليهود بالهجرة إلــى فلسطين ، وما كاد هرتزل ينهي كلامه ، حتى كــان السلطان إن يرد على هرتزل ورفيقيه كلمات غاضبة كأنما هي حمـم بركان ثائر (1)
لقد طردهم السلطان عبد الحميد وقال كما جاء فــــــي مذكــــــرات هرتزل التي طبعت بالألمانية ( بلغوا هرتزل ألا يبذل بعـد اليوم شيئــا مـن المحاولة في هذا الأمر أمر دخــول فلسطين والتوطـــــــــن فيه فأني لســت مستعدا لأن أتخلى عن شبر واحد من هــــــــــذه البلاد لتذهب إلـــــــى الغـــير فالبلاد ليست ملكي بل هي ملـك لشعبي روى ترابــها بدمائه فلتحتـــفظ اليهود بملايينهم من الذهب ) (2) .
واصدر أمرا بمنع هجرة اليهود إلى فلسطين ، فاتخــــــــــذوا قرارا بخلعـه وحاولوا استخدام المنظمات السرية الأرمينية ، لقـــــــد عرف السلطـان عبد الحميد بتعاون اليهود مع الماسونية واشتبه بأمــــــــر الأرمن .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(1)جوانب مضيئة في تاريخ العثماني الأتراك : زياد أبو غنيمة ص 44/45
(1)تاريخ الدولة العثمانية : علي حسون ص189/190

الصهيونية ضــد الإســــلام :ــ
أ ـ في بروكسل العاصمة البلجيكية قام تاجر يهودي بطبع أول سـورة مريم ، وأول سورة البقرة على ورق التغليف التي يستعملها فــي محلاته العديدة ، ولم تستغرق وقت كبير حتى انتشرت هــذه الأوراق في كنــدا ، وليس صعبا إن نكتشف مقدار الأساة التي تلحق بكتاب المسلمـين المقدس ، حينما تلقى الأوراق التي تحمــل بعض آياته الكريمة فـي أكياس القمامة .
ب ـ وفي لندن أنتجت محلات ماركس أند سبنسر التــــــــــي يمتلكها يهـودي ملابس داخلية طبــــعت عليها ( لا اله ألا الله ) وتعمـــــــــد مصممها إن يكـــون موقع لفظ الجلالة ملاصقا لموقع العورة .
ج ـ وفي لندن أيضا نشرت إحدى مجلات الجنس الداعرة صــورا لفتيات عاريات من كل شيء في أوضاع مخزية تحيط بهم قطـــع لفتيات عاريات من كل شيء في أوضاع مخزية تحيط بهم قطـــــــع
د ـ وفي جلاسكو المدينة البريطانية يطلق اسم مكة على اكبر مـلهى داعر في المدينة , ولا تكاد تخلو مدينة أروبية من ملهى أو أكـــــــثر يحمل اسم مكة , فإذا علمنا إن اليهود يسيطرون على صناعة اللهــو الداعر في العالم كله , لقد أدركنا إن يطلق اسم مكة على مواخــــــير الدعارة لا يقصد به سوى السخرية من الإسلام .
هـ ـ وفي مدينة بازل السويسرية , بني مأوى للخنازير في حديقــــــة حيوانات المدينة على هيئة مسجد إسلامي .
و ـ وفي قبرص وضع يهودي اسم الجلالة الله على نعال الأحذيــة الرياضية التي تنتجها مصانعه بدلا عن الأصابع المألوفة إلا ساء مـا يصنعون .
ي ـ وفي أوروبا ينشر شريط كاسيت لموسيقى الديسكو سجلت عليـه سورة قرآنية كريمة (1) .


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(1)السيطرة الصهيونية على وسائل الإعلام العالمية : زياد أبو غنيمة ص 127/128
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
 
كتاب الدولة اليهودية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: ا اـــــــــــــــــــسادســـــــــــــــــة :: فلسطينيـــــــــــــــــــــــــــــات-
انتقل الى: