عـابـــــــرون عـائــــــــــدون

من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخول  
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون ## 3 طرق لتجميل الأنف ## عابرون عائدون ## حفظ البيض في باب الثلاجة يفسد طهيه.. والسبب ## عابرون عائدون ## “تحضيرات فلسطينية لمقاضاة بريطانيا بسبب “وعد بلفور عابرون عائدون ## أزمة كبيرة تواجه الحمير بسبب الطلب الكبير على جلودها عابرون عائدون ## اكتشاف كهف ضخم تحت سطح القمر ##
** بيومٍ واحد.. هكذا تتخلص من النفخة * ** نتنياهو قلق من زوال "إسرائيل".. لماذ؟
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 نصائح لبشرة متألقة للعروسين ليلة الزفاف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2327
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 58

مُساهمةموضوع: نصائح لبشرة متألقة للعروسين ليلة الزفاف   الجمعة مايو 09, 2014 3:51 pm

نصائح لبشرة متألقة للعروسين ليلة الزفاف


اقتصر الاهتمام بجمال البشرة ونضارتها في الماضي على المرأة فقط، لكن اليوم ومع زيادة الوعي وتغير طريقة التفكير أصبح العديد من الرجال يبحثون عن أفضل العلاجات للبشرة والجسم وذلك للظهور بمظهر مميز إلى جانب عروسهم المتألقة.
نقدم لكم اليوم أفضل النصائح للعروسين للحصول على بشرة نضرة ومتألقة والظهور كأمير وأميرة في ليلة العمر.


تطوير روتين العناية بالبشرة:

لابد من البدء بالعناية بالبشرة بشكل مكثف وخاص في وقت مبكر حيث لا يوجد جرعة سحرية من الجمال لذلك من الضروري اتباع روتين خاص للعناية بالبشرة وتطبيقه بانتظام للحصول على أفضل النتائج على الأقل قبل شهر من موعد الزفاف.


التطهير والترطيب:

من الضروري البحث عن المنتجات الأكثر مناسبةً لبشرتك ومتابعة التطهير والتنظيف بالإضافة إلى الترطيب اليومي للبشرة للتألق والإشراق الدائمين. كما يستحسن استشارة الطبيب للحصول على النصيحة الحق في ذلك.


كريم الوقاية من أشعة الشمس:

من الضروري محاربة أضرار الأشعة فوق البنفسجية باستخدام كريم بعامل حماية جيد من أشعة الشمس وذلك سوف يمنحك النضارة والتوهج الصحيين للبشرة.

النظام الغذائي:

إن فترة الزفاف تحمل معها الكثير من الانشغال والضغوط والقليل من الوقت للتركيز على ما يقوم العروسين بتناوله. لذلك فنصيحتنا للعروسين أن يتم التركيز بحذر على ما يتناولانه والحصول على أفضل مخزون من الفيتامينات ومضادات الأكسدة وذلك بالإكثار من تناول الفواكه والخضار وخاصةً ذات الألوان الزاهية فهي لا تعزز جمال مظهرك فقط بل تساعد على الحفاظ على الوزن وتقليل التوتر. بالإضافة لتناول الكثير من الماء بشكل يومي حوالي 10-12 كوب لطرد السموم وترطيب الجسم والبشرة.

النوم:

من الضروري جداً الحصول على قسط كافي من الراحة والنوم لمدة 8 ساعات يومياً. فالنوم الجيد يساعد البشرة على التجدد ويجعلها تبدو شابة ونضرة دائماً.

الابتعاد عن العادات الضارة:

ستتغير حياة المرأة والرجل على حد سواء بعد الزواج ولابد ستبدأ حياة جديدة مع الشريك لذا يجب أن يكون ذلك حافزاً للابتعاد عن العادات السيئة كالتدخين الذي يفسد جمال ونضارة البشرة والكحول الذي يجعلها متعبة وشاحبة.

إذاً فليكن الزواج بداية حياة جديدة وصحية للعروسين.


دللا نفسيكما:

لابد من الاسترخاء قبل الزفاف بيوم أو يومين وذلك لإبعاد التوتر والضغط ومنح الراحة والهدوء لنفسك الأمر الذي سينعكس بالتأكيد على البشرة ويجعلها تبدو مشرقة لذلك من اللطيف القيام بتجربة المنتجع الصحي وطقوسه الرائعة والمهدئة فذلك سيزيد البشرة إشراقاً وتألقاً.

المصدر: فلسطين الآن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
 
نصائح لبشرة متألقة للعروسين ليلة الزفاف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: القفص الذهبي :: ( الحيــــــــاة الــــزوجيـــــــة حـــــــــب وزواج )-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: