من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالأحداثالتسجيلدخول
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون ## 3 طرق لتجميل الأنف ## عابرون عائدون ## حفظ البيض في باب الثلاجة يفسد طهيه.. والسبب ## عابرون عائدون ## “تحضيرات فلسطينية لمقاضاة بريطانيا بسبب “وعد بلفور عابرون عائدون ## أزمة كبيرة تواجه الحمير بسبب الطلب الكبير على جلودها عابرون عائدون ## اكتشاف كهف ضخم تحت سطح القمر ##
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا
** عابرون عائدون **
دراسة: جنينك يستطيع التعرف على الوجوه وهو لا زال ببطنك!.
** عابرون عائدون **

شاطر | 
 

 رفع العلم الفلسطيني في ميناء يافا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2366
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 58

مُساهمةموضوع: رفع العلم الفلسطيني في ميناء يافا   الأربعاء مايو 14, 2014 4:54 pm

رفع العلم الفلسطيني في ميناء يافا


تمكن نشطاء، صباح الأربعاء، وللمرة الثانية على التوالي، من رفع العلم الفلسطيني على كاسر الأمواج في ميناء يافا، عشية ذكرى النكبة الـ٦٦ التي تصادف غدًا الخميس.
وهذه هي المرة الثانية التي يرفع فيها العلم الفلسطيني، بعدما رفع في المرة الأولى بالتوازي مع الاحتفالات بتأسيس دولة الاحتلال، وحينها قام عاملون من بلدية "تل أبيب- يافا" بإنزال العلم مباشرة، بينما أبقت على العلم الإسرائيلي مرفوعا في نفس المكان.
وقام عدد من المواطنين في مدينة يافا خلال الأيام الأخيرة، برفع الأعلام الفلسطينية فوق بيوتهم ليعبروا عن غضبهم في ذكرى تهجير الشعب الفلسطيني وتشتيته حول العالم.
ومطلع الشهر الحالي دارت "حرب أعلام" في يافا، فالانتشار الكثيف للأعلام الإسرائيلية عشية احتفال إسرائيل بـ "الاستقلال"، دفع مجهولين إلى استبدالها بالأعلام الفلسطينية، وقام آخرون برش طلاء أحمر على الأعلام الإسرائيلية في رسالة تشير إلى أن هذا العلم ملطخ بالدم.
وأوردت وسائل إعلام في يافا أن الأعلام المنصوبة على على طول شارع "يهودا هيميت" وهو شارع الملك فيصل قديمًا، لطخت بصباغ أحمر، فيما اعتبرت وسائل إعلام إسرائيلية أن الحديث يدور عن "تدفيع ثمن" مضاد. وبعد اكتشاف الأمر حضرت للمكان قوات كبيرة من الشرطة وشرعت بالتحقيق.
وكان مجهولون استبدلوا مؤخرا الأعلام الإسرائيلية الكبيرة التي نصبت في أحد شوارع مدينة يافا تمهيدا لاحتفالات دولة الاحتلال بيوم إقامتها، بالأعلام فلسطينية.
من جهته، قال نائب بلدية "تل أبيب" ارنون غلعاد لموقع "واي نت" إن "كل محاولة للتقليل من شأن ما حصل هروب من واقع خطير يجب مواجهته".
وتابع: عجز الشرطة أدى إلى هذا الوضع غير المعقول حيث يتم للمرة الثالثة خلال أسبوعين إتلاف أعلام إسرائيل كما في هذه الحالة، أو تعليق أعلام فلسطين كما في مرات سابقة... أنظر بخطورة شديدة لمحاولات التحريض تلك قبل يوم الاستقلال، وأطلب من كل قوى فرض القانون العمل على تقديم المسؤولين للقضاء.


(نقلًا عن موقع عرب48)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
 
رفع العلم الفلسطيني في ميناء يافا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: ا اـــــــــــــــــــسادســـــــــــــــــة :: فلسطينيـــــــــــــــــــــــــــــات-
انتقل الى: