من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالأحداثالتسجيلدخول
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون ## 3 طرق لتجميل الأنف ## عابرون عائدون ## حفظ البيض في باب الثلاجة يفسد طهيه.. والسبب ## عابرون عائدون ## “تحضيرات فلسطينية لمقاضاة بريطانيا بسبب “وعد بلفور عابرون عائدون ## أزمة كبيرة تواجه الحمير بسبب الطلب الكبير على جلودها عابرون عائدون ## اكتشاف كهف ضخم تحت سطح القمر ##
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا
** عابرون عائدون **
دراسة: جنينك يستطيع التعرف على الوجوه وهو لا زال ببطنك!.
** عابرون عائدون **

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 لك سيدتي .. كيف تحافظي على حب زوجك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2364
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 58

مُساهمةموضوع: لك سيدتي .. كيف تحافظي على حب زوجك   الجمعة مايو 30, 2014 3:56 pm

لك سيدتي .. كيف تحافظي على حب زوجك

صورة تعبيرية

للحفاظ على موافقة زوجك لرأيك ووقوفه دائماً بجنبك أيقظيه في الصباح وأعطيه مشروباً دافئاً أو مثلجاً حسب حرارة الطقس واستيقظي دائماً معه صباحاً وأعدي له الحمام والفطور وساعديه في ارتداء ملابسه خاصة الجورب وأيقظي أطفالك لمشاركته طعام الفطور إن أحب.

ودعيه دائماً بابتسامة وحذريه من القيادة المسرعة وأكدي عليه أن يطمئنك على سلامته، وحافظي على البيت نظيف ورائحته جميلة حتى ولو كنت متعبة، ودائما اغتسلي وتزيني قبل حضوره وكذلك قومي بتنظيف أطفالك وألبسيهم ملابس نظيفة في استقباله، ساعديه في خلع ملابسه واسأليه كيف كان يومه ؟ وأخبريه عن اشتياقك له.

من آن لآخر أعدي صنف يحبه على المائدة واجعليها، ولا تنامي ابدآ قبل نومه هو ومن وقت لآخر اسأليه إن كان يحتاج شيئا ولكن بصورة ليس مبالغ فيها .

دائما استقبلي أهله ومعارفه في حدود ما يسمح الشرع ولا تتبرمي من زياراتهم، و إذا قام طفل من أهله بإتلاف شيء أو اللعب لا تتحرجي من توجيهه بأدب ولا داعي للنظر لزوجك ليقوم هو بهذه المهمة .

إذا لاحظتي تقصيره في السؤال عن أحد أقربائه بادري أنت بالسؤال عنه بالنيابة عنه . لا تخبريه بأي تصرف غير لائق من طرفهم قومي أنت بالتصرف بأدب بالطبع إلا إذا تجاوزوا الحدود فيجب إخباره بهدوء ودون تحميله المسئولية .

لا تستخدمي سلاح البكاء والانهيار حتى تحثيه على الانتقام من أفراد عائلته قام بتصرف غير لائق معك فلن تنطلي عليه هذه الحيلة دائما حتى وإن لم يشعرك بذلك كما إنه تصرف ليس فيه من الإسلام من شيء .

لا تصعدي الخلافات بينك وبينه ابدآ إلى الحد الذي يقوم معه بالشكوى منك لأي شخص .


المصدر: فلسطين الآن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
 
لك سيدتي .. كيف تحافظي على حب زوجك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: القفص الذهبي :: ( الحيــــــــاة الــــزوجيـــــــة حـــــــــب وزواج )-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: