من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالأحداثالتسجيلدخول
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون ## 3 طرق لتجميل الأنف ## عابرون عائدون ## حفظ البيض في باب الثلاجة يفسد طهيه.. والسبب ## عابرون عائدون ## “تحضيرات فلسطينية لمقاضاة بريطانيا بسبب “وعد بلفور عابرون عائدون ## أزمة كبيرة تواجه الحمير بسبب الطلب الكبير على جلودها عابرون عائدون ## اكتشاف كهف ضخم تحت سطح القمر ##
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا
** عابرون عائدون **
دراسة: جنينك يستطيع التعرف على الوجوه وهو لا زال ببطنك!.
** عابرون عائدون **

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 38 يوما على إضراب الاسرى الاداريين... ويوم غد يصل ذروته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2356
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 58

مُساهمةموضوع: 38 يوما على إضراب الاسرى الاداريين... ويوم غد يصل ذروته   السبت مايو 31, 2014 3:48 pm

38 يوما على إضراب الاسرى الاداريين... ويوم غد يصل ذروته


يستمر الأسرى الإداريون وعدد من رفاقهم المساندين لهم إضرابهم المفتوح عن الطعام لليوم 38 على التوالي، ضد قانون الاعتقال الإداري.

وقال نادي الأسير في بيان له، وصل PNN نسخة عنه، أن يوم غد الأحد يصل الإضراب ذروته بانضمام أعداد جديدة من الأسرى ومن كافة السجون.

ووفقا لتقديرات نادي الأسير فإن أعداد الأسرى المضربين ليوم غد قد تتجاوز 1000 أسير.

بالمقابل تصر سلطات الاحتلال على الإبقاء على اعتقالهم، وتحاول أن تستثني الأسرى المضربين من أي حوار قد يجري وفق ما نقل عن قيادة الإضراب من الأسرى، وكانت مصلحة سجون الاحتلال قد نقلت ما يقارب 80 أسيرا للمستشفيات المدنية بعد تدهور أوضاعهم الصحية خاصة من بدؤوا إضرابهم منذ 24 من نيسان الماضي.

الجدير بالذكر أن رزمة من العقوبات فرضت على الأسرى المضربين منذ اليوم الأول من الإضراب، تمثلت بحرمانهم من الزيارة، والخروج للفورة، وسحب جميع مقتنياتهم، كما أقدمت على عزلهم بشكل كلي عن العالم الخارجي.


خمسة أسرى يدخلون أعواماً جديدة داخل سجون الاحتلال


أكدت إذاعة صوت الأسرى أن خمسة أسرى يدخلون اليوم الواحد والثلاثين من مايو أعواماً جديدة داخل سجون الاحتلال، جميعهم من الضفة المحتلة، وهم:

الأسير درغام حسنى سليمان شواهنة (36 عامًا) من السيلة الحارثية قضاء جنين المحكوم بالسجن اثنين وثلاثين عامًا، قضى منها ثمانية أعوام بعد اعتقاله عام ألفين وستة ولا زال يقبع داخل سجون الاحتلال.

والأسير محمد رداد مصطفى رداد (33 عامًا) من قرية صيدا قضاء مدينة طولكرم المحكوم بالسجن ثلاثين عامًا، قضى منها تسعة أعوام بعد اعتقاله عام ألفين وخمسة ولا زال قابعاً داخل السجون.

ومن مدينة نابلس الأسير عيسى وليد أحمد أبو ريالة (35 عامًا) المحكوم بالسجن سبعة عشر عامًا، قضى منها اثني عشر عامًا، بعد اعتقاله عام ألفين واثنين ولا زال داخل سجون الاحتلال.

والأسير محمود عطا محمد أبو صبحه (26 عامًا) الموقوف منذ عامين وتؤجل محاكمته كل شهر، ومعتقل منذ العام ألفين واثني عشر.

والأسير محمد قاهر عبد العزيز أبو هنيه (21 عامًا) من مدينة قلقيلية المحكوم بالسجن خمسة أعوام، قضى منها ثلاثة أعوام بعد اعتقاله عام ألفين وأحد عشر.


محاكم الاحتلال تمدد اعتقال (47) أسيراً

مددت محكمة الاحتلال في "سالم"، لكل من الأسرى: (راشد رضوان، موسى شبيطة، عدي الغوادرة، خليل السعدي، محمد السعدي، سعد برجيس، محمد الحصري، عدنان عزايزة، عمر حمودة، اسلام أبو سيريس، مؤيد شريم، يحيى علي، علاء فريحات، براء عديلي، عمر سليم، يحيى جوابرة، يوسف نعيرات، هيثم بليدي، محمود جابر).

جاء ذلك في بيان لنادي الأسير وصل لPNNنسخة عنه، اليوم الأربعاء، إذ مددت محاكم الاحتلال اعتقال (47) أسيراً بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية، ولفت النادي إلى أن عدد من الأسرى مُدد لهم أكثر من مرة.

كما ومددت محكمة الاحتلال في "عوفر" لكل من الأسرى: (خالد بدران، أحمد صليبي، مرشد طميزة، فادي هريدي، قصي شحاتيت، عدي شحاتيت، أحمد ملش، محمد لدادوة، حسن أبو هدبة، حمزة نوفل، أحمد البرغوثي، سعد عودة، تامر يحيى، رمزي حامد). فيما مددت محكمة الاحتلال في "عسقلان" لكل من الأسرى: (محمود أبو عواد، محمود عوض، محمد ديب، لطفي عواودة، مالك أبو زلطة، ناجح أبو قبيطة).

إلى ذلك، فقد مددت محاكم الاحتلال في "المسكوبية"، "بيتح تكفا" و"الجلمة" لكل من الأسرى: (هيثم صالحية، ابراهيم عبد المجيد، تيسير مشعل، محمد ابراهيم، بشار نعيرات، رأفت شمّا، ضياء عبد الله، ناجي بشارات).


المصدر : شبكة فلسطين الأخبارية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2356
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 58

مُساهمةموضوع: رد: 38 يوما على إضراب الاسرى الاداريين... ويوم غد يصل ذروته   السبت مايو 31, 2014 3:53 pm

اصابة الاسير عبد المعز الجعبة بأزمة قلبية ونقل الى مستشفى سوروكا


أفاد مدير نادي الاسير في محافظة الخليل أمجد أن الاسير عبد المعز ذيب الجعبة 44 عاما ومن سكان الخليل والمحكوم بالسجن المؤبد منذ 11 عاما قد اصيب بأزمة قلبية مما استدعى نقله وبشكل عاجل الى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع.

وقال النجار ان محامي نادي الاسير يتابعون وضعه وان محاولات تجري الان لزيارته داخل المستشفى.

وقال النجار ان عائلته تشعر بالقلق الشديد على حياة ابنهم في ظل انعدام أي معلومات عن حقيقة ما حدث معه.

وناشدت عائلة الاسير الصليب الاحمر الدولي التدخل العاجل وإرسال طبيب منهم للإطلاع على وضعه الصحي.

يذكر ان الاسير معتقل منذ العام 2004 ومتزوج وله من الابناء اثنان.


إصابة أسير مضرب بنزيف بالأمعاء

أفاد مدير نادي الأسير في الخليل أمجد النجار ، اليوم الاربعاء، أن الأسير علاء مجاهد(34) عاما من الخليل، أصيب بنزيف بالأمعاء وهو محتجز في مستشفى "كابلان".

وأوضح النجار أن الأسير مضرب عن الطعام وتم نقله من النقب لعزل سجن بئر السبع.

الجدير بالذكر أن الأسير إداري معتقل منذ 30-11-2012.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
 
38 يوما على إضراب الاسرى الاداريين... ويوم غد يصل ذروته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: ا اـــــــــــــــــــسادســـــــــــــــــة :: منتـــــــــــــــــــدى الأســـــــــــــــــــــــرى-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: