من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالأحداثالتسجيلدخول
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون ## 3 طرق لتجميل الأنف ## عابرون عائدون ## حفظ البيض في باب الثلاجة يفسد طهيه.. والسبب ## عابرون عائدون ## “تحضيرات فلسطينية لمقاضاة بريطانيا بسبب “وعد بلفور عابرون عائدون ## أزمة كبيرة تواجه الحمير بسبب الطلب الكبير على جلودها عابرون عائدون ## اكتشاف كهف ضخم تحت سطح القمر ##
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا
** عابرون عائدون **
دراسة: جنينك يستطيع التعرف على الوجوه وهو لا زال ببطنك!.
** عابرون عائدون **

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 في خيمة التضامن برام الله دعوات لزيادة الحراك الداعم للأسرى وتدويل قضيتهم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2370
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 58

مُساهمةموضوع: في خيمة التضامن برام الله دعوات لزيادة الحراك الداعم للأسرى وتدويل قضيتهم   الخميس يونيو 05, 2014 4:48 pm

في خيمة التضامن برام الله دعوات لزيادة الحراك الداعم للأسرى وتدويل قضيتهم


مع بزوغ صباح كل يوم جديد يبدأ أهالي الأسرى بالتوافد إلى خيمة الاعتصام الدائم في الساحة المقابلة لبلدية البيرة في رام الله، رافعين صور أبنائهم المحكومين بالمؤبدات والأحكام الإدارية الظالمة والموقوفين والأطفال.

اللافت في الأمر أنهم يتمتعون بمعنويات عالية رغم خطورة وضع أبنائهم الأسرى داخل السجون الصهيونية، والمضربين عن الطعام بشكل متواصل منذ 43 يوماً.

أماني صرصور "أم محمد" زوجة النائب محمود الرمحي واحدة من المشاركات في الاعتصام وجهت عبر مراسل "المركز الفلسطيني للإعلام"، نداء لكل أبناء الشعب الفلسطيني من أجل تكثيف التضامن مع الأسرى في ظل خوضهم أسمى المعارك مع المحتل، وهي معركة الأمعاء الخاوية، وفق تعبيرها.

كما دعت السلطة إلى تدويل قضية الأسرى، مطالبة الإعلاميين كافة إلى إيصال صوت الأسرى للعالم من خلال متابعة قضيتهم ونشر أخبارهم وما يتعرضون له من ظلم كبير على يد مصلحة السجون الصهيونية.

وتعتب "أم محمد" على ضعف المساندة الرسمية لإضراب الأسرى، محذرة من الوضع الصحي الصعب للأسرى، داعية إلى حراك رسمي يساند الحراك الشعبي كي تكتمل صورة دعم الأسرى الأبطال.

وعن الحراك الشعبي تقول بادرة مصطفى زوجة النائب عبد الجابر فقهاء، بأن الحراك مطلوب وبقوة، مبدية رضاها عن الحراك التضامني في الخليل، داعية كافة مدن الضفة إلى اللحاق بركب المتضامنين والداعمين للأسرى في مدينة الخليل.

وتقول: "صور خروج الشارع في مدينة الخليل نصرة للأسرى هو المطلوب رؤيته في كافة مدن الضفة الغربية، فالأسرى يضربون ويجوعون لأجلنا".

من جهتها، تؤكد زوجة الأسير جمال الطويل من داخل خيمة الأسرى وهي ترفع صورة زوجها؛ أن مستوى الحراك الشعبي يمتد ويتواصل ويزداد زخما يوماً بعد يوم؛ ولكن المطلوب من وجهة نظرها بذل جهد أكبر ووقف ملاحقة الأجهزة الأمنية للمشاركين والمتضامنين مع الأسرى المضربين.

تجدر الإشارة إلى أن الحراك الجماهيري الداعم لإضراب الأسرى يزداد زخماً بمرور الوقت، وسط تقصير رسمي واضح ومنتقد، وتجاهل غير مسبوق من قبل إدارة مصلحة السجون الصهيونية، واستهتار بمعاناة الأسرى المضربين من 43 يوماً متتالياً.


المصدر : المركز الفلسطيني للإعلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
 
في خيمة التضامن برام الله دعوات لزيادة الحراك الداعم للأسرى وتدويل قضيتهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: ا اـــــــــــــــــــسادســـــــــــــــــة :: منتـــــــــــــــــــدى الأســـــــــــــــــــــــرى-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: