من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالأحداثالتسجيلدخول
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون ## 3 طرق لتجميل الأنف ## عابرون عائدون ## حفظ البيض في باب الثلاجة يفسد طهيه.. والسبب ## عابرون عائدون ## “تحضيرات فلسطينية لمقاضاة بريطانيا بسبب “وعد بلفور عابرون عائدون ## أزمة كبيرة تواجه الحمير بسبب الطلب الكبير على جلودها عابرون عائدون ## اكتشاف كهف ضخم تحت سطح القمر ##
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا
** عابرون عائدون **
دراسة: جنينك يستطيع التعرف على الوجوه وهو لا زال ببطنك!.
** عابرون عائدون **

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 الاحتلال .. والمتهمون بعملية الخطف من كشف عن اختفائهم / اقرأ التفاصيل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2357
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 58

مُساهمةموضوع: الاحتلال .. والمتهمون بعملية الخطف من كشف عن اختفائهم / اقرأ التفاصيل   الثلاثاء يونيو 17, 2014 4:14 pm

الاحتلال .. والمتهمون بعملية الخطف من كشف عن اختفائهم / اقرأ التفاصيل



ذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية في وقت سابق بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي قد وجه تهماً لأسيرين محررين من حركة حماس، وهما عمار أبو عيشة ومروان القواسمي بتنفيذ عملية خطف المستوطنين في مدينة الخليل الخميس الماضي، في حين أجرى موقع واللا الإخباري لقاءات صحافية مع عوائل المتهمين، مشيراً إلى أن العائلات أوضحت أنهما مختفين منذ ظهر الخميس.

ونقل الموقع عن والد أحد المتهمين قوله "إنه ذهب بصحبتي إلى مناسبة عائلية ظهر يوم الخميس، وبعد الانتهاء من أداء الواجب في تلك المناسبة تركني ولم يقل لي إلى أين سيذهب، في حين كان قد أكد لزوجته أنه سيترك البيت لعدة أيام".

وأضاف والد الشاب الذي تقول "إسرائيل" إنه مشارك في تنفيذ العملية "يوم السبت فجراً اقتحمت قوات خاصة للجيش الإسرائيلي البيت وقامت بالتحقيق مع أبناء العائلة، وحاولوا الحصول على أي معلومة تقتادهم إلى مكانه، إلا أنهم لم يفلحوا في ذلك".

وتابع "الأطفال الصغار في البيت انتابهم الفزع"، مشيراً إلى أن جهاز الشاباك الإسرائيلي قد اعتقل زوجة ابنه، إلا أنه أفرج عنها بعد ساعات من الاعتقال، وأثناء فترة الاعتقال بدأ الجيش يسألها عن مكان تواجد زوجها وإذا ما كان قد اتصل بها مؤخراً، إلا أنها نفت عن علمها بمكان تواجده وأنه لم يجر أي اتصال معها منذ يوم الخميس الماضي.

وأوضح والد المتهم بأن نجله يبلغ من العمر 32 عاماً ويعمل حداداً، يشار إلى أن أحد أشقاء الشاب كان قد استشهد عام 2005 في مواجهات مع قوات الاحتلال في الخليل، وكان من ناشطي حماس، الوالدة من جانبها، أكدت أنها سمعت ما يشاع حول علاقة ابنها بعملية الاختطاف، وقالت: "إذا كان هو من فعلها، فأنا فخورة به وأتمنى أن يفلت من يد الإسرائيليين ومن السلطة، وفقه الله".

وأكد اهل الشاب أنه عرف الشاب الثاني الذي تنسب له أيضا العملية 30 عاما، وقال عم الشاب الثاني إن قوات الاحتلال اعتقلت ليلة الجمعة/السبت أربعة من أشقائه وزوجته، وفي اليوم التالي أفرج عن زوجته لكنها نقلت للمستشفى بعد شعورها بالإعياء فهي في مرحلة متقدمة من الحمل، وقال إن ابن أخيه كان معتقلا في الماضي في سجون الاحتلال وفي سجن السلطة الفلسطينية، وأكدت شقيقاته أنهن لم يرونه منذ يوم الخميس الماضي.

وكان معلقون إسرائيليون يوم الجمعة الماضي نقلوا تصريحا منسوبا لمسؤول أمني فلسطيني، بأن أجهزة السلطة تقتفي أثر اثنين من ناشطي حماس غابوا عن الأنظار منذ يوم الخميس الماضي (اليوم الذي وقعت فيه عملية الاختطاف) وأن الأجهزة الأمنية للسلطة نقلت هذه المعلومات لإسرائيل، ويتضح اليوم أن الرواية صحيحة، وأن إسرائيل تبحث عنهما وتتهمهما بالوقوف خلف عملية الاختطاف.

من جانبها قالت صحيفة "يديعوت أحرنوت" إنه بشكل مواز لعمليات التفتيش المكثفة عن المستوطنين الثلاثة المختطفين، فإن جيش الاحتلال وأجهزة الأمن الفلسطينية تحاول معرفة مكان اختفاء اثنين من ناشطي حركة حماس في الخليل، وهما عمار أبو عيشة ومروان القواسمي.


المصدر : وكالة شهاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
 
الاحتلال .. والمتهمون بعملية الخطف من كشف عن اختفائهم / اقرأ التفاصيل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: الــــــــــــــوطـــــــن العــــــــــــــــــربـــــــــــــــي :: الــــــــــــــوطـــــــن العــــــــــــــــــربـــــــــــــــي والعالـــــــم-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: