من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالأحداثالتسجيلدخول
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون ## 3 طرق لتجميل الأنف ## عابرون عائدون ## حفظ البيض في باب الثلاجة يفسد طهيه.. والسبب ## عابرون عائدون ## “تحضيرات فلسطينية لمقاضاة بريطانيا بسبب “وعد بلفور عابرون عائدون ## أزمة كبيرة تواجه الحمير بسبب الطلب الكبير على جلودها عابرون عائدون ## اكتشاف كهف ضخم تحت سطح القمر ##
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا
** عابرون عائدون **
دراسة: جنينك يستطيع التعرف على الوجوه وهو لا زال ببطنك!.
** عابرون عائدون **

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 استشهاد شاب أردني عذبته قوات الاحتلال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2357
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 58

مُساهمةموضوع: استشهاد شاب أردني عذبته قوات الاحتلال   الجمعة أغسطس 08, 2014 4:38 pm

استشهاد شاب أردني عذبته قوات الاحتلال


بعد نحو أربعة أشهر على اغتيال قوات الاحتلال الصهيوني القاضي الأردني رائد زعيتر، يقترف العدو جريمة جديدة بقتل المواطن الثلاثيني وائل سليم مصطفى، وذلك على إثر تعذيبه بعد اعتقاله، بتهمة العمل بطريقة "غير مشروعة" في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

وبحسب ذوي الشهيد وائل؛ يحاول العدو الصهيوني إخفاء جريمته، وذلك بتلفيق رواية كاذبة تقول أنه توفي بعد أن سقط أثناء التحقيق معه.

وقال قتيبة شقيق الشهيد وائل: إن "شقيقه (39 عاما) من سكان مدينة الزرقاء، ويعمل منذ عام ونصف في تل الربيع، واعتقل قبل نحو أربعة أيام، واستشهد بنفس اليوم، بعد تعرضه لتعذيب مبرح خلال التحقيق معه، الذي بدت آثاره واضحة على جثته".

ونقلت جثة الشهيد وائل إلى الأردن، بعد تواصل جهات رسمية أردنية مع الاحتلال الصهيوني، عبر جسر الملك حسين، ونقل إلى متشفى البشير الحكومي، وهناك تم تشريح جثته.

وأكد تقرير الطب الشرعي أن سبب استشهاد سليم هو تعرضه لنزيف دماغي جراء ارتطام رأسه بجسم صلب، وقال الطبيب عدنان عباس المشرف على التشريح: "تعرض وائل إلى تعذيب جسدي داخل غرف تحقيق العدو الصهيوني، وهناك آثار كسور بالأضلاع وكدمات متعددة بالصدر".

يشار إلى أن سلطات الاحتلال الصهيوني لم تعلن بعد رسميا عن نتائج التحقيق المشترك مع الأردن في قتل القاضي ازعيتر، فيما حمّلت، عبر تصريحات خارج إطار التحقيق المزعوم، القاضي الأعزل التسبب باستشهاده، برصاصات جنود الاحتلال الصهيوني.


المصدر- المركز الفلسطيني للإعلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
 
استشهاد شاب أردني عذبته قوات الاحتلال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: اثالثــــــــــــــــة عشـــــر الأردن :: اردنيـــــــــــــــــــا ت-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: