عـابـــــــرون عـائــــــــــدون

من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخول  
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
طريقة عمل البرياني الهندي أسباب ألم الرقبة من الخلف عجائب زيت الزيتون للوجه قبل النوم “آيفون” ينقذ امرأة من رصاص “سفاح” لاس فيغاس إسرائيل تكشف عن مسؤول مصري كبير غيّر مسار حرب أكتوبر لصالحها
** بيومٍ واحد.. هكذا تتخلص من النفخة * ** نتنياهو قلق من زوال "إسرائيل".. لماذ؟
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 مواجهات متفرقة في الضفة واعتقال 11 مواطنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2318
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 57

مُساهمةموضوع: مواجهات متفرقة في الضفة واعتقال 11 مواطنا   الأحد أغسطس 10, 2014 3:41 pm

مواجهات متفرقة في الضفة واعتقال 11 مواطنا


اعتقلت قوّات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم 11 مواطنا من مناطق متفرقة في الضفة الغربية، كما قامت باقتحام العديد من المناطق بحجة تنفيذ نشاطات امنية.

وقد وقعت مواجهات عديدة مع قوات الاحتلال مساء أمس في مخيم العروب، وبلدة حلحول، وفي باب الزاوية، وفي مدينة الخليل، أصيب خلالها أكثر من 17 مواطنا بالأعيرة النارية والمطاطية، والاختناق بالغاز المسيل للدموع.

وزعمت القناة العبرية السابعة أن المعتقلين الأحد عشر مطلوبين لأجهزة الاحتلال الأمنية، وينتمي معظمهم لحركة حماس، وجرى إحالتهم لدى الجهات المختصة للتحقيق معهم من قبل جهاز المخابرات.

وقالت مصادر محلية ان جيش الاحتلال اقتحم فجر اليوم مخيم العروب شمال الخليل، وقامت باعتقال كل من: بيان خالد زكوت (25 عاما)، ومحمد الحسنية (34 عاما) وحسين أبو طماعة (20 عاما) .

وقام الجنود بتنفيذ حملة تفتيش داخل المخيم بعد تعرّض البرج العسكري المحاذي لمدخل المخيم لإطلاق النّار من جانب مقاومين فلسطينيين.

وقطعت قوّات الاحتلال الكهرباء عن أحياء المخيم، في الوقت الذي داهمت فيه عددا من منازل المواطنين وأجرت فيها عمليات تفتيش وعبث بالمحتويات.

كما احتجز الجنود الشاب عبد الجبار محمد الحداد (22 عاما)، بالقرب من الحرم الإبراهيمي واعتدت عليه بالضرب المبرح قبل إخلاء سبيله.

من جهة أخرى، اندلعت صباح اليوم الأحد مواجهات واسعة على حاجز الجلمة شمال مدينة جنين مما أدى لإصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع.

وقالت مصادر محلية، إن عشرات الشبان هاجموا جنود الاحتلال على الحاجز المذكور بالحجارة والزجاجات الفارغة فردت بإطلاق كثيف للقنابل الغازية، مما أدى لإصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال عطلت حركة مرور العمال خلال المواجهات، وأغلقت الحاجز وطردت المواطنين من المنطقة.


المركز الفلسطيني للإعلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
 
مواجهات متفرقة في الضفة واعتقال 11 مواطنا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: اخـــــــر الاخبــــــــــــــــــــــار العربية والعالمية :: اخبار# انتفاضـــــــة الأقصى مستمرة ألأنتفاضــــة الثالثـــــــة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: