من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالتسجيلدخول
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
عابرون عائدون نداء من الاقصى الى كل مسلم انا في خطر اغيثوني قبل فوات الأوان *****
حرائق كبيرة في "إسرائيل" وطواقم الإطفاء عاجزة عن إخمادها>
عيد فطر سعيد وكل عام وانتم بالف خير

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 ما هي العادات التي تقتل الرغبة الجنسية لدى الزوج؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فلسطين

avatar

عدد المساهمات : 14
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/06/2012

مُساهمةموضوع: ما هي العادات التي تقتل الرغبة الجنسية لدى الزوج؟؟   الخميس أكتوبر 02, 2014 2:49 pm

ما هي العادات التي تقتل الرغبة الجنسية لدى الزوج؟؟


السرير هو المكان الجميل الذي يستطيع الزوجان قضاء وقت ممتع فيه، وذلك من خلال العلاقة الحميمة التي بينهما، ولكي يشوب هذه العلاقة أي ملل أو فتور تجنبي عزيزتي الزوجة ما يلي:

• التحدث عن عيوبك الجسدية أثناء العلاقة الحميمة: لا تلفتي نظر زوجك أثناء الجماع إلى العيوب التي قد تعانين منها مثل الترهلات أو السيلوليت وغيرها، فهذا الخطأ الفادح قد يقتل رغبته بممارسة الجماع.

• عدم الثقة بالنفس: كوني واثقة من نفسك ومن قدرتك على إغراء زوجك وإشباع رغباته. فالشعور بعدم الثقة بالنفس لن يساعدك على إغراء زوجك وإثارته.

• عدم الاهتمام بالمظهر: احرصي على إزالة الشعر الزائد والاهتمام بمظهرك الخارجي من خلال ارتداء الملابس الداخلية الجذابة قبل ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوج.

• عدم التصرف بعفوية: يحب الرجل المرأة التي تتصرف بعفوية أثناء الجماع وتعبر عن مشاعرها وأحاسيسها بكل حب وشغف.
• عدم التفاعل مع الزوج أثناء الجماع: عدم التفاعل مع الزوج أثناء الجماع قد يشعره بالملل، ويفقده انجذابه نحوك.

• التمثيل والمبالغة: قد يفقد الزوج رغبته الجنسية عندما يشعر بأن زوجته تصطنع اللذة والنشوة وتبالغ في التمثيل أثناء الجماع.

• الرفض الدائم لممارسة العلاقة الحميمة: احذري الرفض الدائم لممارسة الجماع مع الزوج. فهذه العادة السيئة ستبعده عنك شيئاً فشيئاً!


دراسات: 5 طرق لتحفيز الرغبة الجنسية لشريكة حياتك

1-احمل شيئا عن عاتقها:
أظهرت دراسة نشرتها مجلة الأمومة والطفولة أن 15% من النساء يشعرن بالراحة، وتجدد الطاقة، وزيادة الرغبة فى العلاقة الحميمية، عندما يأخذ الرجال أحد المهام من على عاتقن كمساعدتهن فى أعمال المنزل أو الاهتمام بالأطفال قليلا، حيث قالت الدراسة إن هذا يعطى للمرأة فرصة للتواصل مع ذاتها أو الاسترخاء قليلا وبالتالى زيادة طاقتها.


2-شجعها على الاهتمام بذاتها:
أوضحت الأبحاث أن أغلب النساء خاصة بعد أن يصبحن أمهات يفقدن اهتمامهن بأنفسهن، وينصب الجزء الأكبر من الرعاية على أطفالهن والمنزل، وهذا يجعلهن فى مزاج سيئ وشعور سلبى، لذا ينصح الخبراء النفسيون بضرورة تذكير شريكة حياتك باحتياجاتها الخاصة وبنفسها كمشاهدة التلفاز أو الذهاب إلى الصالة الرياضية أو زيارة صديقة قديمة لها، وهذا كله ينعكس عليها بتجديد طاقتها ورغبتها.


3- كن أكثر رومانسية:
النساء لسن مستعدات نفسيا دائما للعلاقة كالرجال، لذا يجب على الرجل أن يكون أكثر رومانسية وأكثر فهما لطبيعة المرأة، بأن يبدأ بالمغازلة والمديح والمداعبة، وكما يشير الخبراء فإن هذا كله يحدث فرقا كبيرا فى رغبة المرأة، ويمكن أن تبدأ المغازلة والمديح من وقت مبكر جدا، عن طريق المكالمات التليفونية أو إرسال الرسائل القصيرة، فى النهاية تغيير تفكير الرجل عن كيفية زيادة رغبة شريكته الجنسية إلى كيفية امتاعها بالجنس، ففى الجنس الرحلة أهم من




4- ساعدها للحصول على النشوة:
تشير التقديرات أن 30% فقط من النساء يمكنهن بانتظام الوصول إلى النشوة خلال العلاقة الحميمية، لكن أغلبية النساء يحتجن إلى تحفيز وترغيب للوصول لها، وذلك عن طريق الاهتمام والتركيز الذى يبديه الرجل لها دائما وليس خلال العلاقة فقط.



5- احذر المشاكل العضوية:
تعمل بعض المشاكل العضوية على تقليل رغبة المرأة، كأدوية الهرمونات، وهذا كله يسبب الانخفاض فجأة فى الرغبة، لذا يجب متابعة الطبيب فى مثل هذه الحالات.
فى النهاية يؤكد الخبراء أن العلاقة الحميمية والرغبة فيها ليست نتاج اللحظة، ولكنها تراكم للأنشطة اليومية ولطبيعة العلاقة على المدى الطويل.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فلسطين

avatar

عدد المساهمات : 14
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: ما هي العادات التي تقتل الرغبة الجنسية لدى الزوج؟؟   الخميس أكتوبر 02, 2014 3:09 pm

11
علميا: مداعبة حميمية تتمنى المرأة لو أنك تعلمها

العلاقة الحميمة بين الأزواج هامة بقدر الطعام و الشراب, تحتاج الى منكهات خاصة لتتمتع بها و تشعر بلذتها, فقد تنتهي المتعة الجنسية عند الرجل بمجرد الإيلاج إلا أنها تبدأ عند المرأة بالمداعبات, والتى كلما كانت مرضية كلما ازداد تجاوبها معك.
إليك عزيزي مجموعة من الحركات الجنسية التى تعشقها المراة و تتمنى أنك تعلمها:



1-الرسائل النصية:
الكلام العذب يدخل القلب بسهولة ,عند نهاية أي جماع ذكرها باليوم التالي من خلال رسالة نصية بأنها كانت جميلة وجذابة و أنك قضيت معها وقت ممتع وتتوق للقائها من جديد. خلال هذه الحركة البسيطة ستجدها متلهفة للقائك أكثر في المرة المقبلة.


2-استخدم يديك بمهارة:
اللمس من الطرق التى تحفز الرغبة الجنسية, حاول أن تقوم أثناء لقائكما بعمل مساج ركز على منطقة الظهر بشكل حركات دائرية صولاً الى أسفل الظهر.


3-اجعلها ترى نفسها بطريقة مختلفة:
اصطحبها أمام المرآة و احضنها و خاطبها بكلام جميل و تغزل بها, فالمراة تحب دائماً أن تشعر أنها لاتزال تحتفظ بجمالها و جاذبيتها.

4-الموسيقى:
أكدت الأبحاث أن الموسيقى تلعب دور كبير في جعل المرأة أكثر قدرة على الإستجابة لك, اختار لها بعض الألحان الرومنسية أثناء لقائك بها ستجدها أكثر انجذاباً.



5-اترك لها تذكار:
حاول دائماً بعد أن ينتهي لقاؤك بها في ترك تذكار جميل, يمكنك أن ترش عطر تحبه بجانب وسادتها أو يمكنك أن تترك لها وردة حمراء أو حتى ورقة صغيرة تخبرها بها أنك استمتعت بوقتك معها.

6-لا تتجاهل نقطة "جي سبوت"
من المتعارف عليه أن نقطة جي سبوت من أكثر الأماكن حساسية في جسم المرأة والتى توصلها بسهولة الى هزة الجماع, فمن الضروري على الزوج أن يركز على إثارة هذه المنطقة من خلال الضغط المباشر عليها بواسطة الإبهام.

7-استخدم فمك:
التقبيل و تمرير اللسان على منطقة الصدر و الرقبة من أكثر الأمور التى تسعد المراة و تجذبها لك.

8-ابتعد أحيانأ عن التحفيز بواسطة الفم:
أوجدت الأبحاث أن المرأة أحياناً قد تشعر بالملل و بإطالة العملية الجنسية ان كنت تستخدم فمك في عملية التحفيز,ابحث عن طرق بديلة.

9-غطي كل المناطق:
بالرغم من وجود مجموعة من المناطق الهامة بجسد المراة و التى ترغب في مداعبتها كالصدر و الرقبة, إلا أن باقي مناطق الجسم هامة أيضاً و تحتاج منك الى التركيز والإنتباه.


10-ركز معها:
قلة التركيز و الجهد والتفكير كلها عوامل تؤدي الى إنهاء المتعة الجنسية وتفقدها لذتها, أثناء لقائك معها حاول أن تجعل كل تركيزك نحوها فتشعر بالتالي بمدى التزامك ورغبتك بها.



11-مداعبة الأذن:
مداعبة الأذن باللمس أو بالفم من أكثر الأمور التى تثير المرأة, من خلال اقترابك منها و همس بصوت منخفض "أحبك", كما يمكنك مداعبة الأذن أثناء الجماع مما يساهم بايصالها الى المتعة الجنسية.


ياهو مكتوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما هي العادات التي تقتل الرغبة الجنسية لدى الزوج؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: القفص الذهبي :: ( الحيــــــــاة الــــزوجيـــــــة حـــــــــب وزواج )-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: