عـابـــــــرون عـائــــــــــدون

من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخول  
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون ## 3 طرق لتجميل الأنف ## عابرون عائدون ## حفظ البيض في باب الثلاجة يفسد طهيه.. والسبب ## عابرون عائدون ## “تحضيرات فلسطينية لمقاضاة بريطانيا بسبب “وعد بلفور عابرون عائدون ## أزمة كبيرة تواجه الحمير بسبب الطلب الكبير على جلودها عابرون عائدون ## اكتشاف كهف ضخم تحت سطح القمر ##
** بيومٍ واحد.. هكذا تتخلص من النفخة * ** نتنياهو قلق من زوال "إسرائيل".. لماذ؟
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 فلسطينيو أوروبا يدعون لتحشيد الرأي العام الأوروبي نصرة للقدس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALKBABE
Admin
avatar

عدد المساهمات : 278
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/04/2012

مُساهمةموضوع: فلسطينيو أوروبا يدعون لتحشيد الرأي العام الأوروبي نصرة للقدس   الإثنين أكتوبر 20, 2014 3:49 pm

فلسطينيو أوروبا يدعون لتحشيد الرأي العام الأوروبي نصرة للقدس

الجالية الفلسطينية في أوروبا تدعو للعمل على كافة المستويات لتحشيد المزيد من الرأي العام الأوروبي المناصر والداعمة لقضية القدس والأقصى لمواجهة التهويد الإسرائيلي...


دعا ممثلون عن عدة مؤسسات فلسطينية في القارة الأوروبية إلى العمل على كافة المستويات لسياسية والأكاديمية والقانونية والاجتماعية والثقافية في دول أوروبا لتحشيد المزيد من الرأي العام الأوروبي المناصر والداعمة لقضية القدس والأقصى.

جاء ذلك خلال لقاء عقد بمدينة "روتردام" الهولندية لتدارس سبل تفعيل قضية القدس والأقصى على صعيد أوروبا في ظل الانتهاكات الاسرائيلية الخطيرة التي يتعرض لها المسجد المبارك والقدس المحتلة.

اللقاء الدي ترأسه رئيس مؤتمر فلسطينيي أوروبا ماجد الزير، ضمّ شخصيات أكاديمية ونقابية وحقوقية وممثللين عن هيئات شعبية وإنسانية ونقابية ونسائية وشبابية، وتم بحث سبل تطوير العمل في عموم القارة الاوروبية نصرة للقدس والأقصى.

وثمّن المجتمون صمود أبناء شعبنا المقدسيين وفلسطينيي الداخل أراضي ٤٨ "فهم يشكلون رأس حربة في التصدي للمشروع الإسرائيلي في تهويد المدينة المقدسة".

وشدّدوا على ضرورة أن تبقى قضية القدس والأقصى على رأس أجندة الحراك الفلسطيني في أوروبا والعمل على تكثيف المشاركة العربية والإسلامية والأوروبية المناصرة في الفعاليات المناصرة للقدس والأقصى.

واتفق المجتمعون على ضرورة التركيز على دور الشباب لنصرة القدس والأقصى عبر عقد لقاءات تعبوية وتوعوية مع الشريحة الشبابية الفلسطينية والعربية والإسلامية والأجنبية، والعمل على تخصيص أيام موحدة تشهد فعاليات مكثفة لدعم القدس والأقصى في عموم الدول الأوروبية.

وأعطى المجتمعون أولوية ملحة لجهة تكثيف الاتصال مع الجهات الرسمية وصناع القرار في الدول الأوروبية لشرح المخاطر المترتبة على الانتهاكات الإسرائيلية بحق القدس والأقصى.

كما اتفق المشاركون على إقامة مؤتمر سنوي خاص بملف القدس والأقصى على مستوى القارة الأوروبية، وأجمعوا على ضرورة إدراج ملف القدس والأقصى كقضية محورية في خطط العمل السنوي للجالية الفلسطينية في أوروبا مع مراعاة اللغات الأوروبية المختلفة، وضرورة حضور ملف القدس والأقصى في جميع المنتديات العربية والإسلامية المعنية بالملف في أوروبا.

وأقر المجتمعون سلسلة فعاليات تضامنية مع القدس والأقصى ستشهدها دول أوروبا الأيام القليلة القادمة، مؤكدين على ضرورة حث الجمعيات الخيرية والإنسانية الأوروبية الداعمة لصمود أهلنا في القدس على تطوير أدائها والارتقاء إلى مستوى المخاطر التي تتهدد القدس والأقصى.

وأشاد المجتمعون بالفعاليات التي شهدتها عشرات المدن في القارة الأوروبية خلال الأيام الماضية لنصرة القدس والأقصى، والتي كان من أبرزها خطبة الجمعة الماضي في مساجد أوروبا والتي تحدثت عن المخاطر المحدقة بالقدس والأقصى في ظل التصعيد العدواني الإسرائيلي الخطير، كدلك المسيرات والاعتصامات أمام مباني الحكومة والخارجية في العديد من الدول الأوروبية.


المصدر: فلسطين الآن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فلسطينيو أوروبا يدعون لتحشيد الرأي العام الأوروبي نصرة للقدس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: اخـــــــر الاخبــــــــــــــــــــــار العربية والعالمية :: اخـــــــر الاخبــــــــــــــــــــــار العربية والعالمية اخبار العالم بين يديك-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: