عـابـــــــرون عـائــــــــــدون

من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولدخول
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
عابرون عائدون نداء من الاقصى الى كل مسلم انا في خطر اغيثوني قبل فوات الأوان *****
حرائق كبيرة في "إسرائيل" وطواقم الإطفاء عاجزة عن إخمادها>

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 الفصائل تبارك "عملية القدس" وتطالب بالمزيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2255
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 57

مُساهمةموضوع: الفصائل تبارك "عملية القدس" وتطالب بالمزيد   الخميس أكتوبر 30, 2014 10:50 pm

الفصائل تبارك "عملية القدس" وتطالب بالمزيد

عملية "القدس"

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

باركت فصائل المقاومة الفلسطينية "عملية القدس" التي حاول فيها مسلح فلسطيني اغتيال الحاخام المتطرف "يهودا غليك".

فقد باركت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" عملية القدس، واعتبرتها حق طبيعي للشعل الفلسطيني في ظل الجرائم الإسرائيلية في القدس.

وقالت الحركة على لسان الناطق باسمها فوزي برهوم في تصريح نشره على صفحته بموقع التواصل الاجنماعي "فيسبوك": "نبارك عملية القدس البطولية والشجاعة والتي استهدفت مسئول في ما يسمى أمناء جبل الهيكل الإسرائيلية المتطرفة أثناء اقتحامه للمسجد الأقصى".

وأضاف برهوم: "تأتي هذه العملية كرد فعل طبيعي ونتيجة للانتهاكات والاقتحامات الصهيونية المتواصلة للأقصى والمقدسات الفلسطينية والاعتداء على المصلين وتهجير المقدسيين".

وطالبت حركة "حماس" أهل القدس وكل أبناء الشعبالفلسطيني بمزيد من هذه العمليات والتصدي لجنود الاحتلال والمستوطنين وبكل قوة دفاعا عن الأقصى وحقوق شعبنا مهما بلغت التضحيات.

من جهتها باركت حركة الجهاد الإسلامي "عملية القدس"، واعتبرتها استجابة وأداءً للواجب المقدس في الدفاع عن المسجد الأقصى والذود عنه.

وقالت الجهاد في بيان وصل وكالة "فلسطين الآن" نسخة عنه: "إن كل سياسات القمع والإرهاب التي تمارسها سلطات الاحتلال ضد أهلنا وشعبنا لن تثنينا عن مواصلة طريق المقاومة والجهاد وملاحقة كل مجرمي الحرب الصهاينة والمتطرفين الحاقدين الذين يخططون لهدم الأقصى وبناء الهيكل المزعوم . إن هذا الهدف سيظل ماثلاً أمام شباب القدس وفلسطين ، ولن يتحقق للمتطرفين الصهاينة المحتلين مبتغاهم بإذن الله تعالى".

وأضافت: "ندعو أبناء شعبنا إلى استمرار تصعيد الانتفاضة والمواجهة مع قوات الاحتلال لتشمل كل أراضينا المحتلة في الضفة الغربية ومناطق الـ48".

وثمنت حركة المقاومة الشعبية "عملية القدس" التي استهدفت الحاخام المتطرف "هودا غليك" الليلة الماضية.

وقال الناطق باسم الحركة خالد الأزبط في تصريح وصل وكالة "فلسطين الآن" نسخة عنه إن "عملية القدس" حق طبيعي للمقاومة.

ودعا الأزبط المقاومة في الضفة المحتلة والقدس للمزيد من العمليات الجهادية.

من جهتها باركت حركة الأحرار "عملية القدس" واعتبرته خياراً شعبياً، والعبثية هي التفاوض مع الاحتلال والحرص على استرضائهم على حساب شعبنا.

وقالت الحركة في بيان وصل وكالة "فلسطين الآن" نسخة عنه: "إننا في حركة الأحرار الفلسطينية بعد أن نزف الشهيد الأسير المحرر معتز حجازي إلى الله شهيداً كاتباً لمن بعده معادلة جديدة وخط من خطوط الانتقام للمسجد الأقصى والمدينة المقدسة, نؤكد على أن عملية القدس هي النموذج المقاوم والفعال للدفاع عن الأقصى وردع المغتصبين الصهاينة عن تهويده".

من جهته، اعتبرت حركة المجاهدين الفلسطينية في بيان صحفي وصل "فلسطين الآن" نسخة عنه، أن الاحتلال يحاول إشعال المنطقة بأكملها بتصعيد العدوان في القدس تارة وعلى الضفة المحتلة تارة اخرى"، محذرة الاحتلال من التمادي في غيه وطغيانه.

وأكدت الحركة أن الاعتداءات من قبل الاحتلال في القدس هو مدعاة لمواصلة الانتفاضة بقوة في وجه الاحتلال المفسد في كل الأرض المحتلة.

من جهتها، باركت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، العملية البطولية في القدس المحتلة معتبرة العملية رد طبيعي على جرائم الاحتلال وقطعان مستوطنيه والاقتحامات اليومية للمتطرفين اليهود للمسجد الأقصى.

وشددت الكتائب في بيان تلقت "فلسطين الآن" نسخة عنه، على أنه من حق شعبنا مقاومة الاحتلال الإسرائيلي وقطعان مستوطنيه الذين يعيثون فساداً ويواصلون القتل والاعتداء على أبناء شعبنا الفلسطيني. داعية كافة فصائل المقاومة إلى الرد على جرائم الاحتلال وقطعان مستوطنيه واستمرار احتلال أراضينا.

وكان مسلح مجهول أطلق النار على الحاخام المتطرف "يهودا غليك" أمس الخميس، وهو مسئول في "أمناء جبل الهيكل" ومهندس عمليات اقتحام الأقصى اليومية.

واغتال الاحتلال الأسير المحرر معتز حجازي من بلدة سلوان بالقدس المحتلة فجر اليوم، بتهمة محاولة اغتيال "غليك"، واعتقلت عدداً من أفراد عائلته.


المصدر: فلسطين الآن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
 
الفصائل تبارك "عملية القدس" وتطالب بالمزيد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: اخـــــــر الاخبــــــــــــــــــــــار العربية والعالمية :: اخبار# انتفاضـــــــة الأقصى مستمرة ألأنتفاضــــة الثالثـــــــة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: