من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالأحداثالتسجيلدخول
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون ## 3 طرق لتجميل الأنف ## عابرون عائدون ## حفظ البيض في باب الثلاجة يفسد طهيه.. والسبب ## عابرون عائدون ## “تحضيرات فلسطينية لمقاضاة بريطانيا بسبب “وعد بلفور عابرون عائدون ## أزمة كبيرة تواجه الحمير بسبب الطلب الكبير على جلودها عابرون عائدون ## اكتشاف كهف ضخم تحت سطح القمر ##
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا
** عابرون عائدون **
دراسة: جنينك يستطيع التعرف على الوجوه وهو لا زال ببطنك!.
** عابرون عائدون **

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 الاحتلال يعترف بصحة فيديو عملية "زيكيم" المسرب ودعوات للتحقيق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALKBABE
Admin
avatar

عدد المساهمات : 279
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/04/2012

مُساهمةموضوع: الاحتلال يعترف بصحة فيديو عملية "زيكيم" المسرب ودعوات للتحقيق   الجمعة ديسمبر 12, 2014 3:58 pm

الاحتلال يعترف بصحة فيديو عملية "زيكيم" المسرب ودعوات للتحقيق


اعترف الجيش الصهيوني باختراق أرشيفه العسكري وسرقة تصوير لعملية "زيكيم" الشهيرة التي نفذها عناصر من "كوماندوز" القسام البحري خلال العدوان الأخير على قطاع غزة.

وانتشر بالأمس فيديو يبين تفاصيل جديدة عن عملية "زيكيم" بداية الحرب حيث تبين المشاهد مهاجمة المجموعة لدبابة كانت مرابطة في المكان حيث قام أحد المهاجمين بوضع عبوة ناسفة عليها وتفجيرها عن بعد بالإضافة لعمليات ملاحقة موسعة قرب الكيبوتس.

وقالت "معاريف" العبرية إن الجيش لا يعلم كيف وصل تصوير العملية إلى مواقع الإنترنت، معتبرا التسريب "خللا أمنيا خطيرا".

وأكدت الصحيفة أنه لو تم كشف ما أخفي عن الإعلام بشأن هذه العملية، لغير مجرى المعركة في حينها.

وعلى إثر ذلك ، طالب معلقون صهاينة قادة الجيش بمصارحة الصهاينة والاعتراف بحقيقة ما حصل خلال عملية "الجرف الصامد".

وينسف التسجيل المصور، الرواية الصهيونية التي اعتمدت على فيديو قصير، يظهر أنه تم القضاء على المجموعة المهاجمة قبل تنفيذ العملية.

كما دعا المحلل العسكري في صحيفة "معاريف" الصهيونية " يوحاي عوفر" الجيش الصهيوني الى فتح تحقيق معمق وعاجل للوقوف على تفاصيل تسريب فيديوهات بالغة السرية والمتعلقة بعملية اقتحام مجموعة من كتائب القسام لشاطئ كيبوتس "زيكيم" بداية العدوان الأخير على قطاع غزة.

وقال "عوفر" مساء اليوم إن الفيديوهات المسرية هي فيديوهات فائقة السرية.

وأضاف: إن "الأسلحة التي استخدمت من قبل قوات الجيش لصد هجوم المجموعة تم الكشف عنها في التسريبات وانتشرت على مواقع عربية".

وما يستشف من تصريحات المحلل الصهيوني "عوفر" أن الفيديوهات حقيقية وغير مزيفة، كما اعتقد في بداية الأمر، في حين يجري الجيش تحقيقاته بشأن كيفية تسريب هذه الفيديوهات من داخل حواسيب الجيش حيث أعد هذا الفيديو كجزء من تحقيقات الجيش في العملية.

من جانبها، عقبت مصادر عسكرية في الجيش الصهيوني على الفيديو المسرب قائلة إنها "تنظر بخطورة بالغة إلى هكذا تسريب وأن الجيش يجري تحقيقات داخلية لمعرفة المسبب"، واصفاً ما حصل بالحادث الخطير .

وأعربت المصادر في حديث لموقع (0404) المقرب من الجيش عن سخطها من تسريب أجزاء من فحوى تحقيقات سرية للجيش فيما يتعلق بالعملية التي وقعت بداية العدوان على القطاع.





المصدر -المركز الفلسطيني للإعلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاحتلال يعترف بصحة فيديو عملية "زيكيم" المسرب ودعوات للتحقيق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: اخـــــــر الاخبــــــــــــــــــــــار العربية والعالمية :: اخر اخبار حــــرب غــــزة حجارة السجيل" . . السماء الزرقاء ** :: انتفاضـــــــة رمضـــــــــان الفلسطينية 2014 اخبار غزة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: