عـابـــــــرون عـائــــــــــدون

من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخول  
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون ## 3 طرق لتجميل الأنف ## عابرون عائدون ## حفظ البيض في باب الثلاجة يفسد طهيه.. والسبب ## عابرون عائدون ## “تحضيرات فلسطينية لمقاضاة بريطانيا بسبب “وعد بلفور عابرون عائدون ## أزمة كبيرة تواجه الحمير بسبب الطلب الكبير على جلودها عابرون عائدون ## اكتشاف كهف ضخم تحت سطح القمر ##
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا
** عابرون عائدون **
دراسة: جنينك يستطيع التعرف على الوجوه وهو لا زال ببطنك!.
** عابرون عائدون **

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 حيرة في "إسرائيل" ،،،لماذا لم يقتل منفذو عملية ايتمار الأطفال الـ"4" ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2331
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 58

مُساهمةموضوع: حيرة في "إسرائيل" ،،،لماذا لم يقتل منفذو عملية ايتمار الأطفال الـ"4" ؟   السبت أكتوبر 03, 2015 4:58 pm

حيرة في "إسرائيل" ،،،لماذا لم يقتل منفذو عملية ايتمار الأطفال الـ"4" ؟


لازالت الحيرة تسيطر على أجهزة الأمن الصهيونية لماذا لم يقتل منفذو عملية ايتمار الأطفال الـ"4" المتواجدين في السيارة التي تم الهجوم عليها.

وقال موقع واللا العبري صباح اليوم إن هناك عدة تساؤلات لازالت تسيطر على تفكير أجهزة الامن الصهيونية لماذا لم يقتل المنفذين الأطفال الأربعة المتواجدين في السيارة.

وأشار الموقع الى أن تحقيقات جيش الاحتلال حول "العملية التي وقعت قرب مستوطنة ايتمار المقامة على أراضي نابلس والتي قتل فيها مستوطن وزوجته", تبيـن أن برجًا لـلمراقبة على مدخل الشارع الواصل الى مستوطنة "الون موريه" لم يكن مأهولاً بالجنود.

"وعلى اثر ذلك بدأ الجيش بفحص التوازن بين تحقيق الأمن و الحرية في الحركة للمستوطنين.

في المكان لا يوجد دلائل تدل على آثار "المسلحين" لان احد أبراج المراقبة التابعة للجيش لم يكن مأهولا و لا يوجد أجهزة تصوير.

الجيش بدأ بوضع جنوده في البرج, و يفحص الحد من الحركة للفلسطينيين و المستوطنين على الشوارع المشتركة ليوازن بين الامن و حرية الحركة"،  حسب الموقع المذكور.

سبق موقع واللا في التعقيب على الحادثة المعلق العسكري في القناة الثانية روني شكيد، الذي قال أن المنفذين تركوا الأطفال الأربعة بعد ان كان بإمكانهم قتلهم حتى يقولوا لسنا وحوشكم مثلكم ولا نقتل مثلكم الأطفال كما حصل مع عائلة دوابشة التي أحرقها المستوطنون مع أطفالها.

وسخرت وسائل اعلام عبرية من رواية الجيش التي حاول تسويقها بأن الأطفال كانوا نيام أثناء العملية وأن المنفذين لم يتمكنوا من رؤيتهم.

وتساءلت بعض وسائل الاعلام العبرية كيف يمكن للأطفال أن يبقوا نيام وأطلقت 50 رصاصة على سيارتهم.

وكيف يمكن للمنفذين أن لا يرونهم، وقد قاموا بالوصول الى السيارة والتأكد من مقتل المستوطن وزوجته والقاء جثته على جانب الطريق قبل الانسحاب.


المصدر- أمامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
 
حيرة في "إسرائيل" ،،،لماذا لم يقتل منفذو عملية ايتمار الأطفال الـ"4" ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: اخـــــــر الاخبــــــــــــــــــــــار العربية والعالمية :: اخبار# انتفاضـــــــة الأقصى مستمرة ألأنتفاضــــة الثالثـــــــة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: