عـابـــــــرون عـائــــــــــدون

من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخول  
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون ## 3 طرق لتجميل الأنف ## عابرون عائدون ## حفظ البيض في باب الثلاجة يفسد طهيه.. والسبب ## عابرون عائدون ## “تحضيرات فلسطينية لمقاضاة بريطانيا بسبب “وعد بلفور عابرون عائدون ## أزمة كبيرة تواجه الحمير بسبب الطلب الكبير على جلودها عابرون عائدون ## اكتشاف كهف ضخم تحت سطح القمر ##
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا
** عابرون عائدون **
دراسة: جنينك يستطيع التعرف على الوجوه وهو لا زال ببطنك!.
** عابرون عائدون **

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 شهيد و395 جريحاً في مواجهات دامية بالضفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2331
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 58

مُساهمةموضوع: شهيد و395 جريحاً في مواجهات دامية بالضفة   الإثنين أكتوبر 05, 2015 5:04 pm

شهيد و395 جريحاً في مواجهات دامية بالضفة


الشهيد حذيفة سليمان

استشهد شاب مساء ليل الاثنين (5-10) متأثراً بإصابته الخطيرة في مواجهات مع الاحتلال الصهيوني في طولكرم، بالضفة المحتلة، في وقت ارتفعت فيه أعداد المصابين خلال مواجهات الأمس إلى 395 جريحاً.

وقالت مصادر طبية، إن الشاب حذيفة عثمان سليمان (18 عاماً) من سكان بلعا في طولكرم، استشهد متأثرا بإصابته بعيار ناري في البطن خلال المواجهات مع الاحتلال في المدينة.

وذكرت المصادر أن سليمان أصيب مساء أمس الأحد، بعيار ناري متفجر في بطنه، ووصفت حالته بأنها خطيرة جداً، وجرى نقله إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي بالمدينة، وجرت محاولات لإنقاذه إلاً أنه استشهد عند منتصف الليل.

وذكر مراسل "المركز الفلسطيني للإعلام" أن سليمان أصيب في المواجهات التي اندلعت الليلة الماضية، بين عشرات الشبان الفلسطينيين وجنود الاحتلال في محيط مصانع غاشوري الصهيونية المقامة غرب طولكرم.

وفي تطور الأحداث، أصيب الشاب عمر جدبة في العشرينيات من العمر، بعيار ناري في البطن، نقل على إثرها إلى ذات المستشفى.

وكانت مواجهات عنيفة اندلعت بين المواطنين، وقوات الاحتلال والمستوطنين، في أرجاء الضفة الغربية والقدس المحتلتين، طوال يوم الأحد، أسفرت عن إصابة 395 شخصاً، منهم 160 شخصاً في القدس المحتلة.

وقال مصدر في جمعية الهلال، إن بين المصابين 32 شخصاً أصيبوا بالرصاص الحي، و118 شخصاً أصيبوا بأعيرة معدنية مغلفة بالمطاط، و11 أصيبوا جراء تعرضهم للضرب المبرح من جنود الاحتلال، فيما أصيب الباقون جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع.

وذكر المصدر أنه تم تسجيل 21 اعتداء من قوات الاحتلال على سيارات الإسعاف خلال عملها على إخلاء الجرحى وإسعافهم.


المصدر – المركز الفلسطيني للإعلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2331
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 58

مُساهمةموضوع: رد: شهيد و395 جريحاً في مواجهات دامية بالضفة   الإثنين أكتوبر 05, 2015 5:22 pm

جماهير طولكرم تشيع شهيدها "حذيفة" وحماس تزفه


شيعت جماهير محافظة طولكرم، جثمان الشهيد حذيفة سليمان (19)عاما من مستشفى الشهيد ثابت ثابت في طولكرم باتجاه مسقط رأسه ببلدة بلعا، فيما زفت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الشهيد.

وانطلق موكب التشييع بمراسم عسكرية وبحضور كبير من أهالي محافظة طولكرم وذوي الشهيد وممثلي المؤسسات والفصائل الفلسطينية في المحافظة، وجاب الموكب شوارع المدينة وسط هتافات الانتقام التي رددها المشاركون.

واستشهد الشاب حذيفة سليمان متأثراً بالإصابة التي تعرض لها الليلة الماضية برصاصة متفجرة في البطن أثناء المواجهات التي دارت بين الاحتلال وشبان فلسطينيين عند المدخل الغربي لمدينة طولكرم.

من جانبها، زفّت حركة المقاومة الإسلامية حماس بالضفة ابنها الشهيد حذيفة.

وأكدت الحركة في بيان لها، أن الشهيد سليمان وهو أحد أبنائها في بلدة بلعا، انتفض مدافعًا عن كرامة شعبه ومقدسات أرضه، حيث لم يرضَ الدنية وهو يرى قطعان المستوطنين تعيث فسادًا في المسجد الأقصى المبارك، وفي مختلف مدن الضفة الغربية المحتلة.

وشددت حماس على أن المقاومة الباسلة، ستأخذ بالثأر لدماء الشهيد سليمان، ولجميع دماء أبناء الشعب الفلسطيني، مشيرةً إلى أن شعبنا لا زال وسيبقى يجود بخيرة أبنائه دفاعًا عن كرامته وحقه في الحرية والاستقلال.

ونوهت الحركة إلى أن الانتفاضة الغاضبة التي أعلنها الشعب الفلسطيني، لن تُبقي المحتل الغاشم على أرضنا المباركة، مذكرةً ببطولات الشباب الفلسطيني الذي لا ينسى تاريخه النضالي المشرّف.

ودعت الحركة لعائلة الشهيد، بأن يمن الله عليهم بالصبر، وأن يتغمد شهيدهم وشهيد الشعب الفلسطيني بواسع رحمته، مواسيةً عموم أهالي بلدة بلعا ومحافظة طولكرم بمصابهم الجلل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
 
شهيد و395 جريحاً في مواجهات دامية بالضفة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: اخـــــــر الاخبــــــــــــــــــــــار العربية والعالمية :: اخبار# انتفاضـــــــة الأقصى مستمرة ألأنتفاضــــة الثالثـــــــة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: