عـابـــــــرون عـائــــــــــدون

من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخول  
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون ## 3 طرق لتجميل الأنف ## عابرون عائدون ## حفظ البيض في باب الثلاجة يفسد طهيه.. والسبب ## عابرون عائدون ## “تحضيرات فلسطينية لمقاضاة بريطانيا بسبب “وعد بلفور عابرون عائدون ## أزمة كبيرة تواجه الحمير بسبب الطلب الكبير على جلودها عابرون عائدون ## اكتشاف كهف ضخم تحت سطح القمر ##
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا
** عابرون عائدون **
دراسة: جنينك يستطيع التعرف على الوجوه وهو لا زال ببطنك!.
** عابرون عائدون **

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 مستوطن يطلق النار على فتاة بعد مهاجمتها وخلع حجابها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2331
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 58

مُساهمةموضوع: مستوطن يطلق النار على فتاة بعد مهاجمتها وخلع حجابها   الأربعاء أكتوبر 07, 2015 7:51 pm

مستوطن يطلق النار على فتاة بعد مهاجمتها وخلع حجابها


اطلق مستوطن النار، صباح الأربعاء، على فتاة فلسطينية في شارع الواد بالبلدة القديمة بالقدس المحتلة بعد الاعتداء عليها ومحاولة نزع حجابها.

وأفادت "كيوبرس" أن الاحتلال دفع بتعزيزات أمنية كبيرة إلى شارع الواد، وأجبر أصحاب المحلات التجارية هناك على إغلاقها، وفرض طوقا عسكريا على المنطقة برمتها، فيما هرعت طواقم الإسعاف إلى مكان العملية.

ووفق شاهد عيان فإن الفتاة كبرت بوجه مستوطنين كانوا في شارع الواد فهاجمها أحدهم وحاول خلع حجابها، فما كان منها إلا أن أخرجت سكينا وحاولت طعنه وأصابته بجروح طفيفة، ما دفع بالمستوطن إلى إخراج سلاحه وإطلاق النار عليها.

ومن جانبه، قال مركز إعلام القدس نقلاً عن شهود عيان: إن "المستوطن أطلق 4 رصاصات أصابت الجزء العلوي من جسد الفتاة بعد أن اعتدى عليها بالضرب قرب المسجد الأقصى، ودافعت عن نفسها بضربه بـ"الشنطة" الخاصة بها".

وادعى موقع "0404" المقرب من الجيش أن مستوطنين اثنين أصيبا أحدهم برقبته في عملية الطعن، مشيرا إلى أنه تم إطلاق النار على الفتاة الفلسطينية وإصابتها بجراح خطرة.

وأعلن المتحدث باسم شرطة الاحتلال عن إصابة فتاة فلسطينية بجراح خطيرة برصاص الشرطة عقب طعنها مستوطنا يهوديا في مدينة القدس، وفق زعمه، وسط أنباء عن استشهاد الفتاة.

وقالت صحيفة هآرتس إنه جرى نقل الفتاة إلى مستشفى "هداسا" الصهيوني، بعد إصابتها بجروح خطرة.

ويقول محلل الشؤون الصهيوني في "المركز الفلسطيني للإعلام" إن "قرارات وتهديدات رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو الأخيرة، تهدف إلى بث الرعب في قلوب المواطنين الفلسطينيين وخاصة في البلدة القديمة بالقدس".

ومن جانبها، نقلت القناة السابعة اعتراف وزير الحرب موشيه يعلون، أثناء لقاء جمعه مع نتنياهو وقيادة المستوطنات في الضفة الغربية، بأن: "هناك علاقة بين عنف المستوطنين والعمليات الأخيرة".


المصدر - المركز الفلسطيني للإعلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
 
مستوطن يطلق النار على فتاة بعد مهاجمتها وخلع حجابها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: اخـــــــر الاخبــــــــــــــــــــــار العربية والعالمية :: اخبار# انتفاضـــــــة الأقصى مستمرة ألأنتفاضــــة الثالثـــــــة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: