من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالأحداثالتسجيلدخول
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون ## 3 طرق لتجميل الأنف ## عابرون عائدون ## حفظ البيض في باب الثلاجة يفسد طهيه.. والسبب ## عابرون عائدون ## “تحضيرات فلسطينية لمقاضاة بريطانيا بسبب “وعد بلفور عابرون عائدون ## أزمة كبيرة تواجه الحمير بسبب الطلب الكبير على جلودها عابرون عائدون ## اكتشاف كهف ضخم تحت سطح القمر ##
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا
** عابرون عائدون **
دراسة: جنينك يستطيع التعرف على الوجوه وهو لا زال ببطنك!.
** عابرون عائدون **

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 أردنيون يجمعون مليون و75 ألف دينار للقدس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2357
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 58

مُساهمةموضوع: أردنيون يجمعون مليون و75 ألف دينار للقدس   الثلاثاء نوفمبر 03, 2015 6:17 pm

أردنيون يجمعون مليون و75 ألف دينار للقدس


بلغت قيمة تبرعات في حملة أردنية، من أجل إعمار البلدة القديمة في القدس، ما يقارب المليون و75 ألف دينار، والتي انطلقت من صباح يوم أمس وانتهت عند منتصف الليلة، بحسب ما أعلن القائمون عليها.

وأطلقت لجنة "مهندسون من أجل فلسطين والقدس" التابعة لنقابة المهندسين الأردنيين، بالتعاون مع إذاعة "حياة اف ام" أمس، المرحلة الخامسة من حملة إعمار البلدة القديمة في القدس التي انطلقت العام 2009 تحت شعار "فلنشعل قناديل صمودها".

وتم خلال اليوم المفتوح الذي بث على أثير الإذاعة بالتزامن مع ذكرى وعد بلفور المشؤوم الـ98، جمع تبرعات لصالح عدد من مشاريع الإعمار القادمة في البلدة القديمة.

وثمن رئيس الحركة الإسلامية في الأراضي المحتلة العام 48 الشيخ رائد صلاح جهود نقابة المهندسين على صعيد "تثبيت المقدسيين في منازلهم وتمكينهم من التصدي للمخططات الصهيونية التي تهدف إلى ترحيلهم منها".

وأثنى صلاح على "هبة الأردنيين لدعم مشاريع الإعمار في البلدة القديمة"، معتبرا أن ذلك غير مستغرب على الشعب الأردني الذي طالما وقف إلى جانب الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أن القدس تعيش لحظات مصيرية، ولا بد من حماية الحق العربي والإسلامي الأبدي فيها "من خلال دعم وحماية البيوت المقدسية التي تمثل وتدا لمنع تنفيذ المخططات الإسرئيلية".

بدوره، قال نقيب المهندسين الأردنيين ماجد الطباع خلال إطلاق الحملة إن جميع المباني التي تم ترميمها في البلدة القديمة من خلال الحملة "كانت بتبرع من المواطن الأردني الذي لم يبخل يوما على القدس والأقصى ومساندة شقيقه الفلسطيني".

وأضاف أن الحملة "تأتي لتثبيت المقدسيين المجاورين للمسجد الاقصى المبارك، لأنهم خط الدفاع الاول عنه"، معتبرا ذلك "جهدا متواضعا أمام دماء الشهداء التي تسيل كل يوم في الأراضي المحتلة".

من جهته قال رئيس اللجنة بدر ناصر إنه تم خلال المراحل الإربع السابقة من عمر برنامجِ الإعمار تنفيذ 39 مشروعاً شَمِلَت 68 وحدةً سكنيةً استفادَ منها أكثرُ من 326 مقدسيا.

وأضاف، أن مشاريع الإعمار شملت مدرستين استفاد منهما أكثر من 150 طالبا، "وبلغ مجموع تكلفة تلك المشروعات لغاية الآن مليونا و815 ألف دينار قدمها أبناء الأردن أداء لواجبهم في الدفاع عن القدس و"الأقصى" وتثبيت أهلها المرابطين فيها".

وقدر ناصر كلفة المرحلة الخامسة بنحو مليون دينار لترميم عدد من منازل المقدسيين، موضحا ان استقبال التبرعات سيستمر من خلال النقابة والحسابات التي تم تخصيصها للحملة طيلة العام. يذكر أن اليوم المفتوح استمر منذ السابعة صباحا وحتى منتصف ليلة أمس، تم خلاله استقبال التبرعات في الإذاعة ومقر النقابة وفروعها في المحافظات وعلى الحساب البنكي للحملة.


المركز الفلسطيني للإعلام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
 
أردنيون يجمعون مليون و75 ألف دينار للقدس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: اثالثــــــــــــــــة عشـــــر الأردن :: اردنيـــــــــــــــــــا ت-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: