عـابـــــــرون عـائــــــــــدون

من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولدخول
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
عابرون عائدون نداء من الاقصى الى كل مسلم انا في خطر اغيثوني قبل فوات الأوان *****
حرائق كبيرة في "إسرائيل" وطواقم الإطفاء عاجزة عن إخمادها>

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 الاحتلال يكشف: مقتل 12 صهيونياً وإعاقة 19 جندياً في 609 عمليات للمقاومة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALKBABE
Admin
avatar

عدد المساهمات : 270
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/04/2012

مُساهمةموضوع: الاحتلال يكشف: مقتل 12 صهيونياً وإعاقة 19 جندياً في 609 عمليات للمقاومة   الأربعاء نوفمبر 11, 2015 10:32 pm

الاحتلال يكشف: مقتل 12 صهيونياً وإعاقة 19 جندياً في 609 عمليات للمقاومة


كشفت وزارة الحرب الصهيونية وجهاز المخابرات العامة الشاباك، اليوم الأربعاء، عن مقتل 12 صهيونياً، وإصابة 257 بجروح بينهم 37 بين المتوسطة والخطيرة، فيما أعلن بشكل رسمي عن تصنيف 19 من الجنود وأفراد الشرطة كمعاقين، وذلك منذ اندلاع انتفاضة القدس في الأول من أكتوبر الماضي.


وقال "صحيفة يديعوت أحرنوت"، إن جهاز الشاباك كشف عن تنفيذ الفلسطينيين 609 عمليات دهس وطعن وإطلاق نار وإلقاء الزجاجات الحارقة خلال شهر واحد، أسفرت عن مقتل 12 صهيونياً، وإصابة 257 بجروح من بينهم 37 إصابة بين متوسطة وخطيرة.

بدورها قالت القناة العبرية الثانية، إن وزارة الحرب الصهيونية تعترف بـ 19 جنديا من جيش الاحتلال وحرس الحدود والشرطة كمعاقين نتيجة العمليات البطولية الأخيرة، منذ بداية شهر أكتوبر.

وتأتي اعترافات الاحتلال هذه، مع استمرار انتفاضة القدس لشهرها الثاني على التوالي، حيث تتسع رقعة مشاركة المدن والمحافظات في المواجهات اليومية مع الاحتلال.

ونشر موقع "واللاه" العبري أنه بعد عدة أسابيع من اندلاع موجة الانتفاضة الحالية، يستدل من دراسة أكاديمية جديدة حدوث ارتفاع بنسبة 2.5% في مقياس التوتر والخوف في صفوف الجمهور الصهيوني مقارنة بالفترة السابقة.

وكانت صحيفة هآرتس العبرية نشرت في الأول من الشهر الجاري، تصريحات لرئيس جهاز "الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية" (أمان)، هرتسي هليفي، قوله إن فيديوهات عمليات الطعن والمواجهات التي تنتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، خلقت حالة رعب لدى الصهاينة، لو وجدت عام 1948 لما قامت "إسرائيل".

وقارن هليفي خلال محاضرته الهبة الأخيرة بالعديد من الحروب التي خاضتها "إسرائيل" في السابق، وقوة الضربات التي يتلقاها الاحتلال في الجبهة الداخلية، وقال إن "الحرب القادمة ستكون أقسى بكثير في الجبهة الداخلية"، واستحضر مثال حرب يوم الغفران كمقارنة إذ قال إنه "في حرب يوم الغفران كان لدينا قتيل واحد في الجبهة الداخلية، أما الباقون فكانوا جنودًا".



المركز الفلسطيني للإعلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاحتلال يكشف: مقتل 12 صهيونياً وإعاقة 19 جندياً في 609 عمليات للمقاومة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: اخـــــــر الاخبــــــــــــــــــــــار العربية والعالمية :: اخبار# انتفاضـــــــة الأقصى مستمرة ألأنتفاضــــة الثالثـــــــة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: