عـابـــــــرون عـائــــــــــدون

من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخول  
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون ## 3 طرق لتجميل الأنف ## عابرون عائدون ## حفظ البيض في باب الثلاجة يفسد طهيه.. والسبب ## عابرون عائدون ## “تحضيرات فلسطينية لمقاضاة بريطانيا بسبب “وعد بلفور عابرون عائدون ## أزمة كبيرة تواجه الحمير بسبب الطلب الكبير على جلودها عابرون عائدون ## اكتشاف كهف ضخم تحت سطح القمر ##
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا
** عابرون عائدون **
دراسة: جنينك يستطيع التعرف على الوجوه وهو لا زال ببطنك!.
** عابرون عائدون **

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 الانتفاضة لم تستهدف أي طفلٍ إسرائيلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2331
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 58

مُساهمةموضوع: الانتفاضة لم تستهدف أي طفلٍ إسرائيلي   الثلاثاء نوفمبر 17, 2015 5:11 pm

الانتفاضة لم تستهدف أي طفلٍ إسرائيلي


اتسمت هذه الانتفاضة بعدة أشياء ميزتها وكانت بمثابة علامات فارقة في التاريخ الفلسطيني المقاوم، كان أبرزها علو ورفعة الهدف والدافع الذي انطلق من أجله شباب غير مؤطرين، ليهبوا لنصرة قضيتهم وقدسهم وحرائر بلادهم.

وأحد هذه الصفات التي نتحدث عنها في هذا الموضوع هي عدم التعرض للأطفال الإسرائيليين، في عمليات المقاومة التي قام بتنفيذها هؤلاء الشباب ليرسلوا للعالم رسالة، أن هذه العمليات لا تتم بدافع القتل، ولا استباحة الدماء، ولكنها تتم لأخذ الحقوق ورد الظلم.

الرسالة الثانية هي أن هؤلاء الشباب مهما فعل بهم ليسوا كعدوهم الذي يستبيح كل شيء وحرق في بداية هذه الانتفاضة عددا من الأطفال.

يشار إلى أن هذه القضية باتت عنوان حديث الاعلام العبري، بدأت هذه القضية عندما قام أبطال عملية إيتمار بترك أطفال مستوطنين دون قتلهم عند تنفيذهم العملية قرب نابلس.

تكرر ذات الموقف من البطلين بهاء عليان وبلال غانم، منفذي عملية الباص تركوا المستوطنين وعائلاتهم وتوجهوا لاستهداف وطعن الجنود في الباص.

هذا السلوك تكرر أيضا في عملية الخليل البطولية يوم أمس، حيث ترك منفذو العملية أطفال المستوطنين ولم يتعرضوا لهم بالاستهداف.

وبالرغم من توضيح منفذي العمليات لهذا المقصد أثناء التحقيقات معهم، إلا أن ضباط الشاباك المحققين قالوا إنهم لن يوردوا ذلك في لوائح الاتهام كي لا نظهر نحن كقتلة للأطفال وتظهروا أنتم كالملائكة.

هذه الانتفاضة التي تلت عمليتي حرق لأطفال فلسطينيين كان أولهم الطفل أبو خضير، والطفل الدوابشة الذي حرق هو عائلته بالكامل على أيدي مستوطنين، لم تنحدر في أخلاقها لتتشبه بأفعال المستوطنين المجرمين الذين يقتلون كل عربي حتى لو كان طفلا صغيرا، لتتجاوز حقا من حقوقها وهو المعاملة بالمثل.


صحيفة الاستقلال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
 
الانتفاضة لم تستهدف أي طفلٍ إسرائيلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: اخـــــــر الاخبــــــــــــــــــــــار العربية والعالمية :: اخبار# انتفاضـــــــة الأقصى مستمرة ألأنتفاضــــة الثالثـــــــة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: