عـابـــــــرون عـائــــــــــدون

من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخول  
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون ## 3 طرق لتجميل الأنف ## عابرون عائدون ## حفظ البيض في باب الثلاجة يفسد طهيه.. والسبب ## عابرون عائدون ## “تحضيرات فلسطينية لمقاضاة بريطانيا بسبب “وعد بلفور عابرون عائدون ## أزمة كبيرة تواجه الحمير بسبب الطلب الكبير على جلودها عابرون عائدون ## اكتشاف كهف ضخم تحت سطح القمر ##
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا
** عابرون عائدون **
دراسة: جنينك يستطيع التعرف على الوجوه وهو لا زال ببطنك!.
** عابرون عائدون **

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 في ذكرى حرب الفرقان - هنية: في 2016 ستتصاعد المقاومة في الضفة لتوازي نظيرتها بغزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2331
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 58

مُساهمةموضوع: في ذكرى حرب الفرقان - هنية: في 2016 ستتصاعد المقاومة في الضفة لتوازي نظيرتها بغزة   الأحد ديسمبر 27, 2015 7:38 pm

في ذكرى حرب الفرقان
هنية: في 2016 ستتصاعد المقاومة في الضفة لتوازي نظيرتها بغزة


جّدد إسماعيل هنية نائب رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس"، تأكيده أنّه إذا فكّر العدو الصهيوني بالاعتداء على غزة "سوف يدفع ثمناً باهظاً أكثر مما دفعه في العصف المأكول"، متوعداً القائد السياسي الصهيوني الذي يفكر بذلك بخسران مستقبله السياسي.

وأشار هنية في كلمة له بذكرى معركة الفرقان خلال حفل نظمه جهاز الشرطة الفلسطينية بغزة، الأحد (27-12) إلى أن الحروب الصهيونية على قطاع غزة زادت من قوة المقاومة.

وتوقع القيادي في "حماس" أن يشهد عام 2016 تصاعد المقاومة في الضفة المحتلة لتوازي نظيرتها بغزة، مشدداً على أن انتفاضة القدس مستمرة ولم تخرج في جعبتها بعد.

وقال: "شهداء حرب الفرقان هم جيل التأسيس للانتصارات التي حققتها المقاومة الفلسطينية"، مبرقاً بالتحية إلى إدارات وأجهزة وزارة الداخلية على جهودها في حماية الأمن وحفظه.

وأكّد هنية أن أعظم إنجازات حققته "حماس" خلال عهدها هو حماية الأمن الداخلي الفلسطيني، داعياً للحفاظ على هذا الإنجاز الذي اعتبره ليس "حمساوياً بل هو إنجاز وطني" كما قال.

وذّكر رئيس الوزراء السابق بالأهداف الثلاثة التي وضعها العدو الصهيوني من حرب الفرقان، وكانت إسقاط الحكومة، تسليم "شاليط، ووقف إطلاق الصواريخ.

لكنه استدرك قائلاً: "لم تسقط الحكومة لكننا سلمناها وفق رؤية وطنية، وتم تسليم شاليط بعد أن أخرجنا بمقابله أكثر من 1000 أسير فلسطيني من سجون الاحتلال، وأما عن الصاروخ فقد أصبح مداه يشمل فلسطين كلها".

وأشار إلى أنه مع دخول عام 2016 تمر عشر سنوات خاضت فيها غزة ثلاثة حروب، واشتد فيها الحصار وازدادت التحديات، "وكانت غزة وما زالت في عين العاصفة" كما قال.

ومضى يقول: "غزة تعرضت لحرب ثلاثية الأبعاد على المستوى السياسي بالعزل، وعلى المستوى العسكري بالحروب، وعلى المستوى الاقتصادي بالحصار".


انتفاضة القدس

وعاد هنية للحديث عن انتفاضة القدس، مبيناً أنها أطاحت بالأمن الشخصي للصهاينة، مردداً مقولته: "الانتفاضة مستمرة حتى تعود الأرض حرة".

وأشار إلى أنّ الانتفاضة تسير بخط تصاعدي واستطاعت أن تتخطى العقبات، أهمها عقبة الاحتواء وعقبة التدجين والقمع الصهيوني.

وأضاف: "الانتفاضة أعظم واكبر من أن يحتويها أحد فهي انتفاضة تحرير وليس تحريك".



المركز الفلسطيني للإعلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
 
في ذكرى حرب الفرقان - هنية: في 2016 ستتصاعد المقاومة في الضفة لتوازي نظيرتها بغزة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عاجل و رسمي: هيجواين مدريدي حتى 2016
» فيلم وثائقي عن حال المسلمين في عام 2016
» فساتين لطيفة
» برشلونة الإسباني يمدّد عقد نجمه الدولي تشافي حتى 2016
» --][][-][][-- بطولـــــــة الأمم الإوربيــــــــة --][][-][]

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: اخـــــــر الاخبــــــــــــــــــــــار العربية والعالمية :: اخبار# انتفاضـــــــة الأقصى مستمرة ألأنتفاضــــة الثالثـــــــة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: