عـابـــــــرون عـائــــــــــدون

من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولدخول
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
عابرون عائدون نداء من الاقصى الى كل مسلم انا في خطر اغيثوني قبل فوات الأوان *****
حرائق كبيرة في "إسرائيل" وطواقم الإطفاء عاجزة عن إخمادها>

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 فيديو عملية فدائية بالقدس.. 3 شهداء و4 جرحى صهاينة بينهم "موت سريري"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2255
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 57

مُساهمةموضوع: فيديو عملية فدائية بالقدس.. 3 شهداء و4 جرحى صهاينة بينهم "موت سريري"   الأربعاء فبراير 03, 2016 10:20 pm

فيديو عملية فدائية بالقدس.. 3 شهداء و4 جرحى صهاينة بينهم "موت سريري"


استشهد ثلاثة شبان فلسطينيين وأصيب 4 صهاينة حالة أحدهم "موت سريري"، في عملية فدائية اليوم الاربعاء 3-2-2016 في منطقة باب العامود بمدينة القدس المحتلة.

ووفقا لمصادر الشرطة والإعلام العبري، فقد تعرض مجموعة من أفراد شرطة الاحتلال والمجندات لعملية إطلاق نار وطعن من قبل ثلاثة شبان في عملية "معقدة" استشهد على إثرها المنفذون بعد إطلاق جنود الاحتلال النار عليهم.

وأضافت المصادر العبرية أن حالة ارباك حصلت في مكان العملية، وهو ما دفع جنود الاحتلال لإطلاق النار على بعضهم البعض عن طريق الخطأ.


بدورها أبلغت وزارة الصحة الفلسطينية رسميا وفي بيان مقتضب وصل "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة عنه عن استشهاد 3 شبان فلسطينيين قرب باب العامود بالقدس المحتلة، وهم من محافظة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

ووفق مصادر محلية فإن الشهداء هم: أحمد ناجح أبو الرب (21 عاما) من قباطية قضاء جنين، والشهيد محمد احمد كميل (20 عاما) من قباطية، والشهيد أحمد ناجح اسماعيل (22 عاما) من جنين.

وفي أعقاب العملية أفاد مراسلنا بأن قوات الاحتلال أغلقت البلدة القديمة في القدس المحتلة، وأطلقت الرصاص وقنابل الغاز المسيل للدموع على كل من يتحرك.

وأوضح أن قوات الاحتلال أطلقت وابلًا من القنابل الصوتية باتجاه المواطنين المتواجدين في باب العامود، وهاجمتهم بطريقة وحشية، واعتدت عليهم.

وأشار إلى أن الوضع الأمني في منطقة باب العامود بغاية التوتر الشديد، وأن قوات الاحتلال أغلقت البلدة القديمة عقب العملية، كما اعتدت على الصحفيين في المكان.

وتأتي هذه العملية الفدائية بعد ساعات على اقتحام ما يزيد عن 100 مستوطن صهيوني لباحات المسجد الأقصى المبارك تحت حراسة أمنية وفرتها شرطة الاحتلال، فيما تم الاعتداء على المصلين والمرابطين بالأقصى.

وفي الأول من اكتوبر 2015 انطلقت انتفاضة القدس ردا على انتهاكات الاحتلال، ومساعية لتقسم المسجد الأقصى زمانياً، ومع دخول الانتفاضة شهرها الخامس تتواصل العمليات الفدائية، فيما تزال ممارسات الاحتلال من عمليات إعدام وهدم للمنازل مستمرة، وهو ما ينظر بتصاعد التطورات الميدانية





المركز الفلسطيني للإعلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
 
فيديو عملية فدائية بالقدس.. 3 شهداء و4 جرحى صهاينة بينهم "موت سريري"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: اخـــــــر الاخبــــــــــــــــــــــار العربية والعالمية :: اخبار# انتفاضـــــــة الأقصى مستمرة ألأنتفاضــــة الثالثـــــــة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: