عـابـــــــرون عـائــــــــــدون

من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخول  
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
طريقة عمل البرياني الهندي أسباب ألم الرقبة من الخلف عجائب زيت الزيتون للوجه قبل النوم “آيفون” ينقذ امرأة من رصاص “سفاح” لاس فيغاس إسرائيل تكشف عن مسؤول مصري كبير غيّر مسار حرب أكتوبر لصالحها
** بيومٍ واحد.. هكذا تتخلص من النفخة * ** نتنياهو قلق من زوال "إسرائيل".. لماذ؟
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 استشهاد 3 فلسطينيين وإصابة 3 جنود صهاينة في عمليتين بالخليل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2318
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 57

مُساهمةموضوع: استشهاد 3 فلسطينيين وإصابة 3 جنود صهاينة في عمليتين بالخليل   الإثنين مارس 14, 2016 11:20 pm

استشهاد 3 فلسطينيين وإصابة 3 جنود صهاينة في عمليتين بالخليل


ارتقى 3 شهداء فلسطينيين، وأصيب 3 جنود صهاينة، صباح اليوم الاثنين، في عمليتين منفصلتين، قرب مستوطنة كريات أربع بالخليل.

وفي تفاصيل العملية الأولى، قال موقع "0404" الصهيوني، إن جندياً صهيونياً أصيب بجروح في عملية إطلاق نار ودهس مزدوجة قرب كريات أربع بالخليل، فيما تم إطلاق النار على فلسطينيين اثنين، أعلن عن استشهادهما فيما بعد.

وأشارت بعض وسائل الإعلام الصهيونية إلى أن الشابين الفلسطينيين كان بحوزتهما قطعتا سلاح ناري، بهدف تنفيذ عملية دهس ابتداء ومن ثم إطلاق نار.

وفي عملية الدهس الثانية التي وقعت بعد وقت قصير من العملية الأولى، استشهد شاب فلسطيني، وأصيب جنديان صهيونيان بجراح.

ووفق مصادر إعلامية فلسطينية فإن الشهداء الثلاثة جميعهم من الخليل، وهم قاسم فريد جابر وأمير فؤاد الجنيدي ويوسف وليد مصطفى طرايرة.

ووفقا لمراسل "المركز الفلسطيني للإعلام"، فقد هرعت إلى مكان العمليات سيارات إسعاف صهيونية إلا أنها لم تقدم المساعدة للشبان الفلسطينيين، وتركوا ينزفون على الأرض، فيما أغلقت قوات الاحتلال مدخل بلدة بني نعيم شرق الخليل والمنطقة الجنوبية، ولم تسمح لمئات السيارات من التوجه إلى المدينة، كما منعت الموظفين من الوصول إلى أماكن عملهم.

وفي أعقاب ذلك أعلنت قوات الاحتلال الصهيوني مدينة الخليل منطقة عسكرية مغلقة .

وقال مراسلنا إن قوات الاحتلال أغلقت عدة مداخل تؤدي إلى الخليل، فقد تم إغلاق سدة الفحص جنوب المدينة، كما تم إغلاق سدة الحواور، وكذلك أعلن عن إغلاق كامل لبلدة بني نعيم واعتبارها منطقة عسكرية.

وأفاد شهود عيان بأن سلطات الاحتلال نصبت حاجزاً عسكرياً مشدداً على مدخل الخليل الشرقي على خط الستين، حيث يتم تفتيش السيارات بدقة وإنزال المواطنين من الحافلات والسيارات.


يذكر أنه باستشهاد الشبان الثلاثة، يرتفع عدد الشهداء منذ أكتوبر الماضي إلى 202 شهيد. بينهم 122 أعدموا على خلفية تنفيذ عمليات طعن أو دهس أو اشتباه بذلك.

وعقب العملية بدأ الحديث في الإعلام الصهيوني عن العمليات المزدوجة التي تزايد عددها في الفترة الأخيرة، وقال المراسل العسكري الصهيوني "ألون بن دافيد"، إن العملية المزدوجة في الخليل اليوم هي العملية رقم 12 في الانتفاضة الحالية.

وبهؤلاء الشهداء يرتفع عدد شهداء محافظة الخليل إلى 57 شهيدا. بينهم 6 أعدموا على خلفية عمليات طعن أو دهس في محيط مستوطنة كريات أربع.

يضاف إلى هذه الإحصائية الشهيد كامل حسن من السودان الذي أعدمه الاحتلال في عسقلان الشهر الماضي، و14 شهيدا قضوا في أنفاق للمقاومة في قطاع غزة خلال الفترة ذاتها.


المركز الفلسطيني للإعلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
 
استشهاد 3 فلسطينيين وإصابة 3 جنود صهاينة في عمليتين بالخليل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: اخـــــــر الاخبــــــــــــــــــــــار العربية والعالمية :: اخبار# انتفاضـــــــة الأقصى مستمرة ألأنتفاضــــة الثالثـــــــة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: