عـابـــــــرون عـائــــــــــدون

من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخول  
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون ## 3 طرق لتجميل الأنف ## عابرون عائدون ## حفظ البيض في باب الثلاجة يفسد طهيه.. والسبب ## عابرون عائدون ## “تحضيرات فلسطينية لمقاضاة بريطانيا بسبب “وعد بلفور عابرون عائدون ## أزمة كبيرة تواجه الحمير بسبب الطلب الكبير على جلودها عابرون عائدون ## اكتشاف كهف ضخم تحت سطح القمر ##
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا
** عابرون عائدون **
دراسة: جنينك يستطيع التعرف على الوجوه وهو لا زال ببطنك!.
** عابرون عائدون **

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 استشهاد شاب دهس 3 جنود صهاينة قرب رام الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2331
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 58

مُساهمةموضوع: استشهاد شاب دهس 3 جنود صهاينة قرب رام الله   الأربعاء مايو 04, 2016 5:00 pm

استشهاد شاب دهس 3 جنود صهاينة قرب رام الله


استشهد شاب فلسطيني، مساء امس الثلاثاء بعد تنفيذه عملية دهس أدت لإصابة 3 جنود صهاينة، قرب مستوطنة "دوليف" محيط رام الله، وسط الضفة المحتلة.

وذكر موقع 0404 العبري أن عملية الدهس وقعت قرب مستوطنة "دوليف" محيط رام الله، لافتًا إلى إطلاق النار على المنفذ.

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية في تصريحٍ مقتضب، استشهاد شاب فلسطيني، قرب حاجز الـ17 في بيتونيا غرب رام الله، معلنة أن الشهيد هو أحمد رياض عبد العزيز شحادة (37 عامًا) من مخيم قلنديا.

ولاحقًا، سلمت سلطات الاحتلال جثمان الشهيد، ونقل إلى مجمع فلسطين الطبي في مدينة رام الله، حيث سيتم تشييعه بعد صلاة ظهر الأربعاء (4-5)، من جامع قلنديا الكبير إلى مقبرة الشهداء في مخيم قلنديا، مسقط رأسه.

الشهيد أحمد رياض شحادة

من جهتها، قالت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية على موقعها الإلكتروني، إن ثلاثة "إسرائيليين" أصيبوا بجروح، أحدهم حالته خطيرة، في عملية الدهس، فيما أطلقت النيران على سائق السيارة منفذ العملية، ولاحقا أعلن عن استشهاده.

وأضافت أن طواقم إسعاف صهيونية، وقوات كبيرة من جيش الاحتلال، هرعت إلى المكان، وبدأت بتقديم الإسعاف للمصابين الصهاينة، وجرى استدعاء طائرة هليكوبتر إلى مكان الحادث لإخلاء المصاب بجروح خطيرة.

وكان مستوطن صهيوني أصيب بجروح، في وقت متأخر مساء أمس الاثنين، في عملية طعن، أعلنت شرطة الاحتلال اعتقال منفذها بعد ملاحقته.




وقتل 34 صهيونيًّا وأصيب قرابة 500 في سلسلة عمليات فدائية تنوعت بين الطعن والدهس وإطلاق النار منذ انطلاق انتفاضة القدس مطلع أكتوبر/ تشرين أول الماضي؛ ردًّا على اعتداءات الاحتلال وتصاعد اقتحامات الأقصى.



الشهيد أحمد رياض شحادة





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2331
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 58

مُساهمةموضوع: رد: استشهاد شاب دهس 3 جنود صهاينة قرب رام الله   الأربعاء مايو 04, 2016 5:03 pm

تدهور خطير على صحة جندي صهيوني أصيب بعملية الدهس بالأمس


قالت وسائل الإعلام عبرية إن تدهورا خطيراً حصل على حالة أحد الجنود الذين أصيبوا بعملية الدهس البطولية التي وقعت قرب مدينة رام الله يوم أمس الثلاثاء.

وأوضحت الإذاعة العبرية، عن إدارة مستشفى "شيبا" الإسرائيلي، حيث يقبع أحد الجنود الماصبين، قولها "إن حياته ما تزال معرّضة للخطر نتيجة إصابته بعملية الدهس".

وكان الفلسطيني أحمد رياض شحادة (36 عامًا) قد نفّذ عملية دهس قرب المدخل الغربي لبلدة بيتونيا، غربي مدينة رام الله، أصيب على إثرها ثلاثة جنود، أحدهم جراحه خطيرة، وآخران جراحهما طفيفة، فيما تم إطلاق النار على شحادة ما أدّى إلى ارتقائه شهيداً في المكان.

بدورها، قالت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية أن أحد الجنود المصابين يعيش حالة موت سريري.

وأوضحت الصحيفة أن جيش الاحتلال بات يستعد لموجة مقاومة خطيرة جداً.

واشارت إلى أنه بعد أن تنفس الجيش الصعداء لانخفاض العمليات في الضفة، تعود المقاومة لترفع رأسها مرة أخرى.

وبينت الصحيفة أنه على إثر استمرار عمليات المقاومة فإن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو أعلن بالأمس عن نقل صلاحية اعادة جثامين الشهداء لوزير الجيش يعلون، وفي ضوء ذلك قرر تسليم جثمان الشهيد بعد العملية مباشرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن عملية أمس غير العادية عكرت فرحة الجيش بانخفاض عدد العمليات في الضفة، موضحة أن يعلم أن موجة العمليات في الضفة لم تنتهي، و مع ذلك خفض عملياته داخل مدن الضفة بعد أن أخذت أجهزة السلطة عن الجيش 40% من عمليات الاعتقال.

وضافت الصحيفة أن أجهزة أمن السلطة الفلسطينية باتوا مؤهلين ويعملون في كل مكان مع بقاء الجيش و الشاباك يعملون من اجل تحديد "القنابل الموقوتة " و الشخصيات البارزة، و هذا دور تم تقسيمه بين الطرفين، على حد تعبير الصحيفة.


المركز الفلسطيني للإعلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
 
استشهاد شاب دهس 3 جنود صهاينة قرب رام الله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: اخـــــــر الاخبــــــــــــــــــــــار العربية والعالمية :: اخبار# انتفاضـــــــة الأقصى مستمرة ألأنتفاضــــة الثالثـــــــة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: