من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالأحداثالتسجيلدخول
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون ## 3 طرق لتجميل الأنف ## عابرون عائدون ## حفظ البيض في باب الثلاجة يفسد طهيه.. والسبب ## عابرون عائدون ## “تحضيرات فلسطينية لمقاضاة بريطانيا بسبب “وعد بلفور عابرون عائدون ## أزمة كبيرة تواجه الحمير بسبب الطلب الكبير على جلودها عابرون عائدون ## اكتشاف كهف ضخم تحت سطح القمر ##
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا
** عابرون عائدون **
دراسة: جنينك يستطيع التعرف على الوجوه وهو لا زال ببطنك!.
** عابرون عائدون **

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 إصابة مسن بجراح متوسطةالاحتلال يخرق تهدئة بوساطة مصرية وتجدد الغارات على غزة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2370
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 59

مُساهمةموضوع: إصابة مسن بجراح متوسطةالاحتلال يخرق تهدئة بوساطة مصرية وتجدد الغارات على غزة   الخميس مايو 05, 2016 5:05 pm

إصابة مسن بجراح متوسطةالاحتلال يخرق تهدئة بوساطة مصرية وتجدد الغارات على غزة


أصيب مسن فلسطيني، فجر اليوم الخميس بجراح إثر غارة صهيونية استهدفت ورشة حدادة في حي الزيتون شرق مدينة غزة.

وأفاد مصدر طبي في وزارة الصحة لمراسلنا، بإصابة الحاج حسن حسنين 65 عاما بشظايا في اليد والكتف تطايرت جراء قصف الاحتلال للورشة التي تعود لعائلته.

وجاء استهداف الورشة ضمن سلسلة غارات شنتها المقاتلات الحربية الصهيونية، فجر اليوم، استهدفت عددا من مواقع المقاومة الفلسطينية بقطاع غزة.

وجاءت هذه الغارات عقب تدخل الوساطة المصرية لوقف إطلاق النار على الحدود الشرقية للقطاع بين المقاومة وقوات الاحتلال التي توغلت شرق رفح والشجاعية.

واستهدفت الغارات بحسب مراسل "المركز الفلسطيني للإعلام" نقلا عن مصادر محلية وشهود عيان، جبل الصوراني شرق مدينة غزة، وموقعا للقسام في الشجاعية، وآخر في بيت لاهيا، وكذلك موقعا الخيالة شمال القطاع، وأرضا فارغة شرق حي التفاح، وورشة الحدادة التي تعود لعائلة حسنين.

وتأتي هذه الغارات بعد اشتباكات دارت رحاها بين المقاومة وقوات الاحتلال التي توغلت داخل الحدود الشرقية لقطاع غزة، وقد شهد حي الشجاعية أعنف تلك الاشتباكات لأول مرة منذ انتهاء العدوان الأخير على قطاع غزة صيف عام 2014.

وكان موسى أبو مرزوق، نائب رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" قال عبر صفحته على فيسبوك، إن "تدخلًا مصريًا أعاد الأمور إلى حالها على حدود غزة، بعد تجاوز الاحتلال الصهيوني لاتفاق التهدئة المبرم عام 2014".

وأضاف أبو مرزوق: "تم الاتصال بالجانب المصري وهم من رعى الاتفاق الأخير لوقف إطلاق النار، وكانت استجابتهم فورية وجادة، مما أعاد الأمور إلى ما كانت عليه".

وأوضح ، أن ما جرى على حدود غزة الشرقية، محاولة صهيونية لفرض وقائع جديدة على الحدود لمسافة تزيد عن ١٥٠ مترًا، ما استدعى تدخل المقاومة لمنع جرافات الاحتلال وآلياتهم من الاستقرار أو القيام بأي إجراء.

وكانت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، قد أكدت أنها لن تسمح باستمرار العدوان الصهيوني على قطاع غزة.

وقالت الكتائب، في بيان عسكري صدر عنها مساء أمس الأربعاء، إنه على العدو ألا يتذرع بأي سبب كان وأن يغادر قطاع غزة فوراً، وأن يعالج مخاوفه ومخاوف مغتصبيه خارج الخط الفاصل.

وشددت على أن التوغل الصهيوني، منذ مساء أول أمس الثلاثاء، يعد تجاوزاً واضحاً لاتفاق التهدئة عام 2014م وعدواناً جديداً على قطاع غزة.

فيما حمّلت حركة "حماس"، الاحتلال الصهيوني المسؤوليةَ الكامةَ عن التصعيد شرق مدينة غزة، وعن كافة التداعيات المترتبة عليه.

ودعت الأطراف المعنية لتحمل مسؤولياتها لوقف العدوان، وأكدت أن الجرائم الصهيونية لن تفلح في كسر إرادة شعبنا.


المركز الفلسطيني للإعلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
 
إصابة مسن بجراح متوسطةالاحتلال يخرق تهدئة بوساطة مصرية وتجدد الغارات على غزة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: اخـــــــر الاخبــــــــــــــــــــــار العربية والعالمية :: اخر اخبار حــــرب غــــزة حجارة السجيل" . . السماء الزرقاء ** :: انتفاضـــــــة رمضـــــــــان الفلسطينية 2014 اخبار غزة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: