عـابـــــــرون عـائــــــــــدون

من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخول  
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون ## 3 طرق لتجميل الأنف ## عابرون عائدون ## حفظ البيض في باب الثلاجة يفسد طهيه.. والسبب ## عابرون عائدون ## “تحضيرات فلسطينية لمقاضاة بريطانيا بسبب “وعد بلفور عابرون عائدون ## أزمة كبيرة تواجه الحمير بسبب الطلب الكبير على جلودها عابرون عائدون ## اكتشاف كهف ضخم تحت سطح القمر ##
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا
** عابرون عائدون **
دراسة: جنينك يستطيع التعرف على الوجوه وهو لا زال ببطنك!.
** عابرون عائدون **

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 مقتل مستوطن وإصابة 2 بجراح بالغة بإطلاق نار غرب الخليل محدث

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2331
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 58

مُساهمةموضوع: مقتل مستوطن وإصابة 2 بجراح بالغة بإطلاق نار غرب الخليل محدث   الجمعة يوليو 01, 2016 9:54 pm

مقتل مستوطن وإصابة 2 بجراح بالغة بإطلاق نار غرب الخليل


قتل مستوطن صهيوني، وأصيب اثنان آخران بجراح بالغة، ظهر الجمعة، في عملية إطلاق نار غرب الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وقال مراسلنا، إن مقاومين أطلقوا النار بكثافة تجاه سيارة صهيونية، كانت تسير على طريق رقم "60" بالقرب من مستوطنة "عتنائيل" اليهودية المقامة على أراضي بلدة "السموع"، جنوب مدينة الخليل.

وأضاف أن قوات صهيونية كبيرة حضرت ترافقها سيارات الإسعاف لنقل المصابين والقتلى، كما أعلنت قوات الاحتلال إغلاق المكان بالكامل وفرض طوق أمني مشدد.

وأفاد مراسلنا، أن أحد المصابين جراحه خطيرة، فيما دخل الثاني حالة الموت السريري.

وشهدت مدينة الخليل منذ ساعات صباح اليوم الجمعة، عملية إعدام ميدانية نفذّتها قوات الاحتلال الإسرائيلية ضد مواطنة فلسطينية قرب المسجد الإبراهيمي، بادّعاء محاولتها طعن أحد جنودها.

وتأتي هذه العملية، بعد يوم من تنفيذ عمليتين في الخليل، ونتانيا المحتلة، أسفرت عن مقتل مستوطنة صهيونية وإصابة 3 آخرين وصفت جراح اثنين منهم بالخطيرة.

يتبع//




المركز الفلسطيني للإعلام


عدل سابقا من قبل SWALHA في الجمعة يوليو 01, 2016 10:18 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2331
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 58

مُساهمةموضوع: رد: مقتل مستوطن وإصابة 2 بجراح بالغة بإطلاق نار غرب الخليل محدث   الجمعة يوليو 01, 2016 10:16 pm

لآلاف يؤمون الأقصى رغم إجراءات الاحتلالصورجمعة رمضان الأخيرة.. المقاومة تثأر للشهداء في قلب الخليل


لم يتأخر رد المقاومة طويلا، حيث أقدم مقاومون فلسطينيون على تنفيذ عملية بطولية في الخليل، أسفرت عن مقتل مستوطن وإصابة 3 آخرين بجراح بالغة، ردا على جريمة اعدام الشهيدين تيسير حبش على حاجز قلنديا، والشهيدة سارة طرايرة قرب الحرم الإبراهيمي بالخليل.

عملية فدائية بالخليل
فقد قتل مستوطن صهيوني، وأصيب 3 آخرين بجراح بالغة أحدهم دخل "الموت السريري"، ظهر الجمعة، في عملية إطلاق نار غرب الخليل جنوب الضفة

وقال مراسلنا، إن مقاومين أطلقوا النار بكثافة تجاه سيارة صهيونية، كانت تسير على طريق رقم "60" بالقرب من مستوطنة "عتنائيل" اليهودية المقامة على أراضي بلدة "السموع"، جنوب مدينة الخليل، ما أدى لمقتل مستوطن وإصابة 3 آخرين بجراح بالغة.

وأضاف أن قوات صهيونية كبيرة حضرت ترافقها سيارات الإسعاف لنقل المصابين والقتلى، كما أعلنت قوات الاحتلال إغلاق المكان بالكامل وفرض طوق أمني مشدد.

وأفاد مراسلنا، أن حالة المصابين الثلاثة وصفت بالخطيرة، ودخل أحدهم حالة الموت السريري.

شهيدان بالخليل و"قلنديا"
وكان قد استشهد، اليوم الجمعة، مواطنان، أحدهما اختناقا في مواجهات عنيفة مع الاحتلال قرب حاجز "قلنديا" الفاصل بين رام الله والقدس، والآخر فتاة استشهدت برصاص الاحتلال بزعم محاولتها طعن جنود قرب الحرم الإبراهيمي في الخليل.

وشهد حاجز "قلنديا" مواجهات عنيفة، أسفرت عن إرتقاء الشهيد تيسير حبش في الستينات من عمره، وإصابة 40 آخرين، وفق ما أفاد به الهلال الأحمر الفلسطيني.

وكانت المواجهات اندلعت عندما منعت قوات الاحتلال الألاف من المواطنين اجتياز الحاجز الصهيوني، في طريقهم للصلاة في المسجد الأقصى المبارك.

وأطلق جنود الاحتلال المتمركزين على الحاجز قنابل الغاز بكثافة، ما أدى لاستشهاد المواطن حبش، وإصابة 40 آخرين، نقلوا للمستشفيات في رام الله.

وفي وقت سابق، صباح اليوم، أعدم جنود الاحتلال شابة فلسطينية، بوابل من الرصاص، أثناء وجودها على حاجز أبو الريش القريب من مدخل الحرم الإبراهيمي في البلدة القديمة من مدينة الخليل، بزعم محاولاتها تنفيذ عملية طعن.

وأكد شهود عيان، لمراسلنا، أن الشهيدة تلقت ثمان رصاصات من جنود الاحتلال المتواجدين على الحاجز، أثناء محاولاتها الدخول إلى الحرم الإبراهيمي، بزعم إشهارها سكينا، ومحاولة طعن جنود صهاينة.

وأشار الشهود إلى أن الشهيدة، سارة الحجوج طرايرة (27عاما) من بلدة بني نعيم شرق الخليل، أصيبت بجراح بالغة، ثم ما لبثت أن فارقت الحياة، فيما لم تقع إصابات في صفوف الجنود "الإسرائيليين".

ووفقا للشهود؛ فإنه تم وضع الشهيدة "سارة" ، في كيس بلاستيكي، ونقلها بسيارة إسعاف "إسرائيلية" إلى جهة غير معلومة، فيما منع جيش الاحتلال طواقم الإسعاف الفلسطينية من الاقتراب من المكان الذي تم إعدام الفتاة فيه.

بدورها، قالت شرطة الاحتلال في بيان لها، "إن فلسطينية وصلت إلى أحد الحواجز وبوابات التفتيش الإسرائيلية المقامة على مدخل الحرم الإبراهيمي، صباح اليوم الجمعة، وأشهرت سكينا، في محاولة لطعن أحد أفراد قوة حرس الحدود المتمركزة في المكان"، وفق ادّعائها.

وأضاف بيان الشرطة، أن جنديًّا "إسرائيليًّا" أطلق النار صوب الفلسطينية، التي أعلن عن استشهادها في المكان، دون تسجيل إصابات في صفوف الجنود الإسرائيليين".

اعتقال فتاة قرب "الإبراهيمي"
كما اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الجمعة، فتاة فلسطينية قرب المسجد الإبراهيمي في مدينة الخليل، والذي شهد إعدام مواطنة أخرى ميدانياً بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن ضد جندي صهيوني.

وقالت شرطة الاحتلال في بيان صدر عنها، إن قواتها اعتقلت فتاة فلسطينية تبلغ من العمر 15 عاما، عقب توقيفها على أحد الحواجز العسكرية المقامة على مداخل المسجد الإبراهيمي، وتفتيشها والعثور بحوزتها على أداة حادة (سكين)، على حد ادّعائها.

وبحسب البيان؛ فإن "فتاة فلسطينية تقدّمت نحو نقطة تفتيش مجاورة لحاجز عسكري قرب المسجد الإبراهيمي، بشكل أثار اشتباه وشكوك قوات شرطة حرس الحدود العاملين في المكان الذين تقدّموا صوبها باحتراس، قبل ضبط سكين مخبأة بجعبتها".

وأشارت الشرطة، إلى اعتقال الفلسطينية وإحالتها إلى أحد مراكز التحقيق الصهيونية.

الآلاف يومؤون الأقصى
كما أدى حوالي 280 ألف فلسطيني صلاة الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك وسط إجراءات أمنية صهيونية مشددة.

وحيا مفتي القدس والديار المقدسة الشيخ محمد حسين المصلين الذين توافدوا على الأقصى لأداء صلاة الجمعة الأخيرة من رمضان وإحياء ليلة القدر.

وقال في خطبة صلاة الجمعة في الأقصى "أيها المحتشدون في رحاب المسجد الأقصى إن زحفكم الميمون هذه يرسل أكثر من رسالة بأنكم أصحاب المسجد وانكم رغم كل الظروف والأحوال والإجراءات لن تتاخروا عن شد الرحال إليه خاصة في هذه الأيام المباركة من أيام رمضان"


المركز الفلسطيني للإعلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2331
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 58

مُساهمةموضوع: رد: مقتل مستوطن وإصابة 2 بجراح بالغة بإطلاق نار غرب الخليل محدث   الجمعة يوليو 01, 2016 10:21 pm




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
 
مقتل مستوطن وإصابة 2 بجراح بالغة بإطلاق نار غرب الخليل محدث
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: اخـــــــر الاخبــــــــــــــــــــــار العربية والعالمية :: اخبار# انتفاضـــــــة الأقصى مستمرة ألأنتفاضــــة الثالثـــــــة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: