عـابـــــــرون عـائــــــــــدون

من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولدخول
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
عابرون عائدون نداء من الاقصى الى كل مسلم انا في خطر اغيثوني قبل فوات الأوان *****
حرائق كبيرة في "إسرائيل" وطواقم الإطفاء عاجزة عن إخمادها>

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 "فيديو" يكشف إعدام الاحتلال لـ "شهيدة نابلس" دون أن تشكل خطرا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SWALHA
Admin


عدد المساهمات : 2241
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 57

مُساهمةموضوع: "فيديو" يكشف إعدام الاحتلال لـ "شهيدة نابلس" دون أن تشكل خطرا   الخميس أكتوبر 20, 2016 4:25 pm

"فيديو" يكشف إعدام الاحتلال لـ "شهيدة نابلس" دون أن تشكل خطرا


بث موقع "واللا" الإخباري العبري، مقطعا مسجّلا، يظهر إقدام جنود الاحتلال "الاسرائيلي" على إعدام الفتاة الفلسطينية رحيق يوسف بعد إصابتها وعدم قدرتها على الحركة.

وكانت موقع "0404" العبري، قد زعم أمس الأربعاء، أن فتاة فلسطينية حاولت تنقيذ عملية طعن ضد جنود "حرس الحدود" على حاجز "زعترة" العسكري (جنوبي مدينة نابلس)، قبل أن تستشهد بعد إصابتها برصاص الاحتلال.

وأعلنت مصادر طبية فلسطينية أن الفتاة الشهيدة على حاجز "زعترة" هي رحيق يوسف (19 عامًا)، من بلدة "عصيرة الشمالية" (شمالي مدينة نابلس)، مشيرة إلى أن الاحتلال احتجز جثمانها.

ويظهر مقطع الفيديو، تعمد أربعة من جنود الاحتلال "الإجهاز" على الشهيدة بإمطارها بوابل من الرصاص بشكل متواصل ولعدة ثواني على مرأى عدد من المستوطنين، دون أن تشكل أي خطر على مطلقي النار أو تحرك ساكنًا.

وزعمت قوات الاحتلال أن الفتاة كانت تحمل سكينا واقتربت صوب الجنود بهدف تنفيذ عملية طعن، لكن الشريط يظهر بشكل واضح أن الجنود أطلقوا النار بشكل انتقامي وبهدف القتل.

وادعى جنود الاحتلال في شهادتهم الأولية، أنهم أطلقوا النار في البداية على قدمي الشهيدة، وأنهم استمروا بإطلاق النار بعد أن شعروا بأنها لا زالت تشكل خطرًا عليهم.

وزعم "واللا" العبري أن وحدة التحقيق مع رجال الشرطة (ماحش)، ستجري تحقيقًا في إطلاق النار الكثيف اتجاه الشابة الفلسطينية، مشيرًا إلى أن هذا إجراء عاديًا (استجواب ماحش) يتم في أعقاب قتل فلسطينيين برصاص الشرطة وحرس الحدود.

ومن الجدير بالذكر أن مثل هذه التحقيقات عادة ما تكون شكلية، ولا يتم اتخاذ أي إجراءات ضد الجنود القتلة.

ويُعيد مقطع الفيديو الذي بثه موقع "واللا" العبري مشهد إعدام الشاب الفلسطيني عبد الفتاح الشريف في الخليل عقب تنفيذه عملية طعن في مدينة الخليل (جنوب القدس المحتلة) مع رفيقه الشهيد رمزي القصراوي، في الـ 24 آذار/ مارس الماضي، 

وأظهر تسجيل مصور، في حينه، قيام جندي إسرائيلي بإعدام الشاب الشريف، بإطلاق النار مباشرة من مسافة قريبة على رأسه وهو ملقى على الأرض، وقتله متعمدًا.

وأظهر أيضًا التسجيل ذاته امتناع طواقم الإسعاف الصهيونية عن علاج الشاب الفلسطيني الذي كان في حينه ملقى على الأرض، والذي تم إطلاق النار عليه بوجود الطواقم الطبية الصهيونية، وعدد من الجنود والمستوطنين بالمكان.


جميع الحقوق محفوظة - المركز الفلسطيني للإعلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
 
"فيديو" يكشف إعدام الاحتلال لـ "شهيدة نابلس" دون أن تشكل خطرا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: اخـــــــر الاخبــــــــــــــــــــــار العربية والعالمية :: اخبار# انتفاضـــــــة الأقصى مستمرة ألأنتفاضــــة الثالثـــــــة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: