عـابـــــــرون عـائــــــــــدون

من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخول  
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون ## 3 طرق لتجميل الأنف ## عابرون عائدون ## حفظ البيض في باب الثلاجة يفسد طهيه.. والسبب ## عابرون عائدون ## “تحضيرات فلسطينية لمقاضاة بريطانيا بسبب “وعد بلفور عابرون عائدون ## أزمة كبيرة تواجه الحمير بسبب الطلب الكبير على جلودها عابرون عائدون ## اكتشاف كهف ضخم تحت سطح القمر ##
** بيومٍ واحد.. هكذا تتخلص من النفخة * ** نتنياهو قلق من زوال "إسرائيل".. لماذ؟
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 اغتيال خبير طيران تونسي وأصابع الاتهام تتجه إلى الموساد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2327
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 58

مُساهمةموضوع: اغتيال خبير طيران تونسي وأصابع الاتهام تتجه إلى الموساد   السبت ديسمبر 17, 2016 4:56 pm

اغتيال خبير طيران تونسي وأصابع الاتهام تتجه إلى الموساد


كشفت صحف تونسية عن اغتيال خبير طيران تونسي، على أيدي مسلحين مجهولين، وسط اتهامات بضلوع الموساد الصهيوني في اقتراف الجريمة.

وقال موقع "بي بي سي تونس": إن مسلحين مجهولين أطلقوا النار تجاه الأستاذ الجامعي محمد الزواري بينما كان في سيارته في صفاقس، وأجهزوا عليه في وضح النهار يوم أمس الخميس.

ووفق الموقع؛ فإن المسلحين استهدفوا ظهر الخميس الزواري داخل سيّارته وأمام منزله في مركز بن حميدة بطريق منزل شاكر بولاية صفاقس رميا بالرصاص.

وأعلنت وزارة الدّاخليّة التونسية توقيف 5 أشخاص "يشتبه في تورطهم" في اغتيال محمد الزواري، بمدينة صفاقس (جنوب)، الذي تقول المصادر التونسية إنه مخترع ومهندس في مجال الطيران بدون طيار.

جاء ذلك في بيان للوزارة الجمعة، دون ذكر هوية الخمسة، حيث أشار البيان إلى أن القتيل (49 عاماً) تم استهدافه "داخل سيارته وأمام منزله".

وأفاد موقع الصحفيين التونسيين بصفاقس أن كمية الرصاص المستعملة كانت كبيرة جدًّا، وهو ما يوحي كذلك بأن الفاعلين أكثر من طرف.

وأشار الموقع إلى أن الضحيّة (49 عاما) كان يعمل مهندسا بإحدى الدول العربية، ومتزوج من امرأة سورية، ويعمل حاليا مديرا تجاريا بشركة خاصة، وطالب باحث دكتوراه بالمدرسة الوطنية للمهندسين بصفاقس، ومؤسس نادي الطيران، وأستاذ جامعي في المدرسة التونسية للمهندسين.



مهندس الطيران التونسي محمد الزواري

ونقل موقع الجمهورية عن مصدر رسمي قوله إن الوحدات الأمنية تمكنت من إيقاف خمسة أشخاص على علاقة بهذه القضية، فيما تتواصل الأبحاث والتحقيقات لكشف كامل الحقيقة.

ووجه الإعلامي التونسي برهان بسيس الاتهام للموساد الصهيوني بالضلوع في الجريمة.

وقال بسيس، بحسب موقع بي بي تونس، إن الزواري خرج من تونس عام 1991 واستقر لمدة قصيرة في ليبيا ثم السودان، ثم سوريا.

وأشار بسيس إلى أن الزواري تعاون مع الجناح العسكري لحركة حماس، التي استفادت من مهاراته في علم الطيران، خاصة أنه كان أول دفعته بالمدرسة الوطنية المهندسين بصفاقس، وهو يعمل منذ مدة على مشروع تطوير الطائرات دون طيار وتصنيعها، على حد قوله.
ونقلت القناة العاشرة الصهيونية مساء الجمعة، أنباء لم تذكر مصدرها أن صحفية هنغارية قد تكون المدخل لاغتيال محمد الزواري مهندس الطائرات بدون طيار في حركة حماس في تونس.

حسب القناة العبرية، فإن الصحفية رتبت لقاء صحفيا مع الزواري، ووصل معها عدة أشخاص أجانب، وغادرت تونس على وجه السرعة بعد اللقاء.

وعن الموقف الصهيوني، قالت القناة العاشرة إنه "لا تعليق إسرائيلي حول اغتيال محمد الزواري حتى الآن".



المصدر المركز الفلسطيني للإعلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
 
اغتيال خبير طيران تونسي وأصابع الاتهام تتجه إلى الموساد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: اخـــــــر الاخبــــــــــــــــــــــار العربية والعالمية :: اخـــــــر الاخبــــــــــــــــــــــار العربية والعالمية اخبار العالم بين يديك-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: