من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالأحداثالتسجيلدخول
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون ## 3 طرق لتجميل الأنف ## عابرون عائدون ## حفظ البيض في باب الثلاجة يفسد طهيه.. والسبب ## عابرون عائدون ## “تحضيرات فلسطينية لمقاضاة بريطانيا بسبب “وعد بلفور عابرون عائدون ## أزمة كبيرة تواجه الحمير بسبب الطلب الكبير على جلودها عابرون عائدون ## اكتشاف كهف ضخم تحت سطح القمر ##
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا
** عابرون عائدون **
دراسة: جنينك يستطيع التعرف على الوجوه وهو لا زال ببطنك!.
** عابرون عائدون **

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 صلاح: نقل السفارة إعلان حرب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2370
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 58

مُساهمةموضوع: صلاح: نقل السفارة إعلان حرب   الأحد يناير 22, 2017 3:41 pm

صلاح: نقل السفارة إعلان حرب


اعتبر الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الإسلامية في الداخل، إعلان الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب نقل سفارة واشنطن إلى القدس، إعلان حرب على الشعب الفلسطيني.

وقال الشيخ صلاح، في تصريح لصحيفة "الرسالة نت"، مساء السبت، إن القدس تمثل حقا أبديا للأمتين العربية والإسلامية والشعب الفلسطيني، وإن محاولة نقل السفارة الأمريكية إليها ليست جديدة، إنما استكمالا لمحاولات سابقة.

وأشار إلى أن الإدارات الأمريكية السابقة "وقوى الاستعمار" حاولت وضع يدها على القدس، "لكن زالت هذه القوى الغاشمة وبقيت القدس، ولن يكون حظ ترامب وأتباعه أحسن ممن اندثروا وزالوا".

وانتقد الشيخ صلاح صمت الموقف الرسمي العربي إزاء هذه المسألة، مضيفا: "الشعوب على امتداد المنطقة العربية والإسلامية ضد القرار، بل وتلعنه، وسرعان ما ستنهض بواقعها من خلال الربيع العربي الذي سيستكمل طريقه رغم كل التآمر".

وتعليقا على ما يجري في قرية أم الحيران بالنقب المحتل، اعتبر رئيس الحركة الإسلامية أن (إسرائيل) تستكمل مشروعها "الإرهابي" القاضي بتهجير الفلسطينيين.

وقال: "الاحتلال يحلم بفرض مقولة (أرض بلا شعب لشعب بلا أرض) على كامل أرضنا، ونظرية ترحيلنا لم تلغ من مخططات المشروع الاستيطاني الإسرائيلي".

وشدد على أن هدم البيوت وتهجير القرى في النقب استمرار لتنفيذ "هذا الوهم"، محذرا من استمرار هذه السياسة "التي من شأنها أن تفجر الأوضاع في الأراضي المحتلة"، وفق قوله.

وكانت سلطات الاحتلال الإسرائيلي قد أفرجت الثلاثاء الماضي عن الشيخ صلاح، عقب اعتقاله 9 أشهر؛ بتهمة التحريض.

وأصدر الاحتلال أمرا بمنع زعيمِ الحركة الإسلامية من مغادرة (إسرائيل) لمدة 6 أشهر، وبرر وزير الداخلية الإسرائيلية آرييه درعي الأمر بأسباب أمنية.

وكشف الشيخ صلاح عقب الإفراج عنه عن أن الاحتلال حاول ترتيب لقاء بينه وبين رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، لكن رفض بشكل مطلق.

وقال: "ساوموني على دخول الكنيست (الإسرائيلي) وقلت لهم لا ولن أدخل الكنيست وسأبقي في السجن".


فلسطين 24
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
 
صلاح: نقل السفارة إعلان حرب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: اخـــــــر الاخبــــــــــــــــــــــار العربية والعالمية :: اخبار# انتفاضـــــــة الأقصى مستمرة ألأنتفاضــــة الثالثـــــــة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: