عـابـــــــرون عـائــــــــــدون

من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخول  
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون ## 3 طرق لتجميل الأنف ## عابرون عائدون ## حفظ البيض في باب الثلاجة يفسد طهيه.. والسبب ## عابرون عائدون ## “تحضيرات فلسطينية لمقاضاة بريطانيا بسبب “وعد بلفور عابرون عائدون ## أزمة كبيرة تواجه الحمير بسبب الطلب الكبير على جلودها عابرون عائدون ## اكتشاف كهف ضخم تحت سطح القمر ##
** بيومٍ واحد.. هكذا تتخلص من النفخة * ** نتنياهو قلق من زوال "إسرائيل".. لماذ؟
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 أفعال تجعل منك أسوأ زوجة !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2327
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 58

مُساهمةموضوع: أفعال تجعل منك أسوأ زوجة !   الثلاثاء يونيو 20, 2017 5:12 pm

أفعال تجعل منك أسوأ زوجة !


لكل زوجة ايجابيات وسلبيات ، ولكن قد تقوم الزوجة ببعض التصرفات والافعال التي من شأنها ان تدمر حياتها الزوجية وتصبح مكروهة من زوجها , لذلك نقدم لك بعض الأشياء التي عليك أن تبتعدي عنها بتاتا حتى لا تكوني زوجة سيئة .

-عدم تعبير المرأة عن حبها لزوجها
يكون التعبير عن الحب بالأقوال والأفعال، وفي الكثير من الأحيان تغفل المرأة هذا الواجب تجاه زوجها، فتفتر العلاقة بينهما، وتتحول حياتهما إلى حياة روتينية مليئة بالضجر والملل.

- وضع الزوج على الرف
إن من سمات الزوجة السلبية، إهمال زوجها وتفضيل أشياء أخرى عليه, ففي الكثير من الأحيان يكون الرجل في المرتبة الثانية أو الثالثة بالنسبة لزوجته، وفي بعض الحالات يكون الرجل في المرتبة الأخيرة بالنسبة لزوجته وهذا ما يشعره بالإهمال وبأن زوجته لا تقيم وزناً له ولا لمشاعره.

- تحطيم أحلام الزوج
قد تكون المرأة في الكثير من الأحيان من النوع الذي لا يقدّر إمكانيات زوجها, إذ تعمد إلى التقليل من شأن إنجازاته وتفتقر للرغبة في تعزيز ثقته بنفسه وتشجيعه على تحقيق أحلامه وطموحاته، وهذه الصفة تعتبر صفة سلبية لدى المرأة وتؤثر سلباً على علاقتها بزوجها.

- عدم مواساة المرأة لزوجها
قد يتعرض الرجل في الكثير من الأحيان إلى مشكلات ومصائب تضعه في حالة حزن وضيق شديدين، وإن لم تعمل زوجته على مواساته والتخفيف عنه، سيشعر بأنها لا تشعر به ، وهنا يحدث الشقاق بين الطرفين وقد يؤدي إلىمشاكل في العلاقة الزوجية.

- انتقاد المرأة لزوجها باستمرار
لا بأس إن وجهت المرأة الانتقادات لزوجها بطريقة غير مباشرة بهدف تصحيح أخطائه، وتعديل بعض السلوكيات السلبية لديه، ولكن إن واظبت الزوجة على انتقاد زوجها بشكل لاذع ومستمر فسيضيق منها ، وستحدث مشكلات وشجارات كثيرة بينهما.

- امتناع المرأة عن مديح زوجها
كلنا نحب المديح والثناء وخاصة عندما نحقق إنجازاً ما، لذا فإن الرجل يرغب بأن تمتدح زوجته إنجازاته مهما كانت بسيطة.

- الكذب
يعتبر الكذب من أكثر الصفات المكروهة بشكل عام، لذا على الزوجة أن تتجنب الكذب على زوجها، وأن تصارحه بكل ما يحدث معها، لأن كثرة الكذب تزعزع الثقة بين الزوجين وتؤدي إلى عواقب وخيمة في معظم الأحيان.

- التذمر والشكوى الدائمة
إن من أكثر الصفات التي يكرهها الرجل في المرأة هي التذمر الدائم والإلحاح على أمور معينة, لذا لا بد من أن تحاول المرأة أن تخفف من الشكوى والتذمر، وأن تستبدل ذلك بالنقاش الهادئ مع زوجها بهدف الوصول إلى حلول مناسبة لمشاكلها.

- انشغال المرأة عن زوجها بهاتفها
من البديهي بأن الهاتف الذكي أصبح في عصرنا الحاضر الشغل الشاغل للجميع، ولكن استخدامه بطريقة مفرطة من قبل المرأة وانشغالها به عن زوجها، يؤثر بشكل سلبي على علاقتهما، ويمنع التواصل السليم بينهما, لذا من الضروري أن تبتعد المرأة عن هاتفها قدر المستطاع أثناء تواجدها مع زوجها سواء كان ذلك في المنزل أو في مكان عام.


وكالات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
 
أفعال تجعل منك أسوأ زوجة !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: القفص الذهبي :: ( الحيــــــــاة الــــزوجيـــــــة حـــــــــب وزواج )-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: