عـابـــــــرون عـائــــــــــدون

من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخول  
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون ## 3 طرق لتجميل الأنف ## عابرون عائدون ## حفظ البيض في باب الثلاجة يفسد طهيه.. والسبب ## عابرون عائدون ## “تحضيرات فلسطينية لمقاضاة بريطانيا بسبب “وعد بلفور عابرون عائدون ## أزمة كبيرة تواجه الحمير بسبب الطلب الكبير على جلودها عابرون عائدون ## اكتشاف كهف ضخم تحت سطح القمر ##
** بيومٍ واحد.. هكذا تتخلص من النفخة * ** نتنياهو قلق من زوال "إسرائيل".. لماذ؟
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 العثور على هتلر متخفيًا في الأرجنتين وعمره 128 عامًا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابواحمد

avatar

عدد المساهمات : 41
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/08/2012

مُساهمةموضوع: العثور على هتلر متخفيًا في الأرجنتين وعمره 128 عامًا    الأربعاء يوليو 05, 2017 4:05 pm

العثور على هتلر متخفيًا في الأرجنتين وعمره 128 عامًا


في الوقت الذي يزداد فيه الحديث عن مخاطر الأخبار المزيفة التي تجتاح شبكة الإنترنت، بهدف التأثير على الرأي العام في الكثير من القضايا الحيوية، لزعزعة الأمن وإثارة الفتن بين عناصر المجتمع الواحد، شهدت شبكة الإنترنت نوعًا فريدًا من جنون الأخبار المزيفة، يتمثل في الإعلان عن العثور على الزعيم النازي الألماني إدولف هتلر حيًا في الأرجنتين، رغم الحقيقة التاريخية المعروفة عن انتحاره عقب هزيمته في الحرب العالمية الثانية منذ أكثر من 7 عقود.




وظهر تقرير بأمريكا اللاتينية، نقلته العديد من كبريات وسائل الإعلام في مختلف أنحاء العالم، خلال الأيام الأخيرة، يقول إن جهاز الاستخبارات الإسرائيلية "الموساد" نجح في القبض على رجل معمر، يبلغ من العمر 128 عاما، يعيش في قرية بالأرجنتين، ويدعي أنه الزعيم الألماني إدولف هتلر.

وتبين أن هذا التقرير الزائف اعتمد على تقرير ساخر في الأرجنتين، تم تداوله على نحو واسع حتى خرج عن السيطرة بفضل الترجمة إلى عدة لغات على أنه تقرير جاد.

وقالت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية إن التقرير انطوى على عدد من الأكاذيب، التي تفضحها مجموعة من الحقائق. فأوضحت أن هتلر مات عام 1945، وثانيها أنه لم يتم العثور أبدًا على رجل عاش 122 عامًا، بينما لو كان هتلر حيًا اليوم لبلغ عمره 128 عامًا.

التقرير الذي ظهر في أمريكا الجنوبية، وشق طريقه إلى مختلف أرجاء العالم، بما في ذلك وسائل إعلام "محترمة" و"رصينة"، ظهر على ما يبدو أول ما ظهر في موقع ساخر، ادعى أن هتلر يعيش باسم مستعار هو هيرمان جوتنبرج في قرية صغير بالأرجنتين بعد أن نجح منذ أكثر من 70 عامًا في الحصول على جواز سفر مزور من الجستابو، وهو البوليس السري الألماني في عهد الزعيم النازي. وادعى التقرير أن جوتنبرج اعترف بهويته الحقيقية بعد أن ألقى الموساد القبض عليه في إطار عملية خاصة لتوسيع البحث عن آخر المجرمين النازيين المتورطين في المحرقة اليهودية.

ويعتقد البعض أن هذا التقرير قام على خلفية سلسلة وثائقية تعرض على قناة التاريخ باسم "اصطياد هتلر"، حاولت إلقاء الضوء على نظرية المؤامرة التي تدعي أن هتلر بقي على قيد الحياة بعد الحرب العالمية الثانية وأنه هرب إلى مكان مجهول يعيش فيه.

وتضمنت الحلقة أيضا معلومات وشهادات على أن النازيين كانوا قادرين على تهريب هتلر إلى مكان معين في الأرجنتين، وهي المعلومات التي أدت في النهاية إلى صياغة تقرير مفبرك انتشر كالنار في الهشيم بمختلف وسائل الإعلام



كان هتلر يترك المدرسة في طفولته لكي يذهب إلى حفلات الأوبرا، وكان يعشق موسيقى ريتشارد فاغنر.



4/16 شريحة © History Archive/Rex Shutterstock ولكن على الرغم من عشقه للفن إلا أنه لم ينجح في دراستها، حيث رفضته أكاديمية فيينا للفنون في عامي 1907 و1908.


5/16 شريحة © Laski Diffusion/Getty Images) تأثر هتلر في أعماله الفنية ولوحاته بكبار الفنانين أمثال هانز توما، آلبرخت دورر، لوكاس كراناش ويواهنس فيرمير.


6/16 شريحة © Kharbine-Tapabo/Rex/Shutterstock كان الحب الأول في حياة هتلر فتاة تدعى ستيفاني إيزاك.

7/16 شريحة © Daily Herald Archive/SSPL/Getty Images انتقل هتلر من النمسا إلى المانيا في عام 1913 لتجنب الخدمة العسكرية في امبراطورية هابسبورغ.

8/16 شريحة © Keystone/Getty Images قاتل هتلر في الحرب العالمية الاولى على مدار 4 سنوات ونال وسام الصليب الحديدي مرتين لشجاعته.

9/16 شريحة © Hulton Archive/Getty Images اختلف شكل شارب هتلر الشهير أثناء شبابه، فقد كان أكبر مما ظهر عليه لاحقًا أثناء فترة حكمه، ولكنه اضطر إلى تهذيبه أثناء الحرب العالمية الأولى لكي يتناسب مع قناع الغاز.


10/16 شريحة © Universal History Archive/UIG via Getty Images أصيب هتلر بالعمى المؤقت أثناء الحرب العالمية الأولى بعد تعرضه لهجوم بالغاز في بلجيكا.


11/16 شريحة © Imagno/Hulton Archive/Getty Images بعد الحرب العالمية الأولى تم تجنيد هتلر للعمل في قسم الاستخبارات والدعاية التابع للجماعة البافارية.

12/16 شريحة © Fotosearch/Getty Images وعندما كان هتلر في الجيش التقى انتون دريكسلر مؤسس حزب العمال الألماني، وانضم هتلر للحزب في عام 1919.

13/16 شريحة © Heinrich Hoffmann/Getty Images اعتاد هتلر أن يطلب مصوره الشخصي هينرش هوفمان أن يلتقط له بعض الصور وهو يجرب حركات يديه الشهيرة التي كان يقوم بها أثناء خطاباته، ولكنه طلب منه لاحقًا ان يتخلص من هذه الصور، ولكن هوفمان احتفظ ببعض منها ونشرها في مذكراته.

14/16 شريحة © Bettmann/Getty Images اشتهر هتلر بحبه لشراء الملابس باهظة الثمن والسيارات والشامبانيا.

15/16 شريحة © Nsdap/Rex/Shutterstock الفنانة الالمانية ليني ريفنستال ربطتها صداقة قوية مع هتلر، وقامت بكتابة وانتاج واخراج الفيلم الشهير "انتصار الإرادة" عام 1935.

16/16 شريحة © Bettmann/Getty Images وفقًا لملفات مكتب التحقيقات الفيدرالي، انفقت الحكومة الأمريكية ملايين الدولات في أعقاب الحرب العالمية الثانية لتتبع أثر هتلر لاعتقادها انه قد نجا من الحرب.





المصدر MSN
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العثور على هتلر متخفيًا في الأرجنتين وعمره 128 عامًا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: اخـــــــر الاخبــــــــــــــــــــــار العربية والعالمية :: اخـــــــر الاخبــــــــــــــــــــــار العربية والعالمية اخبار العالم بين يديك-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: