عـابـــــــرون عـائــــــــــدون

من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخول  
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون ## 3 طرق لتجميل الأنف ## عابرون عائدون ## حفظ البيض في باب الثلاجة يفسد طهيه.. والسبب ## عابرون عائدون ## “تحضيرات فلسطينية لمقاضاة بريطانيا بسبب “وعد بلفور عابرون عائدون ## أزمة كبيرة تواجه الحمير بسبب الطلب الكبير على جلودها عابرون عائدون ## اكتشاف كهف ضخم تحت سطح القمر ##
** بيومٍ واحد.. هكذا تتخلص من النفخة * ** نتنياهو قلق من زوال "إسرائيل".. لماذ؟
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا

شاطر | 
 

 زيت جوز الهند علاج القمل والحروق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2320
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 57

مُساهمةموضوع: زيت جوز الهند علاج القمل والحروق   الإثنين أغسطس 21, 2017 11:38 pm

زيت جوز الهند علاج القمل والحروق


يُستخرج زيت جوز الهند من ثمرة فاكهة جوز الهند التي تنمو في المناطق الحارة والرطبة، مثل: آسيا وجزر الباسيفيك، وأمريكا الوسطى وكالدونيا الجديدة.

زيت جوز الهند مليء بالفوائد الصحية؛ إذ يحتوي على كميات كبيرة من فيتامين "أ"A الذي يحارب الجذور الحرة، وفيتامين "إي"E المضاد للأكسدة، والعديد من الأحماض الدهنية المشبّعة الملائمة للعناية بالجلد والشعر.

انتبه للتركيبة!

أفضل زيوت جوز الهند هي تلك التي تُعصر بالطريقة الباردة من لبّ ثمرة جوز الهند الطازجة، ويفضل الزيت البكر العضوي غير المعدل.

ويمكن استخدامه على أنحاء الجلد كافة لعلاج الجفاف، والتخلص من البقع الجلدية غير المرغوب بها، والترطيب، وعلى بشرة الوجه، للحفاظ على الصحة الجلدية والوقاية من الشيخوخة المبكّرة.

ويصبح الزيت متجمّدًا تحت درجة حرارة 22 مئوية، ويحوَّل إلى سائل بتمرير العبوة تحت الماء الساخن. ويمكن شراؤه من متاجر المواد العضوية أو من السوبرماركات.

للتخلص من القمل والصيبان:

زيت جوز الهند رائع للتخلص من القمل والصيبان، هذه الطفيليات الصغيرة المزعجة. حيث يوضع على الشعر كاملًا كغطاء، ثم يغطّى الشعر بقبعة الحمام أو منشفة، ويُترك طوال الليل. وفي الصباح يُغسل الشعر بالماء الدافئ قبل وضع الشامبو.

لمعالجة الحروق البسيطة:

بعد تعرّض الجسم لأشعة الشمس، يعمل زيت جوز الهند عند تطبيقه على الجلد، على إصلاح البشرة الساخنة والجافة التي تضررت من الأشعة فوق البنفسجية، ويمكن استعماله كذلك لمعالجة حروق الشمس الخفيفة، واحمرار الجلد.

علاج لتساقط الشعر:

قد تتسبب المشاكل الهرمونية، والحالات النفسية المختلفة، مثل: القلق، والتوتر النفسي والاكتئاب بتساقط الشعر. لذا، سيكون زيت جوز الهند مفيدًا في هذه الحالة؛ لكونه مليئًا بالبروتينات المهمة للشعر، فيعمل على تغذيته وتقويته، ما يحول دون تساقطه.

نصيحة:
لا تشترِ زيت جوز الهند المستخرج من جوز الهند المجفف؛ لأنه يفقد جزءًا من فعاليته.


- المركز الفلسطيني للإعلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
 
زيت جوز الهند علاج القمل والحروق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: الاولى :: نصــــــــا ئــــــــــح طبيـــــــــــــــــة :: طـبيــــــــــــــــــب الأســـــــــــــــــرة-
انتقل الى: