من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالأحداثالتسجيلدخول
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون ## 3 طرق لتجميل الأنف ## عابرون عائدون ## حفظ البيض في باب الثلاجة يفسد طهيه.. والسبب ## عابرون عائدون ## “تحضيرات فلسطينية لمقاضاة بريطانيا بسبب “وعد بلفور عابرون عائدون ## أزمة كبيرة تواجه الحمير بسبب الطلب الكبير على جلودها عابرون عائدون ## اكتشاف كهف ضخم تحت سطح القمر ##
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا
** عابرون عائدون **
دراسة: جنينك يستطيع التعرف على الوجوه وهو لا زال ببطنك!.
** عابرون عائدون **

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 3 طرق لتجميل الأنف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2345
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 58

مُساهمةموضوع: 3 طرق لتجميل الأنف   الأحد أكتوبر 22, 2017 5:06 pm

3 طرق لتجميل الأنف



عملية تجميل الأنف باتت من الإجراءات التجميلية الأكثر رواجا بين النساء في المنطقة العربية. اليوم بات بإمكانكن الامتناع عن هذه العملية والاستعانة بطرق طبيعية للحصول على أنف أصغر من خلال تمارين بسيطة. إليكِ 3 طرق مختلفة:

لتقصير الأنف: امسكي جسر الأنف من خلال اصبعي الإبهام السبابة، استخدمي اصبع السبابة في اليد الأخرى للضغط على الأنف نحو الأعلى. اسحبي الشفة العليا للأسفل 10 مرات ثمّ استرخي.

لإظهار أنفكِ أكثر: ابتسمي واضغطي على رأس الأنف للأعلى من خلال اصبع السبابة. قومي بهذا التمرين 30 مرة يومياً. من شأن هذه الحركة أن تساعد في بناء العضلات عند الأنف.

لتنحيف الأنف: افتحي فمك على شكل O واستخدمي اصبعي الإبهام للضغط على الأنف من الناحيتين احرصي على ترك المجال قليلا حتى تستطيعي التنفس. انظري إلى السقف وأطلقي الزفير من أنفك أثناء الضغط عليه قليلاً. كرري هذه الحركة مرات عدة في اليوم


فلسطين 24
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
ALKBABE
Admin
avatar

عدد المساهمات : 278
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: 3 طرق لتجميل الأنف   الإثنين أكتوبر 23, 2017 3:56 pm

4 طرق لتجميل الأنف بدون جراحة، تعرف عليها



تُعد عمليات تجميل الأنف من أكثر عمليات التجميل شيوعاً بحسب الإحصاءات، ، تجذب الأنوف الانتباه مثل العيون والشفتين لأنها تقع في منتصف الوجه، وقد تطورت جراحات تجميل الأنف في السنوات الأخيرة كثيراً، فأصبح من الممكن علاج مشاكل مثل هبوط مقدمة الأنف، أو كبر حجمها، أو انتفاخها، أو حتى المشاكل المتعلقة بعملية التنفس بالعديد من الخيارات الجراحية، إلا أن الصيحة الأحدث في علاج مشاكل الأنف الآن هي تجميل الأنف بدون جراحة على الإطلاق.

تحتاج معظم عمليات التجميل المُعتمدة على التدخل الجراحي إلى التخدير الجزئي أو الكامل، مما يرفع من تكلفتها كثيراً، كما أن الجراحة غير مُفضلة من قبل الأطباء والمرضى على حد سواء نظراً لاحتمالية حدوث مضاعفات قد تكون بسيطة كحدوث إلتهاب في العضو، وقد تكون أشد تعقيداً مثل حدوث التلوث والعدوى وفشل العملية بالكامل وعدم الحصول على النتيجة المرجوة منها.

أحدث أساليب تجميل الأنف بدون جراحة
تعتبر طرق تجميل الأنف بدون عملية جراحية ملائمة للعديد من الحالات، بداية من رفع أرنبة الأنف، إلى تصغير وتضييق الأنف، وإخفاء البروزات العظمية، وتعديل التشوهات الخلقية في سطح الأنف، وتعديل ميلان الأنف، وإبراز طرف الأنف، حتى إن طرق تجميل الأنف غير الجراحية تستخدم أيضاً لعلاج مشاكل ضيق الفتحات التنفسية وانسدادها، والتي قد تسبب ضيقاً في التنفس أو صداعاً للبعض.

سنستعرض في السطور المقبلة أهم 4 طرق تستخدم في تجميل الأنف بدون جراحة، تحديد الطريقة الأكثر ملائمة لحالتك، وإمكانية استخدامها في علاج المشكلة التي تعاني منها من عدمه هي مسئولية جراح التجميل الذي يجب أن يعاين حالتك على أرض الواقع ويدُلك بالخيارات المُختلفة المتاحة أمامك.


إستخدام الخيوط الجراحية في تجميل الأنف بدون جراحة
تستخدم تقنية الخيوط الجراحية بشكل أساسي في المشاكل المتعلقة بانخفاض حافة الأنف، تُجرى عملية رفع الأنف بالخيوط تحت التخدير الموضعي، لذلك يكون بإمكان المريض العودة إلى ممارسة الحياة الطبيعية في نفس اليوم حيث لا يتم تجبير الأنف، وقد يقرر الطبيب إبقاء الخيوط أو إزالتها في ما بعد في مثل هذه العمليات.

تستغرق العملية من 20 إلى 60 دقيقة فقط، ولا يتم عمل فتحات جراحية في الأنف، بل يتم إدخال الخيوط عن طريق إبر معدنية خاصة تُغرز في نسيج الأنف الغضروفي، تظهر نتيجة العملية على المريض على الفور، ويمكن أن يدوم تأثيرها من 5 إلى 7 سنوات بعد العملية، والألم بعد العملية إما معدوماً أو قليل جداً.

الخيط المستخدم في عمليات رفع الأنف هو نوع خاص من الخيوط الجراحية غير المرئية (مصنوع من النايلون)، في غالبية الحالات لا يتم إزالة الخيط بعد الجراحة، لكن في أحيان نادرة قد يقرر الطبيب إزالة الخيط بعد فترة معينة لعدم الحاجة إليه.

تقنية الفيلر
تقنية الفيلر (Nose Filler) هي تقنية حديثة جداً تستخدم في تعديل الأنف بدون جراحة كاملة، تفيد تقنية الفيلر في حالات هبوط جسر الأنف، أو وجود ارتفاع يليه انخفاض في سطح الأنف، حيث يتم ملئ هذا الانخفاض لاستعادة مظهر الأنف المثالي، أيضاً يمكن حقن مواد خاصة في العضلة المسئولة عن رفع حافة الأنف الهابطة لزيادة ارتفاعها قليلاً، كما يُستخدم الحقن على جوانب الأنف لتصغير فتحات الأنف (المنخرين).

لا يمكن استخدام تقنية الفيلر لتصغير الأنف بطبيعة الحال، كما أنها أيضاً لا تساعد في حل مشكلة الأنف المائل.

محتويات حقنة الفيلر قد تكون:

حمض الهيالورونيك (Hyaluronic acid).
الكولاجين البقري.
دهون من الشخص الذي يجري العملية نفسه.
البوتوكس (Botulinum toxin).
تجرى عمليات الفيلر للأنف في جلسة واحدة، ولا يستغرق الحقن أكثر من عدة دقائق، لكن مشكلته أنه غير دائم، فقد يحتاج المريض إلى إعادة الحقن بعد سنتين أو ثلاثة من إجراء العملية.


تجميل الأنف بالليزر
تجري الكثير من عمليات التجميل والعمليات العادية هذه الأيام باستخدام الليزر، وتجميل الأنف ليس استثناءً، حالات استخدام الليزر في تجميل الأنف محدودة جداً، نظراً لحساسية الأنف، وعدم ملائمة الليزر لحل الكثير من حالات التشوه المعروفة في الأنف.

يعتبر الليزر ملائماً لإزالة اللحمية التي تسبب ضيق التنفس في الأنف، لكن هناك احتمالية كبيرة لنمو اللحمية مرة أخرى بعد إزالتها بالليزر، لذلك يفضل الجراحون استخدام الوسائل الطبية العادية في هذه العملية.

يشكل الليزر أيضاً حلاً سحرياً في حالات ازدياد نشاط غدد الدهون الموجودة في الأنف، والتي تؤدي إلى الأنف الضخم غير المستوي، يعمل الليزر على تثبيط نشاط هذه الخلايا، وبالتالي يعود الأنف إلى شكله الطبيعي المثالي.

كما قد يكون الليزر أسلوباً بديلاً عن استخدام أدوات الجراحة العادية في عمليات تجميل الأنف.



تقويم الأنف الخارجي والتمارين الرياضية للأنف
أجهزة تقويم الأنف هي قطع بلاستيكية صغيرة ظهرت في السنوات الأخيرة كأحدث صيحة في مجال تجميل الأنف بدون جراحة، جهاز تقويم الأنف يعمل بنفس مبدأ تقويم الأسنان، بما أن الأنف يتكون من نسيج غضروفي مرن قابل للتشكيل يمكن استخدام هذه القطع البلاستيكية الصغيرة بارتدائها فوق الأنف لتعيد تشكيل النسيج الغضروفي والحصول على الأنف المثالي.

يتم ارتداء تقويم الأنف إما بشكل دائم، أو لفترة معينة في اليوم حسب تعليمات الطبيب، وهو فعال في حالات تشوهات الأنف الطفيفة فقط، لكنه غير ملائم لتصغير الأنف بدرجة كبيرة أو علاج التشوهات الضخمة في عظام وغضاريف الأنف.

تتوفر في الأسواق العديد من النماذج لتقويمات الأنف، لكن يجب الحذر من استخدام أي من هذه المنتجات بدون استشارة طبيب التجميل أولاً، فهذه المنتجات قد تكون بلا فائدة عملية في الكثير من الحالات، وقد تسبب حتى الضرر في حالات أخرى، الطبيب وحده هو من يستطيع تحديد مدى ملائمة التقويم، والنوع الذي يجب أن تستخدمه إذا كان بالإمكان استخدامه في حالتك.

التمارين الرياضية تعمل بنفس مبدأ عمل التقويم، فهي تساعد بدرجة ما في علاج تشوهات الأنف الطفيفة عن طريق إعادة تشكيل غضاريف الأنف عن طريق تمرينها، لذلك تعتبر خياراً جيداً واقتصادياً في تجميل الأنف بدون عملية جراحية.

توجد العديد من التمارين الرياضية التي من الممكن القيام بها في المنزل لعلاج مشاكل الأنف، نذكر منها:

تمرين رفع الأنف: في هذا التمرين يتم فتح الفم بشكل دائري، وقفل العينين والنظر بهما إلى سقف الغرفة، مع بقاء الرأس مائلة للخلف وشد الصدر، يكرر التمرين لمدة 10 ثوانٍ لأربع مرات كل يوم.
تمرين تضييق فتحات الأنف: يتم إقفال فتحتي الأنف بالأصابع، مع شفط الهواء منهما وكتم النفس لعشرين ثانية، يكرر التمرين بأي عدد يومياً للحصول على أنف أصغر.
تمرين تقليل طول الأنف: في هذا التمرين يتم دفع حافة الأنف بالإبهام إلى الداخل، مع محاولة الاستعانة بالعضلات في إبقاء الأنف على هذا الوضع، يمكن تكرار التمرين بين 50 و 100 مرة يومياً بدون مشاكل للحصول على أنف أقصر.
هذه التمارين كما أسلفنا تحتاج إلى تكرار وصبر ومداومة عليها، لكنها لا تساعد في علاج كل مشاكل الأنف بالتأكيد.

كانت هذه بعض الوسائل لتجميل الأنف البسيطة، لمزيد من المعلومات اطلب من طبيب التجميل الخاص بك أفضل خيار لإجراء عملية تجميل الأنف بدون جراحة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
3 طرق لتجميل الأنف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: الاولى :: صحـــــــــــة و جمــــــــــــال ورشـاقـــــــــة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: