من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالأحداثالتسجيلدخول
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون ## 3 طرق لتجميل الأنف ## عابرون عائدون ## حفظ البيض في باب الثلاجة يفسد طهيه.. والسبب ## عابرون عائدون ## “تحضيرات فلسطينية لمقاضاة بريطانيا بسبب “وعد بلفور عابرون عائدون ## أزمة كبيرة تواجه الحمير بسبب الطلب الكبير على جلودها عابرون عائدون ## اكتشاف كهف ضخم تحت سطح القمر ##
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا
** عابرون عائدون **
دراسة: جنينك يستطيع التعرف على الوجوه وهو لا زال ببطنك!.
** عابرون عائدون **

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 الملك يهنئ حماس باتفاق المصالحة الفلسطينية ..وهنية : لن نسمح بتمرير الوطن البديل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2347
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 58

مُساهمةموضوع: الملك يهنئ حماس باتفاق المصالحة الفلسطينية ..وهنية : لن نسمح بتمرير الوطن البديل   الخميس أكتوبر 26, 2017 4:47 pm

الملك يهنئ حماس باتفاق المصالحة الفلسطينية ..وهنية : لن نسمح بتمرير الوطن البديل



تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اتصالا هاتفيا اليوم الأربعاء، من رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، وضع خلاله جلالة الملك بصورة التطورات المرتبطة باتفاق المصالحة الفلسطينية.
وهنأ جلالته، خلال الاتصال، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس باتفاق المصالحة الفلسطينية، الذي تم التوصل إليه مؤخرا.
كما أكد جلالته دعم الأردن الكامل للأشقاء الفلسطينيين في مواجهة التحديات، مشددا جلالته على “أهمية العمل يدا واحدة في الدفاع عن حقوقنا في القدس ودعم القضية الفلسطينية، فهذه أولوية لنا في الا ردن ويجب ان تبقى كذلك لجميع الدول العربية والإسلامية ليكون موقفنا موحدا”.
بدوره، أشار هنية، خلال الاتصال، إلى صعوبة الأوضاع التي تمر بها المنطقة، مؤكدا أن فلسطين هي فلسطين والأردن هو الا ردن وأمننا واحد.
وأشاد هنية بدور جلالة الملك التاريخي في حماية المسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف.
وأكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس على الجدية في المضي قدما بتوحيد الصف الفلسطيني، وبما يحقق طموحات وآمال الشعب الفلسطيني.

وشدد هنية على أهمية الدور الأردني في إنجاح المصالحة، مشيراً إلى العلاقات الفلسطينية الأردنية الوثيقة والروابط التاريخية بين الشعبين.

واستعرض هنية التطورات السياسية الأخيرة وخاصة في ملف المصالحة، مؤكداً أن حركة حماس جادة وماضية في التطبيق الأمين للاتفاقات؛ حيث أصبح الانقسام خلف ظهورنا خاصة أن هذه المرحلة تتطلب الوحدة الفلسطينية.

واستذكر رئيس المكتب السياسي لحماس معركة الكرامة وانتصارها العظيم والموقف الأصيل لجلالة الملك المغفور له الحسين بن طلال في تأمين الإفراج عن الشيخ أحمد ياسين، قائلاً: لن ينسى شعبنا أيضاً صورة الملك عبد الله وهو يتبرع بدمائه من أجل فلسطين في أثناء الحرب على غزة، فضلاً عن المكرمة الملكية المستمرة عبر المستشفى الأردني في غزة.

وأكد هنية في حديثه مع جلالة الملك على رفض حماس لكل مؤامرات وطروحات الوطن البديل، مردفاً: إن فلسطين هي فلسطين والأردن هو الأردن، ولن نسمح لأي نظريات حول الوطن البديل أن تمرر في الأردن فهو بلد عربي أصيل له سيادته وتاريخه وشعبه.

وأشار إلى حرص حماس على الأردن وأمنه، منبهاً إلى أن أمن الأردن هو من أمننا، والأمن القومي الأردني محفوظ ومحمي، وحريصون أن يكون حاضره ومستقبله قوياً ومؤمناً.

الاردن اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
 
الملك يهنئ حماس باتفاق المصالحة الفلسطينية ..وهنية : لن نسمح بتمرير الوطن البديل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: اثالثــــــــــــــــة عشـــــر الأردن :: اردنيـــــــــــــــــــا ت-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: