من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالأحداثالتسجيلدخول
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون ## 3 طرق لتجميل الأنف ## عابرون عائدون ## حفظ البيض في باب الثلاجة يفسد طهيه.. والسبب ## عابرون عائدون ## “تحضيرات فلسطينية لمقاضاة بريطانيا بسبب “وعد بلفور عابرون عائدون ## أزمة كبيرة تواجه الحمير بسبب الطلب الكبير على جلودها عابرون عائدون ## اكتشاف كهف ضخم تحت سطح القمر ##
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا
** عابرون عائدون **
دراسة: جنينك يستطيع التعرف على الوجوه وهو لا زال ببطنك!.
** عابرون عائدون **

شاطر | 
 

 كيف نفِّذ الأسيران كميل وأبو الرٌّب عملية "كفر قاسم" الفدائية؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALKBABE
Admin
avatar

عدد المساهمات : 278
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/04/2012

مُساهمةموضوع: كيف نفِّذ الأسيران كميل وأبو الرٌّب عملية "كفر قاسم" الفدائية؟   الإثنين أكتوبر 30, 2017 5:03 pm

كيف نفِّذ الأسيران كميل وأبو الرٌّب عملية "كفر قاسم" الفدائية؟



سمح جهاز “شاباك” الصهيوني، بنشر تفاصيل العملية الفدائية التي نفذها فلسطينيان في كفر قاسم، والتي أدت إلى مقتل صهيوني ، مطلع الشهر الحالي.

وبحسب “الشاباك” فان أجهزة الاحتلال الأمنية اتضحت لديها تفاصيل مقتل الصهيوني “ريؤوفين شميرلينغ”، إثر طعنه بعملية فدائية ارتكبت في كفر قاسم في الرابع من تشرين أول الحالي.

وأوضحت، أن الشابان الفدائيان “يوسف خالد مصطفى كميل ومحمد زياد أبو الرب” اعتقلا بعد اتهامهما بتنفيذ العملية، وهما فلسطينيان في العشرينيات من العمر من سكان بلدة قباطية شمال الضفة، دخلا إلى الأراضي المحتلة 48، بشكل غير قانوني وعملا فيها على مدار أسبوعين.

وزعم الشاباك، أن الشابين اعترفا بأنهما قررا تنفيذ عملية طعن بهدف قتل يهود، وذلك على خلفية قومية انتقامًا لمقتل صديقهما أحمد أبو الرب الذي استشهد عقب إطلاق قوات الاحتلال الرصاص عليه، أثناء محاولته تنفيذ عملية طعن على حاجز “الجلمة”، وأيضًا على خلفية الأحداث في المسجد الأقصى.

وتشير التحقيقات إلى أن أحد الفدائيين خطّط حتى قبل دخوله الأراضي المحتلة بوقت قريب من ذلك، إلى تنفيذ عملية طعن فدائية حيث استغل دخوله الأراضي المحتلة عام 48م، بشكل غير قانوني من أجل تنفيذ هذا المخطط.

وبحسب مزاعم “الشاباك”، اتضح بأن الفدائيان اشترا سكينًا من أجل تنفيذ العملية، وخططا للتنفيذ بما في ذلك طريق الهروب إلى الضفة المحتلة في طريق العودة، كما اعترفا بنيتهما لتنفيذ مخططات لعمليات أخرى ضد أهداف صهيونية في الضفة، من قبل فلسطينيين آخرين من قباطية الذين لا يزالوا يخضعون للتحقيق.

وقدمت ما يسمى بنيابة الاحتلال في (أبيب)، لائحة اتهام بحق الشابين الفدائيين إلى محكمة الاحتلال اللوائية في اللد لتنفيذهما عملية فدائية على خلفية قومية.

يذكر أنه وفي ظهر يوم الأربعاء 4/10 عثرت الشرطة الصهيونية على الصهيوني “ريؤوفين شميرلينغ”" مقتولا جراء تعرضه للطعن داخل أحد المستودعات بالمنطقة الصناعية لمدينة كفر قاسم.

كيف نفِّذ الأسيران كميل وأبو الرٌّب عملية "كفر قاسم" الفدائية؟



قناة الأقصى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف نفِّذ الأسيران كميل وأبو الرٌّب عملية "كفر قاسم" الفدائية؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: ا اـــــــــــــــــــسادســـــــــــــــــة :: معـــارك وعمليات الفلسطينيـــــــــة-
انتقل الى: