من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالأحداثالتسجيلدخول
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون ## 3 طرق لتجميل الأنف ## عابرون عائدون ## حفظ البيض في باب الثلاجة يفسد طهيه.. والسبب ## عابرون عائدون ## “تحضيرات فلسطينية لمقاضاة بريطانيا بسبب “وعد بلفور عابرون عائدون ## أزمة كبيرة تواجه الحمير بسبب الطلب الكبير على جلودها عابرون عائدون ## اكتشاف كهف ضخم تحت سطح القمر ##
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا
** عابرون عائدون **
دراسة: جنينك يستطيع التعرف على الوجوه وهو لا زال ببطنك!.
** عابرون عائدون **

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 رياضة سحرية تخلصك من "الكرش" في 10 دقائق يوميًا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2364
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 58

مُساهمةموضوع: رياضة سحرية تخلصك من "الكرش" في 10 دقائق يوميًا   الأحد يوليو 01, 2018 3:44 pm

رياضة سحرية تخلصك من "الكرش" في 10 دقائق يوميًا


تعتبر دهون البطن أو "الكرش" مصدر إزعاج وقلق للكثير خاصة الرجال، والأمر لا يقف عند المظهر غير المرغوب فيه، بل يعد خطر يهدد الصحة، وفقًا لما ذكره "العربية".

فدهون البطن تتراكم بعمق في طبقات الجلد الداخلية، حيث تحيط بأعضاء الجسم الموجودة في هذه المنطقة مسببة أمراض القلب والسكري وارتفاع ضغط الدم والسرطان وما إلى ذلك.

إذا كنت تعاني من هذه الدهون المزعجة، إليك الحل السحري، وهو ممارسة رياضة ركوب الدراجات الهوائية.

تعتبر ركوب الدراجة الهوائية من أكثر الرياضات سهولة ويمكن القيام بها بشكل يومي، حيث يستفيد الجسم منه حتى لو تم ركوبها يومياً لمدة 10 دقائق فقط، لكن يفضل العمل على زيادتها تدريجياً لإنقاص الوزن بشكل أسرع.

تحرق ركوب الدراجة الهوائية السعرات الحرارية والدهون الموجودة بالجسم، وبالتالي يتم التخلص من دهون منطقة البطن، ما يؤدي إلى تنحيف الخصر والتخلص من الكرش.

كما تساهم هذه الرياضة في شد عضلات الجسم كله خاصةً، الساق والبطن وحتى اليدان، وتعالج آلام المفاصل، وتمنح الجسم الحيوية والنشاط اللازمين لتعزيز طاقة الجسم خاصة إذا تمت المواظبة على ممارستها يومياً.

ونصح الخبراء بركوب الدراجات بشكل مكثف مرة أو مرتين أسبوعيًا مع الالتزام بممارسة هذه الرياضة يومياً قدر المستطاع، كما توصي جمعية الوقاية من الأمراض بركوب الدراجات الهوائية لمدة 15 دقيقة في اليوم لتقليل دهون البطن بسرعة، لكنها تنصح باستشارة الطبيب قبل ممارسة هذه الرياضة بشكل مكثف حال إصابة الشخص بأي نوع من الأمراض.


دنيا الوطن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
 
رياضة سحرية تخلصك من "الكرش" في 10 دقائق يوميًا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: الاولى :: صحـــــــــــة و جمــــــــــــال ورشـاقـــــــــة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: