من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالأحداثالتسجيلدخول
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون ## 3 طرق لتجميل الأنف ## عابرون عائدون ## حفظ البيض في باب الثلاجة يفسد طهيه.. والسبب ## عابرون عائدون ## “تحضيرات فلسطينية لمقاضاة بريطانيا بسبب “وعد بلفور عابرون عائدون ## أزمة كبيرة تواجه الحمير بسبب الطلب الكبير على جلودها عابرون عائدون ## اكتشاف كهف ضخم تحت سطح القمر ##
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا
** عابرون عائدون **
دراسة: جنينك يستطيع التعرف على الوجوه وهو لا زال ببطنك!.
** عابرون عائدون **

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 كيف تظهرين جمالك بدون ماكياج !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2370
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 59

مُساهمةموضوع: كيف تظهرين جمالك بدون ماكياج !   الإثنين يوليو 02, 2012 3:54 pm

كيف تظهرين جمالك بدون ماكياج !



جميل أن تشعري بجمال وجهك الطبيعي دون الحاجة لوضع طبقات من مستحضرات التجميل على بشرتك، فهذا يعزز ثقتك بنفسك ويخطف عيون الآخرين لجمال روحك وعذوبتها.. وإذا كنت تتمنين الحصول على بشرة مشرقة وجذابة بدون استخدام أي مستحضر تجميل اتبعي الخطوات التالية:
1- احمي بشرتك من أشعة الشمس
اثبتت الدراسات العلمية أن التعرض المستمر لأشعة الشمس دون حماية ينتج عنه ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة على الوجه بشكل كبير مما يدفعك لاستخدام مسحضرات التجميل لإخفاء هذه العيوب، وفي المقابل فإن حجب وصول الأشعة فوق البنفسجية لبشرتك لفترة طويلة من الزمن يساعد البشرة على علاج نفسها والحفاظ على مظهرها المشرق والنقي. ابحثي عن كريم مرطيب مزود بمعامل وقاية من أشعة الشمس بدرجة 30 SPF على الأقل.
2- استخدمي كريم الترطيب ا
لمناسب لك



ترطيب البشرة من أهم عوامل الحفاظ على جمالها ونضارتها دون ماكياج. استخدمي أنواع المرطبات المناسبة لنوع بشرتك حتى وإن كانت دهنية. وفى حالة إن كانت بشرتك جافة، ابحثي عن الأنواع التى تحتوي على مكونات طبيعية مغذية مثل زيت الجوجوبا أو زيت اللوز الحلو أو زيت، اما إن كانت بشرتك دهنية أو تتكون بها البثور سريعا ابحثي عن الأنواع التى تحتوى مادة هيالورونات الصوديوم " sodium hyaluronate أو خلاصات الخيار او خصلات زهرة الخبيزة " mallow flower".
3- ادخلي الحمضيات فى طعامك
تناولي كل يوم فى الصباح كوبا من الماء الدافئ مضافا إليه عصير ليمون، فهذا المشروب العبقري سيعمل على تنقية الجسم من السموم مما يقل من احتمالية حدوث التهابات فى البشرة.
ينصح أيضا بأخد حبوب فيتامين C قبل ممارسة التمارين الرياضية بـ 30 دقيقة لتعمل على تخفيض نسبة إفراز الجذور الحرة التى تنتج عن زيادة استهلاك الجسم للأوكسجين أثناء الحركة. ولا ننسى أن الجذور الحرة ترتبط بأعراض الشيخوخة.
4- استخدمي تو
نر البشرة



لا تستغني عن استخدام تونر البشرة بعد تنظيفها مباشرة فهو يساعد فى الحفاظ على توازن الرقم الهيدروجيني للبشرة كما انه مفيد فى ازالة بقايا المعادن والكلور المصاحبة للماء العادي والمتراكمة على البشرة.
ابحثي عن منتجات التونر الخالية من الكحول تماما حتى لا تلهب بشرتك أو تسبب الكحول مما إلى تراكم الخلايا الميتة على البشرة.
5- احرصي على تنشيط الدورة الدموية للبشرة
عندما لا يتدفق الدم بصورة سليمة أسفل البشرة، فحتما تصاب باللوك الباهت والمتعب، لذا عليك الحرص على تنشيط الدورة الدموية ببشرتك بصور منتظمة باستخدام مستحضرات تحتوى على مواد طبيعية محفزة للدورة الدموية مثل زيت الروزماري أو النعناع او زيت نبات الجينسنغ. جربي مستحضر Rosemary Mint Cleanser أو Luxe Mint Cleansing Gel .
6- التقشير سر شب
اب البشرة



لا يوجد شئ يمكن أن ينير وجهك ويعزز إشراقته الطبيعية أفضل من التقشير. فالتقشير يزيل الخلايا الميتة المتراكمة على البشرة والتى لا تسمح للبشرة بعكس الضوء بصورة سليمة.
دلكي وجهك ثلاث مرات أسبوعيا بغسول مقشر بأصابع الأيدي لمدة 45 دقيقة ثم اغسلي بشرتك وأتبعيه بمسحة من التونر الخالي من الكحول وكريم مرطب.
7- تجنبي ملامسة وجهك بيديك
ينصحك الأطباء دوما بتجنب عادة ملامسة الأيدي للوجه أو محاولة نزع البثور والضغط عليها طوال الوقت حتى لا تنتقل البكتيريا الموجودة باليد إلى الوجه من ناحية حتى لا تنتشر البثور فى باقي أنحاء الوجه. احرصي أيضا على استخدام المستحضرات المقشرة للبشرة التى تحتوى على أحماض الجليكوليك glycolic أو الساليسيليك salicylic acids فهي تساعد البشرة على تجديد خلاياها والتخلص من آثار البقع والخلاي
ا التالفة.

حلوه ياهو

بدر البدور
عابر
ون عائدون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
 
كيف تظهرين جمالك بدون ماكياج !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: الاولى :: صحـــــــــــة و جمــــــــــــال ورشـاقـــــــــة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: