من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالأحداثالتسجيلدخول
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون ## 3 طرق لتجميل الأنف ## عابرون عائدون ## حفظ البيض في باب الثلاجة يفسد طهيه.. والسبب ## عابرون عائدون ## “تحضيرات فلسطينية لمقاضاة بريطانيا بسبب “وعد بلفور عابرون عائدون ## أزمة كبيرة تواجه الحمير بسبب الطلب الكبير على جلودها عابرون عائدون ## اكتشاف كهف ضخم تحت سطح القمر ##
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا
** عابرون عائدون **
دراسة: جنينك يستطيع التعرف على الوجوه وهو لا زال ببطنك!.
** عابرون عائدون **

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 الشفاه الشاحبة.. أحدث صيحات الجمال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2370
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 59

مُساهمةموضوع: الشفاه الشاحبة.. أحدث صيحات الجمال   الجمعة يوليو 13, 2012 1:53 am

الشفاه الشاحبة.. أحدث صيحات الجمال



تحولت السجادة الحمراء، إلى معيار أساسي لكل أشكال الجمال وأحدث صيحاته، من الملابس إلى تسريحات الشعر، وحتى المكياج وأدوات التجميل، وفي الأسابيع القليلة الماضية، ظهرت الشفاه الشاحبة بكثافة، كأحدث صيحات الجمال، سواء كان في ليلة الجاكيت الأسود لشانيل، مثلما ظهرت رينكو كيكوتشي، لاي ليزارك، وليندا ايفانجليستا، أو إطلالات آشلي جرين، كيللي بيكر، وكاري أندروود في حفل جوائز CMT، حيث كانت الشفاه الشاحبة هي العنوان الرئيس.
جوتشي ويستمان المديرة التنفيذية لشركة ريفلون، وخبيرة المكياج لكل من جنيفر أنيستون وكاميرون دياز، أرجعت ذلك إلى أنه الموضة مرتبطة بالموسم، حيث قالت “عندما يكون الجو حاراًورطباً، لاداعي لتعقيد الأمور”
احصلي على عيون دخانية، مع وجه نظيف خالي من المكياج، ولون شفاه شاحب، عندها سيبقى كل التركيز على عينيك، ويمنحك وجه صحي مشرق، وبلا مجهود.
وهذه هي الطريقة الأفضل للحصول على الشفاه الشاحبة:
- ابدأي بتجهيز شفتيك باستخدام مقشر شفاه مثل Bioelements Lip Buff والذ سيعمل على إزالة أية خلايا ميتة، ويحسن من حالة نسيج الشفتين.
- استخدمي محدد الشفاه، لإعادة تحديد شفتيك، ثم املأي الشفتين بالمحدد نفسه، فهذا يساعد على الحفاظ على مظهرك طوال اليوم، ويمكنك الاعتماد على محدد من نوع Smashbox فلديه تنوع في الألوان يناسب جميع أنواع الشفاه والبشرة.
- اختاري اللون الذي يتناسب مع بشرتك وشعرك، فصاحبات الشعر والبشرة الفاتحة، يفضل أن يستخدمن اللون الوردي والخوخي، ويبتعدن عن لون الموكا، أما صاحبات البشرة والشعر الأغمق، فإن الموكا تتناسب معهن أكثر.
- ثم ضعي ملمع شفاه شفاف، ليظهر جمال شفتيك.
مواضيع ذات صلة
كيف تضعي ملمع الشفاة؟
كيف تحافظين على جمال شفتيك طوال العام؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
 
الشفاه الشاحبة.. أحدث صيحات الجمال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: الاولى :: صحـــــــــــة و جمــــــــــــال ورشـاقـــــــــة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: