من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالأحداثالتسجيلدخول
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون ## 3 طرق لتجميل الأنف ## عابرون عائدون ## حفظ البيض في باب الثلاجة يفسد طهيه.. والسبب ## عابرون عائدون ## “تحضيرات فلسطينية لمقاضاة بريطانيا بسبب “وعد بلفور عابرون عائدون ## أزمة كبيرة تواجه الحمير بسبب الطلب الكبير على جلودها عابرون عائدون ## اكتشاف كهف ضخم تحت سطح القمر ##
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا
** عابرون عائدون **
دراسة: جنينك يستطيع التعرف على الوجوه وهو لا زال ببطنك!.
** عابرون عائدون **

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 الموز في خدمة جمال المراة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2357
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 58

مُساهمةموضوع: الموز في خدمة جمال المراة   الثلاثاء أكتوبر 09, 2012 3:10 pm

الموز في خدمة جمال المراة



يوصف الموز بـ “الثمرة الذهبية” نظراً لفوائده العديدة في الصحة والعناية بالبشرة والجسم؛ حيث يحتوي على ميزات عديدة تساعدك على الحفاظ على جمالك ونضارة بشرتك. اليك سيدتي بعض استعمالات هذه الثمرة علىى صعيد الجمال:
- يمكنك استخدام الموز لترطيب البشرة وذلك بعد تقطيعه الى شرائح ووضعه على بشرتك لمدة 20 دقيقة، وبذلك يمكن لبشرتك أن تمتص الزيوت والفيتامينات العديدة الموجودة فيه.
- اخلطي كمية من الموز المهروس مع كمية من زيت اللوز وضعيه على شعرك لمدة 15 دقيقة، وستلاحظين بعد فترة قصيرة فرقاً كبيراً في نوعية شعرك الذي سيصبح أكثر لمعاناً ونعومة.
- لعلاج الشعر الجاف ولاكتساب النعومة والحيوية المطلوبة، استخدمي قناع الموز فهو يعمل كمرطب ” كونديشنر” للشعر وإليكِ الوصفة: اهرسي حبة واحدة من الموز وافركيها على شعرك وهو مايزال رطباً، واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء.
- يمكن لبشرتك أن تصبح أكثر نضارة ، وذلك بخلط كمية من الموز المهروس مع كريم البشرة الأبيض اللون.
- تناولي كل يوم ثمرة او اثنتين من الموز حيث تمدك بالفيتامينات والمعادن التي تمنحكِ أفضل النتائج للصحة والبشرة والشعر .
- احصلي على يدين ناعمتين وذلك بخلط كمية من الموز المهروس مع الزبدة ثم ادهني يديك بهذا الخليط وستلاحظين الفرق.
- إذا كنتِ تعانين من تجاعيد اليدين وعدم نضارتهم فتأكدي أنكِ تحتاجين إلى خليط الموز الذي يضفي على يديكِ الجمال والحيوية والنضارة ، وإليكِ الوصفة :
المكونات: ثمرة موز، ثلاث ملاعق حليب. اما الطريقة فتتمثل بأن تهرسي ثمرة الموز وتخلط مع الحليب ثم توزع على البشرة مع التركيز على أماكن التجاعيد ويترك لمده 15 دقيقة ثم يشطف بالماء الفاتر .
- أما إذا كنتِ تبحثين عن بشرة نظيفة خالية من الشوائب فيمكنكِ استخدام هذا القناع فهو مفيد لبشرة الوجه. وتحتاجين الى موزة و3 ملاعق عسل أبيض.
الطريقة :اخلطي الموزة مع الثلاث ملاعق طعام عسل جيداً , ثم ضعي المزيج على بشرتك ، واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
 
الموز في خدمة جمال المراة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: الاولى :: صحـــــــــــة و جمــــــــــــال ورشـاقـــــــــة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: