من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالأحداثالتسجيلدخول
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون ## 3 طرق لتجميل الأنف ## عابرون عائدون ## حفظ البيض في باب الثلاجة يفسد طهيه.. والسبب ## عابرون عائدون ## “تحضيرات فلسطينية لمقاضاة بريطانيا بسبب “وعد بلفور عابرون عائدون ## أزمة كبيرة تواجه الحمير بسبب الطلب الكبير على جلودها عابرون عائدون ## اكتشاف كهف ضخم تحت سطح القمر ##
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا
** عابرون عائدون **
دراسة: جنينك يستطيع التعرف على الوجوه وهو لا زال ببطنك!.
** عابرون عائدون **

شاطر
 

 بالفيديو ..وحشية تنكيل الاحتلال بسيدة فلسطينية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SWALHA
Admin
SWALHA

عدد المساهمات : 2376
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 60

بالفيديو ..وحشية تنكيل الاحتلال بسيدة فلسطينية Empty
01112012
مُساهمةبالفيديو ..وحشية تنكيل الاحتلال بسيدة فلسطينية

بالفيديو ..وحشية تنكيل الاحتلال بسيدة فلسطينية

بالفيديو ..وحشية تنكيل الاحتلال بسيدة فلسطينية Image

لم يجد صراخ واستغاثة المواطنة جميلة الشلالدة في الخمسين من عمرها، نفعاً حتى حينما سقطت على الأرض بين أقدام الجنود مغشياً عليها، فقد كان جنود الاحتلال مصرين على اعتقالها مع نجلها عبد الرحمن السلايمة في العشرين من عمره.

تفاصيل الحكاية التي اشمأز منها كل من شاهدها من خلال الموقع الالكتروني 'اليوتيوب' حيث قام شباب ضد الاستيطان في الخليل بنشر فيديو يوثق عملية اعتقال المواطنة الشلالدة ونجلها.

من بداية الاحداث يظهر جنود الاحتلال وهم مدججون بالسلاح، ويقتادون الشاب عبد الرحمن من منزله الى شارع الشهداء وسط مدينة الخليل ومنها الى معسكر للجيش الاسرائيلي.

المواطنة جميلة، والتي خرجت من منزلها في محاولة بائسة منها لاعادة ابنها الى حضنها الدافئ، وجدت سداً من ثلاثة جنود منعوها من التحرك، فسقطت على الأرض من شدة الاعياء والتعب.

ويظهر في الفيديو، المحاولة التي قام بها جنود الاحتلال حينما ساعدوا المواطنة الشلالدة على الوقوف والجلوس على الكرسي، وكأنهم سخروا من أنفسهم، حينما تذكروا بأنهم من البشر، وما هي الا لحظات حتى وقفت السيدة تطلب ابنها، وتكبر وتستغيث لكن لا مجيب، وحاولت التقدم مرة أخرى خلف ابنها، لكن جنود الاحتلال كانوا قد احاطوا بها وقيدوا يديها، واعتدوا عليها بالضرب فهوت على الأرض.

وهرعت إحدى النساء لنجدة جميلة وهي ممسكة بالماء بيدها، فجميلة كانت تستغيث وتطلب شربة ماء، وقفت هذه السيدة التي هرعت للنجدة لتروي ظمأ جميلة وهي مكبلة اليدين ومحاطة بجنود الاحتلال، وما أن ارتوت حتى صرخ الجنود بالسيدة بأن تذهب لبيتها، وبقيت جميلة وحيدة بين الجنود الذين تكالبوا عليها وهي تصرخ وتنادي: 'الله أكبر..الله أكبر...' لكن دون جدوى.

لم تنته حكاية جميلة بعد، فجنود الاحتلال قد اعتقلوها ووضعوها داخل سيارة للشرطة الاسرائيلية والتي قامت بنقلها الى معسكر عتصيون جنوب بيت لحم، ومن ثم الى محكمة عوفر شرق رام الله، لتخضع لمحاكمة عسكرية اسرائيلية -ولم يعرف لغاية اعداد هذا التقرير تفاصيل هذه المحاكمة بعد-.
شباب ضد الاستيطان استهجن عملية اعتقال السيدة جميلة ونجلها عبد الرحمن دون مبرر،خاصة وأن عبد الرحمن من نشطاء التجمع ويوثق انتهاكات جنود الاحتلال والمستوطنين في حي تل الرميدة وشارع الشهداء.

معا




المصدر : جراسا نيوز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

بالفيديو ..وحشية تنكيل الاحتلال بسيدة فلسطينية :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

بالفيديو ..وحشية تنكيل الاحتلال بسيدة فلسطينية

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: اخـــــــر الاخبــــــــــــــــــــــار العربية والعالمية-
انتقل الى: