من اجل نداء العودة الى وطني فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالأحداثالتسجيلدخول
عابرون عائدون ** أهلا وسهلا في كل أعضاء وزوار منتدى عابرون عائدون ومع تحيات صوالحة رياض * وأتمنى إن يعجبكم وان يكون في مستوى جيد في المواضيع * وارجوا منكم إن تدعموا المنتدى وان تنضموا إلى أسرة المنتدى لرفع مستواه
عابرون عائدون** طائــر أمريكــي بألــــوان العلـــم الفلسطيــــــــــــــــــــني
** عابرون عائدون ** إعلان بيع ** منزل لبيع في أم نواره مكون من ثلاث طوابق مقابل مسجد الإسراء تلفون ** 0788892540 **
عابرون عائدون ## 3 طرق لتجميل الأنف ## عابرون عائدون ## حفظ البيض في باب الثلاجة يفسد طهيه.. والسبب ## عابرون عائدون ## “تحضيرات فلسطينية لمقاضاة بريطانيا بسبب “وعد بلفور عابرون عائدون ## أزمة كبيرة تواجه الحمير بسبب الطلب الكبير على جلودها عابرون عائدون ## اكتشاف كهف ضخم تحت سطح القمر ##
عابرون عائدون 00 هذه الطريقة تضاعف القيمة الغذائية لليمون ألف مرة 00 عابرون عائدون 00 اليونسكو‘‘: إجراءات وقوانين الاحتلال في القدس باطلة وغير قانونية 00 عابرون عائدون 00 في اليوم العالمي للفتاة.. طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
00 عابرون عائدون 00 الطبيبات أمهر من الرجال في إجراء العمليات الجراحية!
00 عابرون عائدون 00 حرب قادمة- اسرائيل تشعل الحروب وأمريكا تنفذها والعرب يدفعون الفواتير 00 عابرون عائدون 00 في حالة نادرة- اعصار يتجه نحو بريطانيا
** عابرون عائدون **
دراسة: جنينك يستطيع التعرف على الوجوه وهو لا زال ببطنك!.
** عابرون عائدون **

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 نادي الأسير: 230 معتقلاً في محافظات الضفة منذ منتصف الشهر الجاري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SWALHA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2356
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2012
العمر : 58

مُساهمةموضوع: نادي الأسير: 230 معتقلاً في محافظات الضفة منذ منتصف الشهر الجاري   الجمعة نوفمبر 23, 2012 4:22 pm

نادي الأسير: 230 معتقلاً في محافظات الضفة منذ منتصف الشهر الجاري



-
قال نادي الأسير اليوم في بيان له وصل موقع "قناة فلسطين اليوم" نسخة عنه، أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي شرعت منذ منتصف الشهر الجاري أي منذ بدء العدوان على قطاع غزة، بحملة اعتقالات طالت عدداً كبيراً من المواطنين وقيادات وأسرى محرّرين في القطاع.
وأوضح النادي أن الاعتقالات تركزت في محافظتي الخليل ونابلس، حيث بلغ عدد المعتقلين في كافة المحافظات منذ بدء العدوان حتى صباح اليوم ما يقارب 230 معتقلاً.
وكانت الاعتقالات على النحو التالي: نابلس 55 معتقلاً، الخليل 50 معتقلاً، رام الله 30 معتقلاً، القدس 35 معتقلاً، بيت لحم 22 معتقلاً، جنين 13 معتقلاً، طولكرم 10 معتقلين، قلقيلية 8 معتقلين، طوباس 8 معتقلين.
وفي هذا الإطار وصف رئيس نادي الأسير قدورة فارس حملة الاعتقالات بأنها عملية انتقامية بحق المواطنين وقال: "على ما يبدو أن الاحتلال لا يعتبر ولا يتعلم من الدروس وأن كل هذه الحمالات لن تثني أبناء شعبنا عن حقه في النضال وعن أمله وإصراره في نيل الحرية"، وحذّر فارس من إعادة اعتقال بعض القيادات مبيناً أن النادي ومن خلال متابعته القانونية بدأ يلمس في الأيام القليلة الماضية ازدياد في عدد المعتقلين الذين تم تحويلهم للاعتقال الإداري.
من جهته، قال الأسير المحرّر خضر عدنان مفجّر "ثورة الأمعاء الخاوية" في سجون الاحتلال، إن ما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي من اجتياحات للمدن الفلسطينية في الضفة الغربية واعتقالات إنما هو استقواء على أهالي الضفة، وكذلك يدلل على فشل الاحتلال ووقوعه في أزمة، متسائلاً: ماذا يعني اعتقال الشيخ طارق قعدان بعد عشرة أيام من اقتحام منزله واعتقال شقيقته منى ولم يتم اعتقاله حينها.
وجاءت تصريحات عدنان في حديث خاص لوكالة "معا" رداً على حملة الاعتقالات التي تقوم بها قوات الاحتلال في الضفة الغربية اليوم في صفوف المواطنين والذين كان من بينهم قيادات في حركتي الجهاد الإسلامي وحماس حيث تم اعتقال أبرز قيادات الجهاد طارق قعدان وجعفر عزالدين ومحمد الشيباني من منازلهم في عرابة وغيرهم في من قيادات فلسطينية في الضفة.
وقال عدنان "أتمنى أن نصل نحن الفلسطينيين أن نعيش يوماً ونصحوا بعد ليلة ويقال أنه لا يوجد اعتقالات أو اجتياحات بسبب لحمة الفلسطينيين وفرض عزيمتهم على الاحتلال".
وأضاف "كنت أود أن يستجيب الأخوة في القاهرة لنداءات الأسرى المضربين عن الطعام بأن تشملهم أي تهدئة بالإفراج بعد أشهر على الإضراب كالأسيرين العيساوي والشيراوي ومن قبلهم الأسير البرق الذي مدّد له الاحتلال الاعتقال الإداري ولم يجد دولة عربية واحدة تستضيفه وهذا لا يعني البتة أن أدعو إلى الإبعاد ولكن أتمنى حياة كريمة للمضربين وهم أحرار".
وختم قائلاً "إن ما يحدث من اعتقالات في الضفة إنما هو ثمن وقوفهم وتضامنهم مع أهالينا في القطاع وهذا فخر لنا ولكن أسأل الله أن تكون هناك إضرابات وانتصارات أخرى بالسجون رداً على حملات الاعتقال".
يذكر بأن تظاهرات ومواجهة عنيفة كانت قد عمّت معظم مناطق الضفة الغربية، حيث خرج آلاف المواطنين تضامناً مع ما يتعرّض له قطاع غزة من مجزرة يومية، خلال أيام العدوان الإسرائيلي.


وكالات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swalhariad.jordanforum.net
 
نادي الأسير: 230 معتقلاً في محافظات الضفة منذ منتصف الشهر الجاري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـابـــــــرون عـائــــــــــدون :: ا اـــــــــــــــــــسادســـــــــــــــــة :: منتـــــــــــــــــــدى الأســـــــــــــــــــــــرى-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: